--- Syria & Iraq Events الـخـميســ 7 شعبان 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" June 5, 20

99xfzS.png


XOXtl.gif


e1p5SM.png


lDEawD.png

283413152.png


yKDbXp.png


hjEFAr.png

Soon the War will convey inside your country and you will be sorry

pD21fl.png


vsname.png

x7J9BD.png


كلما مسّنا الضّر، أو كلما شعرنا بنشوة النصر، نعود إلى عهدنا الأول :
3kLCsa.png

بها بدأنا وبها سننتهي!
في وقت المحنة، نلجأ إلى الله، وفي وقت الفتح، نلجأ إليه، فهو مولانا، ومولاهم أصنام بشرية يسجدون لها، وأحذية يضعونها فوق رؤوسهم !


g10VU1.jpg


9vSv5W.png


r9fThr.png
 
التعديل الأخير:

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: --- Syria & Iraq Events الـخـميســ 7 شعبان 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" June 5, 2014 ---

W1YihY.png


( الّذِينَ قَالَ لَهُمُ النّاسُ إِنّ النّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيل *
فَانْقَلَبُواْ بِنِعْمَةٍ مّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ لّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوَءٌ وَاتّبَعُواْ رِضْوَانَ اللّهِ وَاللّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ )



puI2XH.png


*
( إِنّ اللّهَ يُدَافِعُ عَنِ الّذِينَ آمَنُوَاْ إِنّ اللّهَ لاَ يُحِبّ كُلّ خَوّانٍ كَفُور * أُذِنَ لِلّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنّهُمْ ظُلِمُواْ وَإِنّ اللّهَ عَلَىَ نَصْرِهِمْ لَقَدِير )

SUcMIf.png

*
*


II0n4c.png

*
ونعوذ بك من شره وشر ما فيه وشر ماقبله وشر مابعده
آللهم أعز الاسلام والمسلمين وانصر المستضعفين في كل مكان يارب العالمين



ojXKdv.png


g8xUOV.png


fpMlp.gif
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: --- Syria & Iraq Events الـخـميســ 7 شعبان 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" June 5, 2014 ---


FxNHSt.png


لدعم اخوتكم في الجيش الحر بالسلاح و تجهيز المجاهدين في ارض الشام ، مع الضمان بوصول الدعم حسب اسم الداعم و توثيق عملية التسليم و ذكر اسم الداعم ان رغب
To support your brothers in the Free army of weapons and equip the Mujahideen in the land of the Levant, with the arrival of security support by the name of supporter and documenting the process of delivery and the name of supporting the desired

من حق كل من يدعم ان يطمئن قلبه و يعلم اين تصل امواله لذلكـ سيتم نشر مقطع فيديو يضمن وصول الدعم و تسليح الجيش الحر من خلال ما تقدمونه،
From the right of each of the supported to reassure his heart and knows where his money up for it will be published a video clip ensures access support and arming of the Free Army through what you give,


للتواصل مع المركز الاعلامي الموحد للجيش السوري الحر تقديم الدعم المالي لـإيصاله بالإسم اذا رغب المتبرع او كتابة فاعل خير
To communicate with the media center common FSA to provide financial support to deliver it by name if , the donor wishes or writing philanthropist, please contact the following E-mail
...


البريد الالكتروني التالي للمسؤولين عن الصفحة :

[email protected]


كـذلك ..هذا الحـساب لمســـاعدة،"الجـيـش الحــر" و"الأهالي" في الداخـل

also this throw Al-Rajhi Bank, for Free army & Families
Inside Syria


cXdZTh.png


1FIOU.jpg

-------------------------------------------------------


wYczj.jpg



VJqgZ.jpg


هل نسيتم أطفال سوريا ؟!!!
ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السمآء ..


lc09W.jpg



TDjqV.jpg


aSjtN4.jpg


pmGaWy.png
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: --- Syria & Iraq Events الـخـميســ 7 شعبان 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" June 5, 2014 ---

JmJnOi.png


مع انتهاء يــوم أمس الـأربعــاء استطاعت لجـان التنسيق توثيق تســــعون ::90:: شهيداً في مختلف المدن والمحافظات الســـورية،،

من بين الشـــــهدآء سيدتيـن، ثلاثـة أطفال، وشهيـد تحــت التعذيب،،

ثمانية وعشرون شهيداً في دمشق وريفها ، اثنان وعشرون شهيداً في ديـرالزور، أربعة عشر شهيدا في حلب، تســعة شـهدآء فـي دوما ، ســبعة شـهدآء في حــماه ، خـمسة شـهدآء فــي حمص، ثلاثـة شـهدآء في درعا، و شهيديــن في ادلب

4DN2u.gif

English
___________

With the end of Wednesday Coordination Committees was able to document :: Ninety (90) martyrs in various Syrian cities and provinces

Among martyrs Two women, Three children, and a martyr under torture

Twenty-eight martyrs in Damascus and its countryside, Twenty-two martyrs in DeirEzzor, Fourteen martyr in Aleppo, Nine martyrs in Douma, Seven martyrs in Hama, Five martyrs in Homs, Three martyrs in Daraa, and Two martyrs in Idlib


en français
___________

Avec la fin de comités de coordination mercredi a pu documenter :: (90) martyrs dans différentes villes et provinces syriennes

