أخــــبآرأهلنا فيے الشــآم والعــرآق" الـأحـــــــــــــــد 05 صفر 1435، الموافق 08 12 2013

pEYxW.png



852477018.png



6gatv.jpg



p0zll.png



EU4pf.png


الله محيييييييييي الجيش الحر
ღ♫ღ♫ღ♫ღ♫ღ♫ღ♫ღ♫ღ♫ღ♫ღ♫ღ♫ღ♫ღ♫ღ♫



521449734.gif
303865480.gif

604324961.png



283413152.png



05zLC.jpg




jauDQ.jpg



CdRLJ.jpg



u2wkb.jpg



jZzW9.jpg


 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــــبآرأهلنا فيے الشــآم والعــرآق" الـأحـــــــــــــــد 05 صفر 1435، الموافق 08 12 2013

أموي ‫سوريا‬ •

‫دمشق‬ : ‫عدرا‬ :
...
أكثر من سبعة مدرعات للنصيرية دمرهـْـْا المجاهدون في جيش_الإسلام في يوم واحد
في مدينة عدرا بريف دمشق ..

الله أكبر والعزة لله ..
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــــبآرأهلنا فيے الشــآم والعــرآق" الـأحـــــــــــــــد 05 صفر 1435، الموافق 08 12 2013


اللـــــــــــــــهم إنا مغلوبــــــــــــــون. فـانتصــــــــــــــــــر
هكذا حال الشعب السوري كل يوم بين شهيد وجريح .. وجرائم إبادة حقيقية على مرئى ومسمع العالم الأصم..!

DaHOc.jpg


الرقة || 7-12-2013
الغارة التي إستهدفت حي الفردوس
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــــبآرأهلنا فيے الشــآم والعــرآق" الـأحـــــــــــــــد 05 صفر 1435، الموافق 08 12 2013

تصرخ
تستنجد
تناااادي


أأبنائي أثقلتني الجراح
وأمتلأ جسدي بالدمامل والقراح
شوهوني...
دمروني ..
ولعقيدتي الإسلآمية حاربوني ..

لآطعامٌ أطعمه بــ هناء
ولآ أتلذذ بـــ شربة ماء
حرموني السلآح وعروني من الكساء ..

وآآآآآسوريــــــــــــــــــــــآآآآه ..
وآآآآعربــــــــــــــــــــــآآآه ..
وآآآآآ إسلامـــــــــــــــــآآآآه

إلى متى وجراحي تنزف
وصراخي وعويلي يمتد صدآآآآه ..
إلى متى
إلى متى





دموع هنا ودموع هناك
أمٌ هنا تهلل وتكبر الله أكبر الله أكبر
وطفل هناك كُسر رأسه
وفُتحتْ جمجمته ..
وقطعت يده ..

أشلآء متناثـــــــــــره
وعقول متآمــــــــــره ..

تسطو
تغتصب
تقتل
تدمر
تفجر
أفعالٌ تخجل منها حتى الأديان الكافره ..

طفلٌ يبعد السكين عن امه صارخا في وجه القاتل :
عمو إدبحني وخلي الماما ...

أمٌ تحتضن وليدها وقد مُزقتْ أحشاؤه وبٌترت قدمه وليس على لسانها سوى
يـــــــــــــآالله....يــــــــــــــآالله ما إلنا غيرك يـــــــــــــآالله..


VKL0D.jpg
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــــبآرأهلنا فيے الشــآم والعــرآق" الـأحـــــــــــــــد 05 صفر 1435، الموافق 08 12 2013

ريــف_دمشق - القلمـون( النبــك )جـولة ميدانية داخل المدينة يظهر آثار الدمار الهائل جراء القصف العنيف من قبل قوات الاسد على منازل المدنيين العزل ، بالتزامن مع استمرار القصف الذي لم يتوقف حتى هذه اللحظة
..
https://www.youtube.com/watch?v=FBs3pfEm2nY&feature=youtu.be
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــــبآرأهلنا فيے الشــآم والعــرآق" الـأحـــــــــــــــد 05 صفر 1435، الموافق 08 12 2013

أطفال من سوريا - Children of Syria
On this page we have published many times the work of our dear friend Mustafa Sultan for Children inside #Syria, he always had this gift of conveying the beauty of children's innocence through his lens.
#Today, Mustafa has lost his sister, his nephew (one year child), his brother-in-law, his aunt, and his uncle. All in one day. The only member of this family that's still alive is this girl in the photo, Raghad. she was injured with some burns but in God's willing she will survive.
Our heart goes out to you Mustafa , and our deepest condolence to the family and to all Syrians who lost their beloved ones in the shelling of Assad's forces over the Syrian cities and towns
SpeakUp4SyrianChildren
syria aleppo


