أخــــبآرأهلنا فيے الشــآم والعــرآق" الـإثـنيــــــــــــن 06 صفر 1435، الموافق 09 12 2013

pEYxW.png



852477018.png



6gatv.jpg



p0zll.png



lkF5V.png


الله محيييييييييي الجيش الحر
ღ♫ღ♫ღ♫ღ♫ღ♫ღ♫ღ♫ღ♫ღ♫ღ♫ღ♫ღ♫ღ♫ღ♫



521449734.gif
303865480.gif

604324961.png



283413152.png



05zLC.jpg




jauDQ.jpg



CdRLJ.jpg



u2wkb.jpg



jZzW9.jpg


 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــــبآرأهلنا فيے الشــآم والعــرآق" الـإثـنيــــــــــــن 06 صفر 1435، الموافق 09 12 2013

ezm6C.jpg


الهيئة العامة للثورة السورية - المكتب الـإعلامـي
SYRIA SRGC الهيئـة_العـامـة سوريـا

الثــوار يقتلون 50 عنصراً في السيدة زينـب .. ومجـازر جـديدة بــ ريف دمشق وحـلب

قُتل 50 عنصراً من حزب الله ولواء أبي الفضل العباس إثر تسلل مقاتلي حركة أحرار الشام إلى مقراتهم في منطقة السيدة زينب وبساتين حجيرة ، في وقت تستمر فيه عمليات الكشف عن مجازر جديدة نفّذها النظام بمساعدة لواء "ذو الفقار" العراقي في منطقة القلمون بريف دمشق .

ففي عملية هي الأول من نوعها تمكن مقاتلو "الجبهة الاسلامية - حركة أحرار الشام " من التسلل لمنطقة السيدة زينب وبساتين حجيرة واستطاعوا الوصول إلى مقرات حزب الله وأبي الفضل العباس واشتبكوا مع ميليشيات الشبيحة بالأسلحة الخفيفة ومسدسات كاتمة الصوت , ما أدى لمقتل ما يزيد عن الـ 50 شبيح واغتنام عدد من الأسلحة الفردية ،كما تم نصب كمين على أحد طرق الإمداد في نفس المنطقة وتفجير أربع سيارات لقوات جيش النظام

ودارت إشتباكات وصفت بالعنيفة في مدينة النبك على عدة محاور حيث تحاول قوات النظام مدعومة بلواء ذو الفقار الشيعي اقتحام المدينة مستخدمة دروعاً بشرية من المدنيين ، تزامناً مع سقوط 8 شهداء في المدينة بينهم 5 أطفال اعدموا ميدانياً على يد قوات النظام و3 أخرين قضوا بالقصف المدفعي الذي استهدف المدينة وخلف عدد من الجرحى ودمار كبير في الابنية السكنية .

وفي معضمية الشام بريف دمشق جرت إشتباكات متقطعة بيـن الجيش الحر وقوات النظام على عدة جبهات في المدينة أعنفها الجبهتين الشرقيـة استخدمت فيها قوات النظام الرشاشات الثقيلة على المدينة التي لازالت ترزح تحت الحصار منذ أكثر من عام ، بينما تم العثور على عدد من الجثث في الجارة "داريا" تعود لعدد من الشباب تم اعتقالهم أمس في المنطقة الغربية بالقرب من مسبح السفير، وعليهم آثار التعذيب والتنكيل .

كما تعرضت القابون بريف دمشق الى قصف بالرشاشات الثقيلة لقوات النظام يستهدف حي القابون وسط العاصمة دمشق ، اضافة الى حملة دهم و اعتقال متوالية تشنها قوات النظام في حيي باب السلام و القيمرية في دمشق القديمة .

وفي برزة داخل مدينة دمشق قصف النظام الحي بالرشاشات الثقيلة ، اضافة الى قصف عنيف بالمدفعية الثقيلة والدبابات استهدف مدينة مضايا بريف دمشق بالتزامن مع إشتباكات عنيفة على عدة محاور في المدينة .

وفي حلب التي تشهد معارك عنيفة على الجبهة الشمالية في الكندي والشرقية في المواصلات ومطار كويرس العسكري ، سقط اليوم 14 شهيداً على الأقل واكثر من 50 جريحاً على الطريق الدولي الواصل إلى المطار اثر القاء الطيران الحربي براميل متفجرة على حي النيرب بالقرب من دوار الحاووظ.