Parmi martyrs Deux femmes, trois enfants et un martyr sous la torture

Vingt-huit martyrs à Damas et sa campagne, vingt-deux martyrs Deirezzor, Quatorze martyr à Alep, Neuf martyrs à Douma, sept martyrs à Hama, Cinq martyrs à Homs, trois martyrs de Deraa, et deux martyrs à Idlib


4WnRKy.png

شهداء ليسوا مجرد ارقام
لكل شهيد قصة تكتب في صفحات التاريخ بحروف من ذهب
شهداء بذلو ارواحهم الطاهره ودمائهم الزكية
في سبيل اعلاء كلمة التوحيد
بذلو ارواحهم الطاهرة ودمائهم الزكية
من اجل كتابة تاريخ سوريا الجديد
سـوريا الحـريـة والكـرامـة


http://www.syria2011.net/t83011-topic

Martyrs are not just numbers
For each martyr story in the pages of history written in letters of gold
Martyrs gave their lives and the pure blood
In order to uphold the word of monotheism
In order to write the history of new Syria
Syria the Freedom and Dignity


Les martyrs sont pas que des chiffres
Pour chaque histoire de martyr dans les pages de l'histoire écrite en lettres d'or
Martyrs ont donné leur vie et le sang pur
Afin de respecter la parole de monothéisme
Pour écrire l'histoire de la nouvelle Syrie
Syrie la liberté et de la dignité
 
التعديل الأخير:

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: --- Syria & Iraq Events الـخـميســ 7 شعبان 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" June 5, 2014 ---

YT87PF.png



*محافظة دمشق:
قصف بالمدفعية الثقيلة استهدف حي جوبر، فيما سقطت قذائف هاون على أحياء المزرعة والعدوي والبرامكة والصالحية والميسات وأبو رمانة وشارع بغداد، وعلى عدة مناطق أخرى وسط العاصمة.
أطلقت شبيحة النظام، الرصاصَ عشوائيًّا، بعد فوز بشار الأسد في مسرحية "انتخابات الدم"، ما أسفر عن مقتل ثلاثة مواطنين، وإصابة العشرات بجروح في العاصمة السورية دمشق.
ضربت قذائف الهاون السفارة اليابانية وعدة مناطق مختلفة في أحياء العاصمة دمشق، عقب الانتهاء من الانتخابات الرئاسية المزعومة.

*محافظة ريف دمشق:
قصف الطيران الحربي بلدة عين ترما والمناطق المحيطة بالمتحلق الجنوبي من جهة الغوطة الشرقية، فيما قصفت المدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ مدن وبلدات المليحة وزبدين وعدة مناطق بالغوطة الشرقية، كما سقطت عدة قذائف هاون على مدينة جرمانا تزامُنًا مع اشتباكات عنيفة في بساتين بلدة المليحة.
سيطر لواء شهداء الإسلام على مبانٍ لقوات الأسد في عملية نوعية في مدينة داريا أطلقوا عليها اسم "خلاصنا بجهادنا "، وأوقعوا خلالها أكثر من 20 جنديًّا، إضافة إلى إعطاب دبابة، كما تمكن من السيطرة على ثلاثة أنفاق كانت تحفرها قوات الأسد لتفجير الأبنية التي يتمركز بها الثوار، كما قام بتفجير بناء يتحصن به عناصر الأسد، فيما قصف الطيران الحربي أحياء المدينة بأكثر من 11 برميلًا متفجرًا، بالتزامن مع قصف عنيف بالمدفعية الثقيلة استهدف المنطقة الشمالية والجنوبية.
قام مقاتلو الجبهة الإسلامية، بإحباط خطة لقوات النظام بالسيطرة على طريق إمداد الثوار في الغوطة الشرقية بالقرب من المليحة.
أعلن فيلق الرحمن اليوم الأربعاء مصرع أحد الصحفيين اللبنانيين المرافقين لعناصر حزب الله خلال المعارك الدائرة في بلدة المليحة بريف دمشق.

*محافظة حلب:
قصف من الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة، استهدف أحياء القاطرجي وبستان الباشا والموكامبو.
دكت عناصر جيش المجاهدين قوات الأسد المتمركزة في مبنى النفوس الأول (مشفى الصابوني) في حلب القديمة بمدافع الهاون، ما أدى لإحراق الطابق الرابع.
قصفت كتائب غرفة عمليات أهل الشام مراكز قوات الأسد في جبل عزان في ريف حلب الجنوبي بقذائف الهاون وبقذائف مدفع 130، وحققوا إصابات مباشرة، فيما أمطر مقاتلو فيلق الشام قوات الأسد المتقدمة باتجاه جبل عزان بصواريخ "غراد".
فجر الثوار سيارة ذخيرة تابعة لقوات الأسد إثر استهدافها في كمين محكم على طريق خناصر في ريف حلب، في حين قصف الطيران الحربي مدن مارع وتل رفعت.

*محافظة درعا:
قصف عنيف براجمات الصواريخ والمدفعية الثقيلة على أحياء درعا البلد.

