بالصور ..أحدث صيحات مكياج العروس

ام محمود

, ❤♫❤♫❤.•*¨`*•..¸♥☼♥ ¸.•*¨`*•.♫❤♫❤♫❤, ❤❤شـمـعـة
أحدث صيحات مكياج العروس الكحل الملون إن كنت تستعملين الكحل الأسود نفسه منذ أيّام الدراسة، فقد حان الوقت للاستعاضة عنه بكحل ملوّن. قد يبدو لك أنّ الكحل الملوّن مجازفة في يوم زفافك. ولكننا نعدك بأنها ليست خطوة خاطئة. فإن اتقنت هذا الجزء من المكياج، فلا شكّ في أن الألوان ستُضيء وجهك في يوم فرحك. بالإضافة إلى ذلك، تُساعد في تسليط الضوء على لون عينيك، على عكس الكحل الأسود.

للعيون الزرقاء
اركبي موجة موضة الذهبي الزهري. إنّ الألوان الدافئة والمعدنية، مثل الذهبي الزهري والنحاسي.. تجلب الانتباه إلى العيون الزرقاء. للحصول على طلّة غير مبالغ فيها، اغمسي فرشاة ذات طرف ملتوٍ بكحل سائل، وارسمي خطّاً يكون أقرب ما يُمكن إلى خطّ الرموش. أخيراً، انهي الطلّة بلون رمادي داكن، وأكثري من الماسكرا.
للعيون الخصراء
جرّبي البنفسجي. يُمكن لمستحضرات الكحل البنفسجية المتوفرة في الأسواق أن تتدرّج من مستحضرات صاخبة إلى مستحضرات خافتة. استخدمي قلماً بنفسجياً مفعماً بالحياة أو لوناً أرجوانياً داكناً أو لوناً عنابياً مع ظلال حيادي. احرصي على مزج الكحل عند خطّ الرموش السفلي.
للعيون العسلية
اعتادي على الأخضر. إنّ الألوان الخضراء، من الفاتحة إلى الداكنة تليق بالبني. إن كانت عيناك عسليتين أو داكنتين، فسيُبرز الأخضر جمال عينيك. ضعي ظلالاً بلون الشامبانيا على طول الجفن. وبعد ذلك، أضيفي قلماً رمادياً ـ أخضر على خطّ الرموش.
للعيون البنية
الجئي إلى الذهبي. إنّ الألوان الذهبيّة الفاتحة تُبرز الضوء في عينيك الجميلتين. تضيف الأقلام الذهبية اللماعة أناقة مميّزة. ولكن لمسة واضحة من الكحل السائل الذهبي، في زاوية العين الخارجية، مثالية لمناسبة رسميّة.
للعيون الرمادية
لدينا أخبار سارة لصاحبات العيون الرمادية أنّ أيّ لون من الكحل يليق بعيونهنّ. ولكي يبرز لون عينيك الفضي، استخدمي الكحليّ، حتى ولو كان صارخاً بعض الشيء.










 

rory_89

كاتب جيد
جزاك الله خير

وأحسن إليك فيما قدمت
دمت برضى الله وإحسانه وفضله
 

سـ010ـعود

كاتب جيد
جزاگ اللهُ خَيرَ الجَزاءْ..

جَعَلَ يومگ نُوراً وَسُرورا

وَجَبالاُ مِنِ الحَسنآتْ تُعآنِقُهآ بُحورا
جَعَلَهُا آلله في مُيزانَ آعمآلَگ
دَآمَ لَنآ عَطآئُگ
 
أعلى