وسقطت البراميل المتفجرة في منطقة مكتظة بالسكان ووسائل النقل العامة مما ادى الى استشهاد 14مدنياً بينهم طفل على الفور نتيجة احتراق جييهم داخل سيارات خمسة تعرضت للاحتراق .
يأتي ذلك في عملية ممنهجة تتعرض لها حلب وريفها بشكل يومي مع كثافة القاء البراميل على المناطق المحررة في حلب وتركز القصف على الاحياء الشرقية والريف الشرقي ما أيوقع عشرات الضحايا من المدنيين يوميا .

كما شهدت منطقة "النقارين" شرق حلب اشتباكات عنيفة في محيط مبنى المواصلات ومحيط تلة الشيخ يوسف بين الجيشين الحر نتج عنه مقتل عدد من عناصر النظام ، ردت عليه قوات النظام برمي المنطقة بالرشاشات الثقيلة دون وقع اي ضحايا .

وفي منطقة كفر حمرة غربي حلب سيطرت عناصر تابعة لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق و الشام على معمل " آسيا " للصناعات الدوائية العائدة ملكيته لوزير الصناعة السابق عدنان السخني ، ولم يتوقف المعمل عن العمل من بدء الثورة حيث كان يقوم بالانتاج تحت حماية 250 عنصراً من لواء احرار سورية .

كما فجّر الجيش الحر مبنى تتمركز به قوات النظام في حي سيف الدولة وذلك بعد التسلل إلى المبنى وتفخيخة ، تزامناً مع الاعلان عن قتلى جُدد من عناصر النظام في جبهة الكندي التي دخلت معركتها اليوم الخامس على التوالي وسط حصار مطبق من قبل الثوار على مرتزقة النظام من العراقيين واللبنانين والايرانيين داخل المشفى التي تحولت الى ثكنة عسكرية منذ عام كامل .

وفي محافظة الرقة سقطَ صاروخ أرض أرض يُعتقد انه من نوع "سكود" على منطقة عين عيسى ،الأمر الذي ادى الى انفجار عنيف هز المنطقة واحدث دمارا في الأبنية المجاورة على بعد 10 كم شمال شرق عين عيسى ي فيما لم ترد أنباء عن ضحايا .

كما جدد الطيران الحربي صباح اليوم غاراته على مدينة الرقة والمناطق المحيطة بالفرقة السابعة عشرة و مطار الطبقة العسكري .

وفي ريف اللاذقية تعرضت قرى جبلي الأكراد والتركمان وبلدة سلمى والقرى المحيطة الى قصف عنيف منذ الصباح من مختلف مراصد النظام بقذائف المدفعية والصواريخ والدبابات .

كما تعرض الريف الشمالي والشرقي من مدينة حماه الى قصف جوي و مدفعي من قوات النظام المتمركزين في صلبا، وطال القصف قرية اللطامنة و القرى المجاورة دون وقوع ضحايا
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــــبآرأهلنا فيے الشــآم والعــرآق" الـإثـنيــــــــــــن 06 صفر 1435، الموافق 09 12 2013

فاز البطل العالمي ( علي البارودي ) بالميدالية الذهبية لبطولة أثينا الدولية بالكاراتيه فقام برفع علم الثورة السورية


LFj4Y.jpg
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــــبآرأهلنا فيے الشــآم والعــرآق" الـإثـنيــــــــــــن 06 صفر 1435، الموافق 09 12 2013

استغربت القيادة المشتركة للجيش السوري الحر وقوى الحراك الثوري واستهجنت موافقة رئيس تكتل التغيير والاصلاح العماد ميشال عون "على إرسال مجموعات من محازبيه للقتال على الأراضي السورية بحجة إقامة دروع لحماية بعض الكنائس والأديرة في عدد من المناطق السورية على أن يتولى حزب الله إمداد تلك العناصر بالدعم اللوجستي والفني والعسكري".

ورأت، في بيان باسم مسؤول إدارة الإعلام المركزي - القيادة المشتركة للجيش السوري الحر وقوى الحراك الثوري فهد المصري، تلقت "النشرة" نسخة منه، أن "موافقة عون المأجورة أتت عقب سلسلة من الاجتماعات السرية اختتمت بإجتماع للتنسيق عقد بتاريخ 07.11.2013 بين قيادات من حزب الله والتيار الوطني الحر أسفرت عن إرسال ثلاث مجموعات إلى سوريا حتى الآن وتضم كل مجموعة عدة عشرات من شبيحة الجنرال".