*محافظة دير الزور:
قصف عنيف بالمدفعية الثقيلة على معظم الأحياء المحررة بمدينة دير الزور.
استهدف مقاتلو لواء "المهاجرين إلى الله" أحد مقرات نظام الأسد قرب مبنى الشرطة العسكرية في مدينة دير الزور بقذائف الهاون والرشاشات الثقيلة، ما أدى إلى احتراقه، كما استهدفوا بالرشاشات الثقيلة برج الدهموش في حي الرشدية، وحققوا إصابات مباشرة.
تجددت الاشتباكات في قرية النملية وعلى عدة محاور أخرى بريف دير الزور بين كتائب مجلس شورى المجاهدين من جهة وتنظيم دولة العراق والشام من جهة أخرى.
تمكّنت الفصائل الثورية في مجلس شورى مجاهدي الشرقية، من السيطرة على ثلاث قرى في ريف دير الزور الشمالي، من تنظيم "دولة العراق والشام".

*محافظة حماة:
قصف من الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة استهدف مدينة مورك ومناطق أخرى بريف حماة الشمالي.
استهدف الثوار سيارة عسكرية تابعة لقوات الأسد في كمين مُحكَم بالقرب من بلدة معر شحور بريف حماة الشرقيّ، ما أسفر عن مقتل عنصرين وإصابة أربعة آخرين.
شن مقاتلو الجبهة الإسلامية بالاشتراك مع الاتحاد الإسلامي لأجناد الشام هجومًا مباغتًا على قاعدة تل عثمان العسكرية ذات الأهمية الاستراتيجية بريف حماة الغربي.
سقط خمسة قتلى والعديد من الجرحى جراء استهداف الثوار بلدة الربيعة الموالية لنظام الأسد في ريف حماة بصواريخ "غراد".

*محافظة اللاذقية:
تصدى مقاتلو الجبهة الإسلامية لمحاولة قوات الأسد التقدّم إلى منطقة السرياتيل، وطريق النبعين، قرب مدينة كسب في ريف اللاذقية الشماليّ، بالرشاشات المتوسّطة، وقذائف الهاون، وكبدوهم خسائر فادحة، كما استهدفوا بالقذائف الصاروخية والمدفعية مواقع قوات الأسد في بلدة البدروسيّة، وحققوا إصابات مباشرة.

*محافظة إدلب:
شن مقاتلو فيلق الشام هجومًا بصواريخ "غراد" على المراكز الأمنية التابعة لقوات الأسد في مدينة إدلب، وحققوا إصابات.
هزَّ انفجار ضخم معسكر معمل القرميد في ريف إدلب جرَّاء تجدُّد عمليات القصف بالأسلحة الثقيلة من كتائب الثوار.


http://www.youtube.com/watch?v=nLy1gDF4-Kk

English

* Damascus Governorate :
Heavy artillery shelling targeted the Jobar neighborhood , a mortar barrage on the farm alive , infection and Barameka AND FITNESS and Maisat and Abu pomegranate and Baghdad Street , and several other areas downtown .
Launched shabiha system , lead randomly , after the victory of Bashar al-Assad in the play " Blood elections " , killing three civilians and wounded dozens in the Syrian capital Damascus .
Mortars hit the Japanese Embassy and several different areas in the neighborhoods of the capital, Damascus , following the completion of the presidential elections alleged .

* Province of Damascus :
Warplanes bombarded the town of Ein Tarma and surrounding areas Baltlq southern point of East Gouta , while pounded by heavy artillery and rocket launchers cities and towns Maliha and Zebdin and several areas Balgoth East , also landed several mortar shells on the city of Jaramana coincide with the violent clashes in orchards town Maliha .
Possession Brigade Martyrs of Islam on the buildings to Assad's forces in the process of quality in the city of Darya they called " our salvation Abjahadna " , and inflicting which more than 20 soldiers , in addition to the damage of a tank , was also able to control the three tunnels were dig Assad's forces to blow up buildings that are stationed out revolutionaries , as he blew building elements holed by Assad , while warplanes bombarded the city's neighborhoods more than 11 explosive barrels , in conjunction with heavy shelling with heavy artillery targeted the region of North and South .
The fighters of the Islamic Front , a plan to thwart the forces of order to control the supply by the rebels in the east near Gota Maliha .
Rahman Corps announced Wednesday the death of a Lebanese journalists accompanying elements of Hezbollah during the fighting in the town of Damascus Suburbs Maliha .
*
* Aleppo :
Bombing of aviation turbofan explosive barrels , targeted neighborhoods Alqatrgi and orchard Basha and Mogambo .
DECT elements of the Mujahideen Army Assad's forces stationed in the building of the first souls ( soapy hospital ) in Aleppo old mortar , which led to the burning of the fourth floor .
Brigades bombed the people of Syria room operations centers Assad's forces in the mountain Azzan in the southern countryside of Aleppo mortar and cannon shells 130 , and made direct hits , while fighters rained Corps Sham Assad's forces advanced toward Mount Azzan missiles " Grad " .
Rebels blew car ammunition belonging to Assad's forces after a tightly targeted in an ambush on a road in the countryside of Aleppo Khanasser , while warplanes bombarded the cities of Mare ` Tel lifted .
*
** Daraa province :
Braszmat heavy shelling of rockets and heavy artillery to shield the country alive .
*
* Province of Deir al-Zour :
Heavy shelling with heavy artillery on the neighborhoods most liberated in Deir ez-Zor .
Targeted fighters brigade " of migrants to God," one of the headquarters of the Assad regime near the building of the military police in the city of Deir al-Zour with mortars and heavy machine guns , which led to the burning , also targeted with heavy machine guns Tower Dahmosh Averroism in the neighborhood , and have made direct hits .
New fighting erupted in the village of Namlah and several other hubs Brive Deir al-Zour between the Brigades of the Mujahideen Shura Council, on the one hand and the State of Iraq and Syria on the other.
Managed the revolutionary factions in the Shura Council of the Mujahideen of Eastern , control of three villages in the countryside of Deir al-Zour North , organized by the "state of Iraq and the Levant ."
*
** Hama :
The bombing of the helicopters targeted the explosive barrels Mork City and other areas of the northern countryside of Hama .
The rebels targeted a military vehicle belonging to Assad's forces in an ambush near the town of tightly defined Ahor countryside east of Hama , killing two and wounding four others .
MILF fighters launched in conjunction with the Islamic Union of the hosts of the Levant a surprise attack on the military base of Tel Osman strategically important western countryside of Hama .
Five people were killed and many wounded in the town of Al-Rabiah targeting rebels loyal to Assad's regime in Hama missiles " Grad " .
*
* Lattakia :
Confronted fighters of the Islamic Front to try to force Assad progress to the area Alsel , and by Allenbaan , near the city of gain in the countryside of Latakia, the northern , machine guns , medium, and mortars , and Qaibdohm heavy losses , as targeted by rocket-propelled grenades and artillery sites Assad's forces in the town of Alpedrosah , and made a direct hit .