OqNT3.jpg



أطفال من سوريا - أطفال سوريا
في هذه الصفحة نشرنا عدة مرات عمل صديقنا العزيز "مصطفى سلطان" للأطفال داخل سوريا، وقال انه دائما ينقل جمال و براءة الأطفال من خلال عدسته.
اليوم، فقد مصطفى شقيقته، ( طفلة سنة واحدة )، وشقيقه،وعمته، وعمه. وكل شيء في يوم واحــد. العضو الوحيد من هذه العائلة التي لا يزال على قيد الحياة هو هذه الفتاة في الصورة، ( رغد ). كانت إصابة مع بعض الحروق .
قلبنا معك مصطفى، وأعمق التعازي للأسرة وإلى جميع السوريين الذين فقدوا أحبائهم في قصف قوات الطاغية وعصابته في حميع المدن السورية.
SpeakUp4SyrianChildren
سوريا حلب
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــــبآرأهلنا فيے الشــآم والعــرآق" الـأحـــــــــــــــد 05 صفر 1435، الموافق 08 12 2013


دمشق : حي القابون قبل قليل

توزيع المواد الاغاثية على العائلات المحاصرة في حي القابون و برزة و حي تشرين، و رصد الوضع الصعب للعائلات بسب حصار عصابات الاسد وعدم السماح للأهالي بمغادرة الحي.

كسر_الحصار

http://www.youtube.com/watch?v=L3ZmkIQVVmw&feature=youtu.be&noredirect=1
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــــبآرأهلنا فيے الشــآم والعــرآق" الـأحـــــــــــــــد 05 صفر 1435، الموافق 08 12 2013

تحليل سياسي صادر عن ائتلاف اليسار السوري

تشهد الكتائب العسكرية الجهادية انتعاشاً غير مسبوقاً في سوريا. وإذ لا يمكن اعتبار الثورة السورية المندلعة في آذار 2011، في ذاتها، أنها المؤسِّسة والباعثة على الجهاد في سوريا، يمكن رد ملامح هذا الأخير إلى أحداث زمنية متراكمة, تندرج في سيرورة الثورة السورية, وأطوارها، التي تأثرت بشدة بسياسات النظام السوري والدول الامبريالية والإقليمية الحليفة والصديقة.
هكذا، فليس ثمة حدث معيّن في مسار الثورة يمكن البناء عليه "جهادياً", واعتباره المنطلق الذي دعا لاحقاً لهيمنة "الخطاب الجهادي" على مفاصل العمل المسلح. ولو أننا نستطيع وضع اليد على انعطافة طرأت منذ صيف 2012 وما بعده. وتلمس المثابرة التي أبداها النظام السوري عبر ماكيناته الإعلامية لتصوير "الثوار" على أنهم مجموعة من الإرهابيين تحرّكهم عقيدة ظلامية, تتهدد القيم العلمانية التي يدعي النظام أنه يجسدها في المنطقة.
منذ بداية الثورة، وعندما كانت سلمية صرفة، انطلق النظام من مقاربة غربية (عن) الإرهاب, والحرب (عليه). بل انه تجاوز ذلك، وانخرط عملياتياً في المعركة "العالمية" ضد الإرهاب، والتي يتزعمها الغرب. كانت مقاربة بعيدة جداً عن واقع الثورة الذي كان يضج بالمبادرات الشبابية المدنية "الحديثة". مبادرات كانت مدفوعة بتوق نخبوي وشعبي على السواء إلى دولة ديمقراطية مدنية تعيد الحقوق السياسية والاقتصادية المسلوبة.
انقلبت أحوال الثورة بعد نحو عام ونصف على اندلاعها، وكأن هنالك من دفعها باتجاه مظلم يحقق مقاربة- نبوءة النظام. هذا ويوضح كم خلق تنامي الوجه الجهادي هامشاً كبيراً استطاع النظام ابتزاز الغرب من خلاله, واختبار أيديولوجيته الدعائية. وكم ساهم انفتاح الصراع وتدويله من جهة، وتصلب بنية النظام ونبذه المستمر لأي تسوية، في ممارسة السياسة عبر الحرب, والحرب فقط. ما يدفع بمن يستحوذ على القوة، إلى التفرّد والتحكم بمفاصل الشأن العام, بالاطراد مع تراكم حجم ونوع سلاحه. هنا وجد الشعب السوري الأعزل نفسه أمام ضغط هائل, وهوّة عميقة تفصله عن تقرير مصيره. بينما راح يحتكر القرار, والسياسة قوتان غاشمتان هما تجسيد للعنف بالمعنى الأداتي الضيّق: النظام والمجموعات الجهادية.
خريطة الكتائب الاسلاميةً:
يلاحظ أنّ نمطاً جديداً بدأ بالتولّد من داخل تناقضات الصراع المسلح, مفاده الانتقال بالكتائب الإسلامية المعارِضَة إلى مفهوم "الجبهات/ أو الجيوش". بدأ هذا النمط مع البيان رقم واحد الذي وقّع عليه (13 فصيلاً), من المتمركزين في الشمال السوري. في أواخر أيلول 2013. ومن ثمّ تشكيل جيش الإسلام (43 فصيلاً) ونواته لواء الإسلام بقيادة (زهران علوش), وتمركزه في ريف دمشق. ثم جيش الملحمة الكبرى بدرجة أقل في الثقل والتغطية الإعلامية. وأخيراً الجبهة الإسلامية وهي توسعة لتشكيل سابق يأخذ ذات الاسم يقدر (عدده سابقاً 25-30 ألف مقاتل), نواته حركة أحرار الشام (13 ألف مقاتل, بقيادة حسان عبود), لواء التوحيد (بُعيد مقتل قائده عبد القادر الصالح), وصقور الشام بقيادة (أحمد عيسى الشيخ) الذي تلا بيان التوسعة الأخير. وهؤلاء من الموقعين على البيان رقم واحد, بالإضافة إلى جبهة النصرة لأهل الشام. أما "دولة الإسلام في العراق والشام" والمعروفة بـ "داعش" فتضم 8 آلاف مقاتل. أضيف مؤخراً الاتحاد الإسلامي لأجناد الشام.