وأشارت الى أن "خطة حزب الله دفعت عون للقبول والموافقة على التعاون والاشتراك المحدود في الحرب الدائرة في سوريا بهدف تبرير تدخل حزب الله في سوريا بحجة حماية المراقد الشيعية في مخطط يلتقي مع خطة النظام التي تسعى لشيطنة الثورة ونعتها بالحرب المذهبية والطائفية في حين أنها حرب بين شعب مظلوم يريد الحرية والكرامة والعدالة الإجتماعية ونظام ظالم قاتل مستبد تسلق حوله مجموعة من الخونة والمأجورين والمرتزقة والمتطرفين والإرهابيين من دول الجوار اللبناني والعراقي".

وحذر الجيش السوري الحر: "جنرال الفشل والهزائم ميشال عون اللاهث وراء الإمعان في الإساءة للبنان وسورية بعد إساءته لللاجئين السوريين في لبنان"، مؤكداً بأن "توريط مسيحيي التيار الحر للانخراط في أتون الأزمة السورية لا يخدم التيار ولا يخدم مسيحيي لبنان ولا يخدم العلاقات التاريخية بين الشعبين الشقيقين السوري واللبناني".

واشار إلى أنه "قد برز خلال الأيام العشرة الأخيرة تدفق طلائع مقاتلين وشبيحة مرتزقة مسلحون لبنانيون محسوبين على تيار الجنرال عون تم تسلحيهم في مناطق في البقاع اللبناني أرسلوا على دفعات صغيرة إلى بعض المناطق والبلدات السورية التي تقطنها غالبية مسيحية بحجة الدفاع عن الكنائس والأديرة وهذا ما اتضح مؤخراً في بلدة معلولا التاريخية التي ألحق بها الأسد وعصاباته وشبيحة عون الخراب والدمار والأذى بأهلها".

ودعا مسيحيي لبنان لليقظة والحذر مما يحاك ضدهم في جحور الضاحية الجنوبية لبيروت، وطالب الجنرال عون بالتوقف عن اللعب بالنار وإعادة شبيحته من سوريا فوراً ودون أي قيد أو شرط لأنهم مازالوا بضع عشرات حتى لا يعودوا إلى أهاليهم جرحى ومشوهين أو جثثا هامدة كحال المئات من مقاتلي وشبيحة حزب الله الذين يتساقطون بالعشرات كالذباب في سوريا كل يوم.

وأبدى خشيته "من مخطط إرهابي إيراني ينفذه حزب الله في لبنان قد يستهدف بعض المناطق المسيحية لدفع المسيحيين للانخراط في الحرب في سورية تماما كما فعل حزب الله في مناطق خاضعة لنفوذه ومحسوبة على قاعدته الشعبية بغية الحشد والتجييش الطائفي للقتال في سوريا".

وقال البيان: "إننا نضع المرجعيات والقيادات الشيعية والمسيحية والجهات المعنية بحدود مسؤولياتها الإنسانية والدينية والأخلاقية والسياسية والقانونية ونؤكد بأن دولة لبنان حكومة وجيشاً وأجهزة تنفيذية لا يمكنها إلا أن تشيع علناً سياسة النأي بالنفس وأن تعلن أن من يحكم لبنان هو حزب الله. كما نذكر ساسة لبنان المتحالفين مع الأسد وعصاباته أن خزانة أسرار النظام السوري من الوثائق والمعلومات والتسجيلات والتي أصبحت بحوزتنا منذ شهور طويلة نذكرهم بإمكانية فتح الصندوق الأسود لبعض الشخصيات ونشر وبث مافيه من فضائح عند الضرورة القصوى وما يمنعنا عن ذلك حتى الآن ثقتنا أن مجرد نشر إحدى الوثائق كفيل بإحداث زلازل سياسية. إننا لا نريد إلا علاقات صحية وصحيحة مع لبنان ونعلنها صراحة و منذ الآن رفضنا لأي مراسلات من الجنرال عون ومن على شاكلته بعد الرحيل القريب للأسد حتى و لو تضمنت المراسلات عبارة للتذلل والخنوع "أنا جندي صغير في جيش سورية الحر الكبير" تماماً كما تضمنت كل مراسلات عون لحافظ وبشار الأسد "أنا جندي صغير في جيش الأسد الكبير".