* Idlib province :
Sham Corps fighters launched an offensive missiles " Grad " centers affiliated security forces, al-Assad in the city of Idlib , and achieved injuries .
A huge explosion shook the camp brick factory in the countryside of Idlib result of renewed heavy shelling of rebel brigades .



Français

* Damas Province:
Artillerie lourde bombardement ciblé le quartier Jobar , un barrage de mortier sur la ferme vivante , l'infection et Barameka ET FITNESS et Maisat et Abu grenade et Bagdad Street, et plusieurs autres zones du centre-ville .
Système de shabiha lancé , conduit au hasard, après la victoire de Bachar al -Assad dans le jeu " des élections de sang " , tuant trois civils et des dizaines de blessés dans la capitale syrienne Damas .
Mortiers ont frappé l'ambassade du Japon et de plusieurs zones différentes dans les quartiers de la capitale , Damas , après la fin des élections présidentielles présumées .

* Province de Damas :
Avions de guerre ont bombardé la ville de Ein Tarma et ses environs Baltlq pointe sud de l' Est Gouta , tout pilonné par l'artillerie lourde et des lance-roquettes villes et villages Maliha et Zebdin et plusieurs zones Balgoth -Orient, a également décroché plusieurs obus de mortier sur la ville de Jaramana coïncident avec les violents affrontements dans les vergers ville Maliha .
Possession de la brigade des martyrs de l'Islam sur les bâtiments à des forces d'Assad dans le processus de qualité dans la ville de Darya qu'ils appelaient « notre salut Abjahadna " , et qui occasionne dont plus de 20 soldats , en plus des dommages d'un réservoir , a également été en mesure de contrôler les trois tunnels ont été creuser les forces d'Assad de faire sauter les bâtiments qui sont stationnés sur révolutionnaires , comme il a soufflé éléments de construction retranchés par Assad , alors que des avions de combat ont bombardé les quartiers de la ville plus de 11 barils explosifs , en conjonction avec d'intenses bombardements à l'artillerie lourde ciblé la région du Nord et du Sud .
Les combattants du Front islamique , un plan pour contrecarrer les forces de l'ordre pour contrôler l'alimentation par les rebelles dans l'est, près Gota Maliha .
Rahman Corps a annoncé mercredi la mort d'un des journalistes libanais qui accompagnent éléments du Hezbollah durant les combats dans la ville de Damas Suburbs Maliha .
*
* Alep :
Bombardement de l'aviation à double flux barils explosifs , ciblé les quartiers Alqatrgi et verger Basha et Mogambo .
Éléments DECT des forces de l' armée Assad Mujahideen stationnées dans la construction des premières âmes (hôpital savonneuse ) à Alep vieux mortier , qui a conduit à l'incendie de la quatrième étage .
Brigades ont bombardé le peuple de Syrie centres d'opérations de manger les les forces d'Assad dans la montagne Azzan dans la campagne du sud de mortier Alep et d'obus de 130 , et fait des coups directs , tandis que les combattants pleuvaient les forces de Corps Sham Assad progressé vers le mont Azzam missiles " Grad " .
Les rebelles ont fait exploser des munitions de voiture appartenant aux forces d'Assad après une très ciblés dans une embuscade sur une route dans la campagne d'Alep Khanasser , tandis que des avions de combat ont bombardé les villes de Mare ` Tél levées.
*
** Province de Deraa :
Braszmat intenses bombardements de roquettes et d' artillerie lourde pour protéger le pays vivant .
*
* Province de Deir al -Zour :
Intenses bombardements à l'artillerie lourde sur les quartiers les plus libérés à Deir ez -Zor .
Ciblée combattants brigade "des migrants à Dieu , " l'un des sièges du régime Assad près du bâtiment de la police militaire dans la ville de Deir al -Zour avec des mortiers et des mitrailleuses lourdes , ce qui a conduit à la combustion , également ciblé avec des mitrailleuses lourdes Tour Dahmosh averroïsme dans le quartier , et ont fait des tirs directs .
De nouveaux combats ont éclaté dans le village de Namlah et plusieurs autres centres Brive Deir al -Zour entre les Brigades du Conseil de la Choura moudjahidin , d'une part, et l'État de l'Irak et la Syrie de l'autre .
Géré les factions révolutionnaires dans le Conseil de la Choura des Moudjahidines de l'Est , le contrôle de trois villages dans la campagne de Deir al -Zour Nord , organisé par "l'état de l'Irak et du Levant . "
*
** Hama :
Le bombardement des hélicoptères a ciblé les barils explosifs Mork la ville et d'autres zones de la campagne du nord de Hama .
Les rebelles visaient un véhicule militaire appartenant aux forces d'Assad dans une embuscade près de la ville de bien défini Ahor campagne est de Hama , tuant deux personnes et en blessant quatre autres .
Combattants du MILF lancées en conjonction avec l'Union islamique des hôtes du Levant une attaque surprise sur la base militaire de Tel Osman importance stratégique de la campagne ouest de Hama .
Cinq personnes ont été tuées et de nombreuses blessées dans la ville d'Al - Rabiah ciblant les rebelles fidèles au régime d'Assad à Hama missiles " Grad " .
*
* Lattaquié :
Combattants du Front islamique pour tenter de forcer les progrès Assad à la zone Alsel , et par Allenbaan , près de la ville de gain de la campagne de Lattaquié , dans le nord , des mitrailleuses , moyen et mortiers, et Qaibdohm de lourdes pertes , tels que ciblés par des grenades propulsées par fusée et des sites d'artillerie des forces d'Assad dans la ville de Alpedrosah , et a frappé directement confrontés .