بالعموم يتمّ الحديث عن 150ألف مقاتل موزّعين على 600 فصيل, منها 120 فصيلا رئيسياً. ولا يمكن تحديد نسبة الجهاديين بينهم، إذ تعتمد معظم الكتائب المسلحة على أفراد سوريين انخرطوا في الثورة منذ اندلاعها، ويقاتلون لأهداف سياسية عمومية، برغم الخطاب الديني التقليدي السائد.
موقف المعارضة السورية:
وضع إدراج الولايات المتحدة الأمريكية لـ "جبهة النصرة" ضمن قائمة الإرهاب، المعارضة السورية في حرج شديد. فإن هي أيدت تلك الخطوة خسرت ما تتوهم أنه "تمثيل سياسي" تقوم به للداخل، وللمكون العسكري غير الممثل سياسياً. وإن هي رفضت تلك الخطوة، ستجد نفسها في حرج دولي وإقليمي وتخسر "الأصدقاء".
وجاء الموقف في ضوء تلك التعقيدات ملتبساً، فإذ صدرت تصريحات من جهات معينة في المعارضة تستنكر الخطوة الأمريكية، وجد رهط آخر من المعارضة مقاربة ثانية لتلافي المأزق. كالانسياق خلف التصنيفات الأمريكية للاعتدال, والتطرف؛ وبالتالي التفاعل الضمني, والمغامر, مع "الجبهات" التي تعتبر مشروع دولتها الإسلامية ضمن الحدود السورية, ولا "تعولم" مشروعها عبر الولاء للقاعدة, ومن ثمّ تكرير سيناريو النصرة بالوضع على قائمة الإرهاب. ومع تنامي إرهاب النصرة وداعش، واتضاح كم أن هذا المشروع الغريب عن الثورة قد خدم النظام وحلفاءه، أدركت المعارضة متأخرة سذاجة تصوراتها، وانحازت للمقاربة الثانية وبذلك انتقلت للغزل بالكتائب الجهادية باستثناء داعش والنصرة، محتفظة لنفسها بمسافة وِدٍّ مع الداعمين الغربيين.
وبات الحديث يتم عن مفهوم للجبهات أقرب لمفهوم "الصحوات" العراقية, ذات الطابع العشائري السنّي, والمنخرطة ضمن الإستراتيجية الأمريكية في مواجهة دولة العراق الإسلامية ميدانياً. غير أنّ ورطة هذه الجهات من المعارضة ستتفاقم أكثر مع الرفض الشعبي في الداخل السوري الذي يلقاه مشروع الجبهات الإسلامية، أي مشروع دولة إسلامية، في مقابل دولة مدنية ديمقراطية. وإدراك قطاعات واسعة وعامة, سواء ممن بدأوا الثورة, أو جهات معارضة لا تتصنف في الإطار الرسمي, خطورة مشروع "الجبهات" أو "الجيوش" على مشروع الجيش الحر وعملية التصفية التي تعرّض لها جراء هذا. ليقتصر دوره في بعض المدن كمدينتي درعا وحمص، إمّا على الالتحاق السياسي بالائتلاف المعارض, من خلال بعض قياداته الموجودة في تركيا. أو الالتحاق العسكري بالجهادية التي صارت تفوقه بالقوة, وباتت الاستعانة بها في أكثر من موضع إنقاذاً للحرج الميداني الذي يواجهه.
الجهادية والقطع مع الثورة:
طالما أنّ الحرب الدائرة مستمرة، سوف نجد أنفسنا أمام تشكيلات وأجسام عسكرية جديدة. ويرتبط إيقاف القتال بنجاح مؤتمر بجنيف2, والتوصل إلى تسوية سياسية. وبالرغم من أنّ النظام هو من وضع حجر الأساس منذ بداية الثورة, لحرب شاملة. فإن هذه "الولادات الجهادية" محكومة بأكثر من صراع منها ما هو ظاهر, كالصراع بين المحورين الإيراني والسعودي وموقع النظام والمعارضة السياسية الرسمية فيهما. ومنها ما هو خفي أي: ما العلاقة التي تحكم أطراف المعسكر الواحد, وتجاذباتها؟ والعلاقة القطرية السعودية, مثلا. ومنها ما يدخل في باب الصراعات المؤجلة, وأولوياتها بين جهات سياسية سورية ذات مشاريع متباينة في النظر إلى شكل الدولة, والعلاقات الخارجية مع العالم.