وأكد الجيش السوري الحر "إن طريق بيروت ـ دمشق لن يعود سالكاً بعد الأسد أمام من خانوا الشعب السوري وقاتلوه وساندوا الأسد وعصاباته حتى ولو بكلمة وعليهم أن يمعنوا في الخارطة وبعيون مفتوحة ليعلموا أن سورية منفذهم البري الوحيد والرئة التي يتنفسون من خلالها".

وقال: "إننا في القيادة المشتركة للجيش السوري الحر وقوى الحراك الثوري، أعلنا مراراً أن سورية المستقبل لن تكون بأي حال من الأحوال معادية للبنان بكل طوائفه وأننا سنتعامل مع دولة لبنان من خلال مواقفه والاتفاقيات والمعاهدات الموقعة و ننظر إلى هذه التطورات الخطيرة على نحو مختلف لأنها لا تمثل تدخلا في الشأن السوري فحسب بل عملاً عدائيا سافراً وغير مسؤول لا يمكن أن يحاسب عليه جميع اللبنانيين بل الحكومة اللبنانية وأجهزتها التنفيذية ومن قاتل الشعب السوري".

وأكد أن إن القضية مع لبنان لم تعد مع حزب الله واستهتار وإساءات عون ومن معه فقط بل مع لبنان الدولة وقد أصبحت قضية عربية وإقليمية ودولية بامتياز وسنتعامل معها ضمن هذا الإطار.
واشار الى ان مستقبل الجوار مع الشقيقة لبنان في أقصى درجات الخطر ويمكن أن يترك كل الخيارات مفتوحة إذا لم يتوقف العدوان السافر على الاراضي السورية والمواطنين السوريين واستمرت الإساءة ل اللاجئين منهم.
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــــبآرأهلنا فيے الشــآم والعــرآق" الـإثـنيــــــــــــن 06 صفر 1435، الموافق 09 12 2013


مدونة_أوغاريت || أهم_عناوين_الوكالات
أهم عناوين الوكالات والمحطات - الحدث السوري
9 /12/ 2013

عناوين الاخبار

1. ا ف ب :بعيدا عن سوريا منظمة حظر الاسلحة الكيميائية تتسلم جائزة نوبل للسلام

2. ا ف ب :مقتل قائد عسكري بارز في حزب الله في المعارك في سوريا

3. سكاي نيوز:قتلى باشتباكات بريف دمشق وانفجارات بحماة

4. سكاي نيوز :جهود لتوحيد "المعارضة المسلحة" في سوريا

5. سكاي نيوز :غارات بريف دمشق وكمين بالقوات الحكومية

6. رويترز :المعارضة السورية قلقة من التقارب الأمريكي الإيراني

7. رويترز :نشطاء:قوات الأسد تقتل خمسة اطفال في سوريا

8. سانا :بمشاركة سورية اجتماع للمجلس التنفيذي للجمعية البرلمانية الآسيوية.. اللحام: النظام السعودي يصدر الفكر الوهابي التكفيري إلى سورية والعالم

9. روسيا اليوم :الجربا يعرب عن قلقه من التقارب الأمريكي الإيراني

10. روسيا اليوم :الجيش السوري يقتل قائد "لواء عمر المختار".. ومقتل قائد بارز في حزب الله

11. روسيا اليوم :الائتلاف السوري يعلن استعداده التفاوض مع ايران شرط توقفها عن دعم الأسد

12. سانا :الحلقي لوفد من اتحادات المعلمين العرب : التركيز على تربية الإنسان ذي الفكر التنويري وتقبل الآخر ونبذ الإرهاب

13. سانا :اتحاد المحامين العرب يدعو المجتمع الدولي إلى التحرك السريع ضد جرائم الإرهابيين ووقف دعمهم والضغط لإنجاز الحل السياسي للأزمة في سورية

14. سي ان ان :حزب الله يتبرأ من "اعتذار" قناته للبحرين

15. سي ان ان :زيباري: لن نذرف الدموع بحال رحيل الأسد

16. سي ان ان :إسرائيل: خطر كيماوي سوريا لم ينته

17. سي ان ان :المرصد السوري: أنباء عن محاكمة "داعش" لناشط تعامل مع بلاك ووتر

18. سي ان ان :دمشق: طموحات أردوغان السلطانية "واهمة"