* La province d'Idlib :
Combattants Sham Corps a lancé une missiles offensifs centres des forces " Grad " affiliés de sécurité , al -Assad dans la ville d'Idlib , et les blessures obtenus.
Une énorme explosion a secoué l'usine camp de briques dans la campagne de résultat Idlib de lourds bombardements renouvelée de brigades rebelles .
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: --- Syria & Iraq Events الـخـميســ 7 شعبان 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" June 5, 2014 ---

Xg9cfC.png



- هروب كبير لعناصر الصحوات من منطقة الخمسة كيلو غرب الرمادي بعد مقتل قيادات الخسة و النذالة و على رأسهم أبو ريشة .

- تم امس الثلاثاء اعدام العقيد رعد جاسم محمد مدير مركز شرطة الاعظمية رميا بالرصاص في منطقة بوب الشام ببغداد، وقرب سيطرة الجيش والشرطة دون التمكن من القبض على المنفذين . كما تم اعدام خمسة نساء في في سيارتهن حيث لايزال السائق مفقود بالكرادة وسط بغداد بمنطقة المسبح قرب السفارة الالمانية ممن يتردد عليهن ضباط كبار بوزارتي الداخلية والدفاع ويمارسن مهنة الدعارة أمام أعين السلطات الامنية ورعايتها

- وصول جثث ابو ريشة ومن معه الذين قتلوا بثلاثة تفجيرات انتحارية لمستشفى صدام العام / وصلت جثث ابو ريشة والذين قتلوا معه مساء اللاثاء الى مستشفى صدام العام بغرض التشريح

- قال الخبير العسكري أسعد الزعبي إن عدد عناصر المليشيات الشيعية المقاتلة في سوريا ناهز 54 ألف شخص، وذلك وفق معلومات استخباراتية جديدة حصل عليها قبل أسبوعين./ كما أشار إلى أن عصائب أهل الحق العراقية دخلت سوريا، وقاتلت المعارضين للأسد بأوامر من رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي .

- مقتل القيادي والرجل اﻻول في عصائب اهلالباطل المسؤول العسكري في سوريا عباس الموسوي قتل في حلب

- اُسود الكرمة يسقطون الطائرة المجوسية التي قامت بقصف أحد المساجد في منطقة الصبيحات .

- العديد من القتلى والجرحى بانفجار سيارتين مفخختين في محافظة كركوك .

- انفجار عبوة ناسفة على الطريق العام لمدينة هيت قرب محطة وقود الغزال وتبعه اطلاق نار ولم تعرف التفاصيل .

- الفلوجة :: قصف مليشياوي حكومي بالبراميل المتفجرة على المدينة اللهم سلم .

- الفلوجة :: ابطال المضادات الارضية يتصدون لطائرات الجيش الحكومي المجرم .

- قامت قوات في الساعات من ال 11 ليلا الى ال 3 صباحا ترتدي الزي الاسود و تستقل سيارات عسكرية اعتقلت اكثر من 50 شخص في قضاء المحمودية/جنوب بغداد في حي الربيعي و حي العسكري و بدون معرفة مكان اعتقالهم .

- قالت النائبة، لقاء وردي، أن : العراق ليس بحاجة الى طائرات F16 لمحاربة الارهاب، معربة عن مخاوفها من ان تستخدم مثل هذه الطائرات ” ضد محافظة الأنبار وغيرها من المحافظات”.