دينامية الصراعات الخارجية على الأرض السورية هي ما يولد المشاريع الجهادية والجبهوية في سوريا. ويبقى الصراع الوحيد الذي لا يرتبط بالمشروع الجهادي، بل يرتبط بأصل الثورة وأهدافها الأولى، هو صراع جموع الطبقات الشعبية ضد نظام الإفقار والطغيان السوري. إن عودة الحراك الشعبي، ليكون العنوان الأول ومحرك الصراع في سوريا، سترسم معالم المشروع المضاد للمشاريع الجهادية، ولمشاريع الطغيان الجديد، ولنهم الدول الامبريالية والإقليمية في سوريا.
إلى أين تأخذنا "الجبهات" الإسلامية؟
إن برنامج "الجبهة الإسلامية"، وتصريحاتها، تدلل على رؤية سياسية- سلطوية، تدفع نحو تأجيج الطائفية. فيما تؤدي ممارساتها المدعومة إقليميا إلى تهميش الجيش الحر, الذي يعدّ أكثر تفهّماً لمدركات الحل السياسي, في حال تمّ التوصل إليه، وأكثر قابلية لخطط العدالة الانتقالية بعد سقوط النظام.
انطلاقاً من معاكسة هاتين الميزتين – للحر- أخذت آلية توليد "الجبهات" بالتسارع, وإعادة ترتيب أعدائها على سلّم الصراع, صراعها. وهذا ما أدّى إلى قلب الآية وتفريغ التنظيم العسكري الأساسي للمعارضة من محتواه، وبناء هياكل أشد قدرة على الانضباط, الجذب والتنظيم, والإدارة. ليس في مواجهة النظام وحسب, إنما تتعدّى ذلك لمواجهة قوى تنازعها النفوذ وإن كانت متشابهة معها بالأيديولوجيا الجهادية مثل (داعش).
بمعنى آخر كان هناك ميل إلى تصفية آثار الثورة الشعبية, سواء في نشاطها المدني, أو كفاحها المسلح, من قبل النظام وحلفائه, ومن قبل من يدعون وقوفهم مع الشعب السوري في ثورته؛ حتى قُيِّض لمثل تلك التشكيلات بأن تقوم. وهذا يـُظهر مدى العبث في دور أنظمة خليجية داعمة لتلك الجماعات, وبالأخص التمايزات القطرية السعودية, واعتقادهما من خلال رعاية قطر للمشروع الإخواني بالتعاون مع تركيا, والسعودية عبر تصديرها للأصوليات, وأنماطها الحياتية؛ في تنافس بين الخليجيتين على (الأحقية) في "إدارة" الملف السوري, وإيصال الجهات القريبة منهما إلى السلطة؛ بذلك هي تدرأُ مخاطر النفوذ الإيراني, وتعيق استكمال الثورة الشعبية، عبر إشغال الشعب بتمايزات دينية وثقافية وإيديولوجية. كما تتجنّب خطر الثورة الأكبر وهو تنظيم الشعب في مؤسسات ديمقراطية، للمشاركة في الحكم في دولة مدنية ديمقراطية، تحمل مشروعاً شعبياً تنموياً في الوطن العربي.
خلاصات:
يزداد التحشيد الجهادي في سوريا بالتواتر, وتغذيه السياسات الدولية, والإقليمية. لكن دراسة الحركات الجهادية وتوسعها في الداخل, قد تحتكم إلى جدلية من مستويين، مستوً خارجي يشهد تنامياً أصوليا على مستوى العالم من حيث النشاط والعقيدة، وآخر داخلي ساهم فيه النظام قبل قوى الثورة عبر الدور الإقليمي الذي أداه. بالإضافة للآثار التي خلفها على الداخل السوري حدة الصراع الإقليمي بين إيران والسعودية, واحتلال العراق والتحلل الذي أصاب البلد بعد ذلك. أو الدور التركي والحدود الجغرافية الممتدة طويلا بين البلدين.
إن تفسير الحركات الجهادية بالانطلاق من محددات سورية, وسورية فقط. أو الإحالة إلى نوع من اللعبة الأمنية, والاقتصار عليها, يجانب الصواب إلى حد كبير. خصوصاً عندما تُختزل قراءة الواقع باللحظة الراهنة ويجري اغفال الدور الإقليمي السابق للنظام, وعلاقته بتفاصيل المشهد. ويمكن ملاحظة تساهل النظام مع الحركات الجهادية والتعاون الموضوعي فيما بينهما. الأخيرة تزوده بمادة لدعايته التقليدية، فيما يقصف النظام أماكن المدنيين، ويترك مقرات الجهاديين، في الأماكن العامة التي احتلوها، ورفعوا أعلامهم فوقها.