19. البي بي سي: القوات السورية وحلفاؤها يحققون تقدما في بلدة النبك بالقلمون

20. العربية نت :مشاكل تقنية تؤخر نقل الأسلحة الكيمياوية خارج سوريا...مدير منظمة "الكيمياوي" قلل من أهمية هذا التأخير متكتماً حول طبيعة المشاكل

21. العربية نت :الجربا: لدينا ضمانات مكتوبة أنه لا مستقبل للأسد بسوريا...رئيس الائتلاف السوري أعرب عن قلق المعارضة من التقارب الأميركي-الإيراني

22. العربية نت :سوريا بعد 1000 يوم من الثورة.. قتيل كل 11 دقيقة...قتلوا 128 ألفاً واغتصبوا 6000 إمرأة وشردوا 3.4 مليون ودمروا 3 ملايين بيتاً وشقة

23. العربية نت :المعارضة السورية تشكك في إمكانية انعقاد "جنيف 2"...رئيس المجلس الوطني: لا أحد من السياسيين يجرؤ على المشاركة دون مشاورة الثوار

24. العربية نت :حكايات هروب فاشلة لسوريين فرّوا من تركيا إلى أوروبا...السويد تعتبر أول الدول الأوروبية التي منحت اللاجئين السوريين إقامة دائمة

25. العربية نت :أمير الكويت يبحث مع الجربا الاستعدادات لـ"جنيف 2"...رئيس الائتلاف السوري تطرق إلى حاجة اللاجئين للإغاثة خلال فصل الشتاء

26. الجزيرة :عشرات القتلى واشتباكات وقصف بأنحاء سوريا

27. الجزيرة :المعارضة ترحب بتصريحات غربية حول رحيل الأسد

28. الجزيرة :صبرا: موقف الائتلاف من جنيف2 منتصف الشهر

29. الجزيرة :الجربا: لا وقف للنار خلال جنيف2

30. الجزيرة :تجدد الاشتباكات بالنبك ومخاوف من مجازر

31. الجزيرة :معضمية الشام.. جوع على جوع لكسر الحصار
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــــبآرأهلنا فيے الشــآم والعــرآق" الـإثـنيــــــــــــن 06 صفر 1435، الموافق 09 12 2013

أطباء سوريون يؤسسون نقابة مستقلة داخل الأراضي المحررة


uzD4G.jpg
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــــبآرأهلنا فيے الشــآم والعــرآق" الـإثـنيــــــــــــن 06 صفر 1435، الموافق 09 12 2013


أموي سوريا •

بسم الله الرحمن الرحيم
القنيطرة // الريف الجنوبي 9 . 12 . 2013

تم تحرير وتطهير جامع عين_العبد من رجس قوات النظام بعد أن كانوا يعيثـْـْون فساداً فيه واتخذوه ثكنة عسكرية لهم , الله أكبر والعزة لله
و تجري الآن عملية تطهير البيوت في قرية عين العبد , يُذكر أن عين العبد تعتبر كلها ثكنة عسكرية
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــــبآرأهلنا فيے الشــآم والعــرآق" الـإثـنيــــــــــــن 06 صفر 1435، الموافق 09 12 2013

عش لحظات بسيطة مع الأهالي في حي الميسر في حلب وشاهد القصف والرعب !

يارب كن مع المستضعفين وارحم ضعفهم.
http://youtu.be/ATaLxrdcJd0
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــــبآرأهلنا فيے الشــآم والعــرآق" الـإثـنيــــــــــــن 06 صفر 1435، الموافق 09 12 2013

حماة | معاناة نازحي كفرنبودة مأساة حقيقية مع دخول فصل الشتاء.
http://youtu.be/62Xt8yn1yHE
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــــبآرأهلنا فيے الشــآم والعــرآق" الـإثـنيــــــــــــن 06 صفر 1435، الموافق 09 12 2013