- قرار اميركي ثان لدعم ولاية ثالثة للمالكي : اف 16 بعد اسبوع من رفع الحصانة عن الاموال .

- ميليشيا العصائب تقوم باعدام ثلاثة من الشرطة لاعتراضهم على قتل ثلاثة مدنيين من قبل الميليشيات في ديالى.

- الأستاذ عبدالرحمن الجنابي : إن الذي يجري في منطقة جرف الصخر السنية الواقعة شمال محافظة بابل ليس باقل مما تتعرض له الفلوجه.. فالمعارك محتدمه بقوه هناك بين أبناء العشائر والفصائل وبين الجيش والمليشيات / تفاصيل .
https://ar-ar.facebook.com/sunnispr...14853853.61571.185176904961904&type=1&theater

- ناشطون إيرانيون في لندن يسخرون من "الإنتخابات السورية" بمطالبة انتخاب الجنرال سليماني رئيسا لسوريا وبشار نائبا له / تفاصيل .
https://ar-ar.facebook.com/sunnispr...14853853.61571.185176904961904&type=1&theater

- الاعلامي عامر الكبيسي : لا تصدق بكل ما تسمع !!! وصدق نصف ما تراه !!! لو مشيت على هذه القاعدة سوف تقتل الإشاعات والأكاذيب !!! تفاصيل .
https://ar-ar.facebook.com/sunnispr...14853853.61571.185176904961904&type=1&theater

- جثث المجوس من خنازير عصائب أهل الباطل الذين تمت إبادتهم يوم أمس في صقلاوية الجهاد! صورة .
https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd....584_649098645177879_3133048871490747727_n.jpg

- الشهيد عمار مشعان الجميلي الذي نقل في سيارته أكثر من ستة جرحى من موظفي بلدية الفلوجة الى مستشفى الفلوجة هذا اليوم, وتم استهداف سيارته من قبل طائرات فقتلوه وقتلوا الجرحى الذين كان يحاول إنقاذهم! أية خسة ودناءة ونذالة هذه يا خنازير الأرض يا مجوس المتعة!؟ صورة .
https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd....394_649491375138606_2243028307631754351_n.jpg

-في مؤامرة جديدة ضد أهل الأنبار
المالكي : مجلس الوزراء قرر استبدال الأحياء السكانية المتضررة من جرائم الارهاب بأحياء جديدة / صورة .
https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd....394_733339456729904_7515042536663768380_n.jpg

- معاناة النازحين من الفلوجه في بغداد – العامرية / فيديو .
http://safeshare.tv/w/ItixHHrbbV

- معاناة العوائل المهجره من ابي غريب/ فيديو .
http://safeshare.tv/w/BCRCFvtLvk

Ibxkzs.png
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: --- Syria & Iraq Events الـخـميســ 7 شعبان 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" June 5, 2014 ---

4XPpU2.png


- أفاد مصدر في وزارة الداخلية االعراقية، اليوم الاربعاء، بأن "قوة من الشرطة عثرت، مساء اليوم، على جثة تعود لامرأة مجهولة الهوية تبلغ من العمر عشرين عاما مرمية بساحة متروكة في منطقة الكاظمية شمالي بغداد"، مبينا أن "الجثة بدت عليها أثار طعنات في مناطق مختلفة من جسدها".

- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاربعاء، بأن "قناصا مجهول الهوية أطلق، مساء اليوم، باتجاه تفتيش تابعة للجيش العراقي في قرية المشاهدة التابعة لناحية الطارمية ، شمالي بغداد، مما أسفر عن مقتل ضابط برتبة ملازم اول في الحال".

- اعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الاربعاء، عن إن "قوة من الفوج الأول لواء مغاوير الفرقة (11)، قتلت أربعة مسلحين في قرية كراغول، فيما تم قتل مسلح حاول التعرض على إحدى المرابطات، من قبل فوج استطلاع عمليات بغداد، جنوب بغداد"، لافتا الى "إلقاء القبض على عدد من المطلوبين وفق المادة أربعة إرهاب في مناطق متفرقة من بغداد".

- أعلنت قيادة عمليات العاصمة بغداد، اليوم الاربعاء، اعتقال المدعو عمار عبد الحسين الملقب بـ(أبي كميل)، وفيما بينت ان المعتقل كان "ينتحل صفة رجل دين ويبتز المواطنين مع عصابته" تحت هذا الغطاء، أكدت أنها ستضرب كل من تسول له نفسه "ابتزاز المواطنين او مضايقتهم".

- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأربعاء، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، بعد ظهر اليوم، بالقرب من محل لبيع المواد الانشائية في ساحة اللقاء بمنطقة المنصور، غربي بغداد، مما أسفر عن مقتل صاحبه وإصابة أربعة مدنيين بجروح متفاوتة"، مبينا أن "المدنيين تصادف مرورهم لحظة وقوع التفجير".

- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأربعاء، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، ظهر اليوم، النار من أسلحة رشاشة باتجاه نقطة تفتيش مشتركة من الشرطة والصحوة في قرية عرب جبور التابعة لمنطقة الدورة، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتل شرطي واحد عناصر الصحوة وإصابة أربعة آخرين من الصحوة بجروح متفاوتة".

- افاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية ،اليوم الاربعاء، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، ظهر اليوم، مستهدفة دورية للشرطة لدى مرورها على الطريق العام وسط قضاء التاجي، شمالي بغداد، مما أسفر عن مقتل اثنين من عناصرها واصابة ثلاثة اخرين بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بعجلة الدورية".

- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأربعاء، بأن "سيارة مفخخة كانت مركونة على جانب الطريق انفجرت، ظهر اليوم، في منطقة سبع ابكار، شمالي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة"، مرجحا ارتفاع حصيلة الضحايا بسبب "شدة التفجير".

- أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الأربعاء، بأن "عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب طريق في منطقة عرب جبور جنوبي بغداد انفجرت، مساء اليوم، لدى مرور دورية للجيش، ما اسفر عن مقتل جنديين وإصابة اثنين آخرين بجروح".

- أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الأربعاء، بأن القوات الأمنية فرضت إجراءات مشددة في العاصمة بغداد على خلفية معلومات استخبارية لاستهداف العاصمة بسيارات مفخخة. وقال المصدر إن "القوات الأمنية فرضت، ظهر اليوم، إجراءات مشددة في بغداد على خلفية معلومات استخبارية لاستهداف العاصمة بسيارات مفخخة".

- أعلنت دائرة صحة محافظة كركوك، اليوم الاربعاء، عن ، إن "مستشفيي كركوك وازادي العام استقبلا، ظهر اليوم، ثمانية جرحى بتفجير السيارتين المفخختين اللتين انفجرتا بشكل متعاقب قرب مطعم أشرف وقرب ورش لتصليح المركبات، وسط مدينة كركوك، فيما تم نقل تسعة قتلى الى دائرة الطب العدلي".

- افاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم الأربعاء ، بان "سيارتين مفخختين انفجرتا بشكل متعاقب، اليوم الاربعاء، الاولى بالقرب من مطعم أشرف الذي يقع على مسافة قريبة من مستشفى كركوك العام، وسط كركوك، والثانية قرب ورش لتصليح المركبات على بعد 500 متر عن موقع التفجير الاول، مما اسفر عن مقتل اربعة اشخاص واصابة تسعة اشخاص بجروح متفاوتة".

- اعلنت ادارة ناحية سليمان بيك / محافظة كركوك اليوم الاربعاء، ان "انتحاري يقود سيارة مفخخة نوع (بيك اب) كانت محملة بجنازة فجر، صباح اليوم، نفسه مستهدفا نقطة تفتيش متحركة في منطقة مفتول التابعة لناحية سيلمان بيك، مما أسفر عن مقتل عنصر في الشرطة وجندي وإصابة ستة آخرين من الجيش والشرطة بينهم مدير شرطة الناحية العقيد جاسم البياتي". آخر الأربعاء

- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الأربعاء، بأن "قوات من الشرطة نفذت، صباح اليوم، عمليات دهم وتفتيش في مناطق متفرقة من مدينة تكريت وقضاء بيجي،( 40 كم شمالي بغداد)، أسفرت عن اعتقال المسؤولين المالي والعسكري للمسلحين في المحافظة".

- أفاد مصدر في قيادة عمليات محافظة صلاح الدين، اليوم الاربعاء، بأن "حصيلة تفجير العبوة الناسفة، صباح اليوم، قرب مدرسة عقبة بن نافع في شارع اربعين، وسط تكريت، ارتفعت الى مقتل عنصر في الشرطة وضابط برتبة رائد واصابة ثلاثة ضباط بينهم مدير شرطة النجدة في تكريت وعشرين طالبا بجروح متفاوتة".

- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الأربعاء، بأن احد عناصر الشرطة أصيب بانفجار عبوة ناسفة قرب مدرسة تستخدم كمركز امتحاني لطلبة المرحلتين الإعدادية والمتوسطة، وسط تكريت، ( 170 كم شمال بغداد).

- أفاد مصدر في قيادة عمليات محافظة الانبار ،اليوم الأربعاء، بأن "قوة مشتركة من الجيش والشرطة وبإسناد العشائر نفذت، ظهر اليوم، عملية امنية لتطهير محيط مدينة الرمادي ودهمت مقارا للمسلحين في مناطق جزيرة البو علي الجاسم ومنطقة الخمسة كيلو والتأميم والاسكان، أسفرت عن مقتل سبعة مسلحين واعتقال تسعة آخرين".

- أفاد مصدر في شرطة محافظة الأنبار، الاربعاء، بأن "حصيلة سقوط قذيفة هاون مجهولة المصدر، عصر اليوم، على منطقة الحي المدني التابعة لناحية الحبانية (30 كم شرق الرمادي)، ارتفعت الى مقتل ثلاثة اشخاص واصابة اربعة آخرين بجروح مختلفة".

- افاد مصدر في مديرية شرطة محافظة ذي قار، الاربعاء، بأن "قوة من الشرطة اعتقلت، قبل ظهر اليوم، صاحب مكتب لشركة كورك للاتصالات في ناحية النصر، (55 كم شمالي الناصرية)"، مبينا أن "تحريات الشرطة ومكافحة الجريمة الاقتصادية اثبتت تورط المعتقل بتنظيم عقود مزورة للمشتركين بهدف الاستيلاء على مبالغ مالية".