أخ دمشقى يكتب


بشرى وأمل..... رغم الجراح


بعون الله
الامور على الارض تتجه لصالح الشعب السوري المجاهد
والانتصارات متلاحقة رغم الاسى والقتل والثمن الباهظ الذي يدفعه الشعب السوري
لمواجهة 4 دول كبرى وجميع مرتزقه العالم
ولا يزالون يحققون الانتصار
الدخول الامريكي على الخط وظهور امريكا بنفسها على الساحة مؤشر واضح على رجحان كفه المجاهدين على الارض فما نفع الاسد جيشه وشبيحته العلويون وعلويو تركيا وروافض سوريا وروافض العراق واليمن ولبنان والحرس الثوري الايراني وجنود ومرتزقه روس واقمار صناعيه روسيه وطائرات تجسس إيرانية وصواريخ سكود والدبابات والطائرات والكيماوي
رغم كل هذا نجد على الارض قتلى الاعداء ما يفوق ال 500 يوميا في انحاء سوريا وهو 5 اضعاف متوسط قتلى الشعب السوري يوميا
والان يطل الشيطان برأسه مباشره في سوريا بدعم مباشر بطائرات بدون طيار قادره على الهجوم وتفجير الاهداف
كما وانشئت غرفتا حرب أمريكية شمال الأردن لمنع سقوط دمشق ومواجهة الجهاديين بمشاركة قوات أمريكية وعربية وإسرائيلية
لن تنتصروا على شعب الله ناصره
وهنا يتحقق وعد الله
( إن الذين كفروا ينفقون أموالهم ليصدوا عن سبيل الله فسينفقونها ثم تكون عليهم حسرة ثم يغلبون والذين كفروا إلى جهنم يحشرون ( 36 ) ليميز الله الخبيث من الطيب ويجعل الخبيث بعضه على بعض فيركمه جميعا فيجعله في جهنم أولئك هم الخاسرون ( 37 ) )

ابومالك الشامي

الدعاء والتوكل والتوبة نصرة لإخوانكم
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــــبآرأهلنا فيے الشــآم والعــرآق" الـإثـنيــــــــــــن 06 صفر 1435، الموافق 09 12 2013

إختطاف اكراد في حلب
=============

محافظة حلب - المرصد السوري لحقوق الانسان

قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في حي الميسر ولم ترد معلومات عن سقوط ضحايا كما وردت معلومات مؤكدة عن استيلاء مقاتلو الدولة الاسلامية في العراق والشام على عدد من منازل الاكراد قرب دوار بعيدين بمدينة حلب واتخاذها كمقرات لهم في حين قتل عضو لجنة الصلح في مدينة الرقة وهو من قرية بغدك التابعة لبلدة عين العرب(كوباني)تحت التعذيب اثر اختطافه منذ عدة ايام على يد مقاتلي الدولة الاسلامية في العراق والشام التي اختطفت 11 كرديا بينهم سيدة وفتاة من مدينة جرابلس واقتادتهم الى مكان مجهول وكانت الدولة الاسلامية في العراق والشام اختطفت في ال ـ2و3و4 من الشهر الجاري اختطفت من مدينة منبج وقراها ومدينة جرابلس 51 كرديا على الاقل بينهم طفلان اثنان وسيدة و7 فتيات، وأفرجت لاحقا عن خمسة منهم ،ولاتزال الدولة الاسلامية تفرض حصارا على مدينة عفرين وقراها التي يقطنها غالبية كردية بحجة ان وحدات حماية الشعب الكردي تسيطر عليها.
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــــبآرأهلنا فيے الشــآم والعــرآق" الـإثـنيــــــــــــن 06 صفر 1435، الموافق 09 12 2013

الله اكبر

نقل عن عمليات الجيش الحر ( تويتر)

تم تحرير المواصلات بحلب وأجزاء واسعه من النقارين

الحمد لله الناصر القوي رب العرش العظيم
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــــبآرأهلنا فيے الشــآم والعــرآق" الـإثـنيــــــــــــن 06 صفر 1435، الموافق 09 12 2013

8 انفجارات هزت حي الوعر مصدرها الجزيرة السابعة.
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــــبآرأهلنا فيے الشــآم والعــرآق" الـإثـنيــــــــــــن 06 صفر 1435، الموافق 09 12 2013

ريـف حـمـاة الشمـالـي:

تم بحمد الله تدمير عربة شيلكا لعصابات الأسد في حاجز المغير من قبل المجاهدين بصاروخ السهم الأحمر.

اللـه أكبـر والعـزة للـه....