- افاد مصدر في محكمة استئناف محافظة ذي قار، الأربعاء بأن "محكمة جنايات ذي قار أصدرت، اليوم، حكما بالسجن لمدة ثلاثين سنة على أربعة مدانين يشكلون اخطر افراد عصابة للسطو المسلح في قضاء الجبايش (65 كم جنوبي الناصرية)"، مبينا ان "المدانين ارتكبوا العديد من جرائم السطو المسلح خلال الفترة الماضية على دور ومحال تجارية مع عدد من افراد العصابة".

- افاد مصدر في شرطة محافظة بابل، اليوم الاربعاء، بان "سيارة مركونة قرب جدار المستشفى انفجرت ،مساء اليوم، مما اسفر عن مقتل خمسة اشخاص واصابة 23 اخرين في حصيلة اولية"، مبينا ان " الانفجار ادى الى الحاق اضرار بعدد من المباني والسيارات التي كانت متوقفه في مكان الحادث".

- قررت قيادة شرطة محافظة ديالى، الاربعاء، تعزيز امن المحامين داخل المحافظة باجراءات "استثنائية"، وفيما طالبت بضرورة توعية المجتمع بدورهم الايجابي في استكمال محاور تحقيق العدالة، أكد احد المحامين أن البعض "جعلنا خصماً" في قضايا معينة نتجية الالتباس في ماهية دورنا امام القضاء.

- أعلنت مديرية شرطة محافظة واسط، الأربعاء، عن إن "قوات من الشرطة اعتقلت 16 مطلوبا في مناطق مختلفة من المحافظة وفق مواد قانونية مختلفة من ضمنهم أربعة متهمين وفق المادة الرابعة من قانون الإرهاب".

- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الأربعاء، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا النار، عصر اليوم، من مسدسات عادية باتجاه مدني أمام منزله في حي الزهور شرقي الموصل، ما أسفر عن مقتله في الحال، كما قام مسلحون بقتل موظف خدمة أمام المدرسة التي يعمل بها في ناحية الشورة (45 كم جنوب الموصل)، فيما تمكنت قوة من الفرقة الثانية في الجيش من قتل مسلح واعتقال آخر حاولا الهجوم على إحدى مقراتها خلال عملية أمنية نفذتها في الجانب الأيسر من المدينة شرقي الموصل".

Ibxkzs.png
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: --- Syria & Iraq Events الـخـميســ 7 شعبان 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" June 5, 2014 ---

OPYD82.png



"فيلق الشام" يستعيد السيطرة على أجزاء من "جبل عزان" ويفتك بـ 25 جنديًّا
05/06/2014 - 13:13
استعاد مقاتلو فيلق الشام اليوم الخميس السيطرة على أجزاء واسعة من جبل عزان في ريف حلب الجنوبي خلال مواجهات مع قوات الأسد أوقعوا خلالها أكثر من 25 جنديًّا.
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: --- Syria & Iraq Events الـخـميســ 7 شعبان 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" June 5, 2014 ---

lhU7Qr.png


طائرات الأسد تقصف مدينة "عربين" بغازات سامَّة مجهولة الهوية
05/06/2014 - 13:12
قصفت طائرات الأسد اليوم الخميس مدينة عربين بريف العاصمة دمشق بأنواع جديدة من الغازات الكيميائية، ما أدى لوقوع إصابات في صفوف المدنيين.
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: --- Syria & Iraq Events الـخـميســ 7 شعبان 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" June 5, 2014 ---


ثوار حلب يسيطرون على كتيبة الصواريخ بـ"جبل عزان"
05/06/2014 - 11:56
أحكم المقاتلون الثوار ليل الخميس سيطرتهم على كتيبة الصواريخ بجبل عزان في ريف حلب بعد مُواجَهات عنيفة مع قوات الأسد.
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: --- Syria & Iraq Events الـخـميســ 7 شعبان 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" June 5, 2014 ---


اغتيال 7 عناصر من ميليشيات الأسد و"حزب الله" في دمشق
05/06/2014 - 08:08
أعلن مجلس الاستخبارات العامة للثورة السورية اليوم الخميس اغتيال سبعة عناصر من قوات الأسد بينهم أربعة من ميليشيات حزب الله في العاصمة دمشق.
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: --- Syria & Iraq Events الـخـميســ 7 شعبان 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" June 5, 2014 ---

الله أكبررر أسود القلمود يدعسون قائد الحرس الجمهوري على عبدالهادي في القلمون ويرسلونه إلى حافظ نعجة..
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: --- Syria & Iraq Events الـخـميســ 7 شعبان 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" June 5, 2014 ---

المجاهدون الأبطال في جيش الشام وباقي الفصائل يتمكنون وبفضل الله من دحر أرتال الايرانيين في ريف حلب الجنوبي الذين تقدموا في جبلعزان والمناطق المحيطة به

ولله الحمد كبدوهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد واعادو تحرير كتيبة الدفاع الجوي في جبل عزان للمرة الثانية بعد تحريرها منذ حوالي السنتين

والان الابطال المجاهدين يلاحقون كلاب الاسد والقوات الايرانية الى مداجن عزان وباذن الله سوف يردونهم على اعقابهم

لاتنسوا اخوانكم من الدعااااء
 
التعديل الأخير:
أعلى