 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــــبآرأهلنا فيے الشــآم والعــرآق" الـإثـنيــــــــــــن 06 صفر 1435، الموافق 09 12 2013


عدد الشهداء من المجاهدين العرب في سوريا هو 9936 موزعين حسب البلد

تونس 1902 شهيد

ليبيا 1807 شهيد

العراق 1432شهيد

فلسطين والأردن 1002 شهيد

لبنان 828 شهيد

مصر 821 شهيد

السعودية 714 شهيد

اليمن 571 شهيد

المغرب 412 شهيد

الجزائر 273 شهيد

الكويت 71 شهيد

الصومال 42 شهيد

عمان 21 شهيد

البحرين 19 شهيد

الإمارات 9 شهداء

قطر 8 شهداء

السودان 3 شهداء

موريتانيا شهيد واحد
اللهم تقبلهم وتغمدهم برحمتك
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــــبآرأهلنا فيے الشــآم والعــرآق" الـإثـنيــــــــــــن 06 صفر 1435، الموافق 09 12 2013


تحليل موفق جدا :

Feras A. Atassi

قانون الهوية السورية الذي تم تأجيله لأسباب واهية .. لم يكن مدروسا بشكل جيد ... يبدو أن حكومة الخميني اكتشفت فجأة أن الرد سيكون هوية سورية أخرى في المناطق المحررة ... مما يعني أن الائتلاف "أو أية جهة أخرى" ستصدرها .. ومما يعني أيضا جوازات سفر أخرى"سورية حرة" وستحظى بالاعتراف الدولي ... مما سيجعل خطوة الأسد في محاولة الضغط على المغتربين مجرد "ضراط عالبلاط"

ما أدركته حكومة الخميني "مختار المالكي وأبو رمانة" أن الطرف الآخر سيقوم بمنح الهوية السورية الحرة لكل من يطلبها من السوريين باستثناء جماعة النظام ومؤيدوه المعروفين ... مما يعني أن هذه الهوية ستكون ممثلة لعدد أكبر بكثير من السوريين حتى أولئك الحاصلون على هوية أسدية .. سيحصلون أيضا على هوية سورية حرة وسيصوتون هنا وهناك في حال الحاجة إلى أية تصويت ولن تكون الأمور في صالح الأسد وسيكتشف لاحقا أن الهوية الأسدية هي هوية طائفية بحكم النسبة الأكبر من الحاصلين عليها هم من العلويين أو من الشيعة الايرانيين والعراقيين واللبنانيين ممن حصلوا عليها لزيادة العدد والتوطين

ستكون وبالا عليه إن أصدرها ... وإن غدا لناظره قريب
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــــبآرأهلنا فيے الشــآم والعــرآق" الـإثـنيــــــــــــن 06 صفر 1435، الموافق 09 12 2013


50 جثة لحزب الشيطان الرجيم اللبناني وصلت إلى مطار بيروت
ليتم تـْـْوزيعها على مناطق متفرقة من لبنان
العكيدي
اللهم انصرنا على الاحزاب
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــــبآرأهلنا فيے الشــآم والعــرآق" الـإثـنيــــــــــــن 06 صفر 1435، الموافق 09 12 2013

انباء من شهود عيان داخل النبك عن مجزرة جديدة تم اكتشافها قامت بها ميليشيات ذو الفقار وحزب اللات اليوم لعوائل من آل الصلوع و آل اسماعيل و آل العرسالي لاكثر من 50 شخص بحسب تقدير احـْـْد اقارب العائلة لسكان البناء في بناء خلف بناء مدير المنطقة على طريق حمص في قبو البناء...وتفوح رائحة اللحم المحروق في المكان بعد قتلهم
.
لاحول ولا قوة الا بالله وحسبنا الله ونعم الوكيل
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــــبآرأهلنا فيے الشــآم والعــرآق" الـإثـنيــــــــــــن 06 صفر 1435، الموافق 09 12 2013

نظام بشار اعتقل البطل العالمي السوري بالكاراتيه "رأفت أكراد" بمدينة درعا قبل يومين دون ذكر الأسباب
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــــبآرأهلنا فيے الشــآم والعــرآق" الـإثـنيــــــــــــن 06 صفر 1435، الموافق 09 12 2013

منادي الخير - توزيع مادة الديزل للتدفئة لأسر الشهداء - ريف معرة النعمان - ادلب - سوريا http://youtu.be/oX6xk8ql7Lk
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــــبآرأهلنا فيے الشــآم والعــرآق" الـإثـنيــــــــــــن 06 صفر 1435، الموافق 09 12 2013

9 12 حلب الناشط علي هلال يتحدث عن القصف والمجازر التي استهدفت حي الميسر ج2 http://youtu.be/67_fx2PYakA
 
أعلى