7 12 2013


5A0pA.png
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــــبآرأهلنا فيے الشــآم والعــرآق" الـأحـــــــــــــــد 05 صفر 1435، الموافق 08 12 2013


كتائب الثوار في ريف حماة تقوم باستهداف مطار حماة العسكري بصواريخ من نوع "غراد" وتحقق اصابات ولله الحمد

حماكم الله يا ابطال
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــــبآرأهلنا فيے الشــآم والعــرآق" الـأحـــــــــــــــد 05 صفر 1435، الموافق 08 12 2013


منزل في شاحنة صغيرة لأحد العائلات السورية، فيه 12 شخص

المكان: خارج قرية الصهرية شمال حماة، هربت العائلة من القصف ومعها سيارة بيك آب ينامون ويعيشون بداخلها

FnMgp.jpg


حسبنا الله ونعم الوكيل
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــــبآرأهلنا فيے الشــآم والعــرآق" الـأحـــــــــــــــد 05 صفر 1435، الموافق 08 12 2013


وللمعتقلين حياة أخرى ...
أوجاع أخرى .. أنين تبكي له جدران الزنازين ..
وسياط الجلاد الحاقد لاتفارق جلودهم .. ومطرقة الموت فوق عظامهم كل صباح ومساء ... فلاهي نازعةً عنهم الروح ليرتاحوا ونقول عنهم شهداء .. ولاهي هي مغادرة زنازينهم فنقول عنهم أحياء .. هم بين الحياة والموت معلقين.. وعيون باكية تترقب عنهم الأخبار..
اللهم أقرّ هذه الأعين برؤية أحبابها خارج سراديب الموت والعذاب ..


UCAnw.png
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــــبآرأهلنا فيے الشــآم والعــرآق" الـأحـــــــــــــــد 05 صفر 1435، الموافق 08 12 2013

وزير الخارجية العراقي زيباري المفترض أنه متحالف مع نظام الأسد يعترف بأن الأحزاب الكردية السورية التي تعمل على الانفصال عن سورية مرتبطة بالنظام


الإعلامي فيصل_القاسم

 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــــبآرأهلنا فيے الشــآم والعــرآق" الـأحـــــــــــــــد 05 صفر 1435، الموافق 08 12 2013

الجزائر تعيد ترحيل سوريين إلى لبنان و تمنعهم من دخول أراضيها بسبب عدم امتلاكهم ” 4 آلاف ” يورو !
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــــبآرأهلنا فيے الشــآم والعــرآق" الـأحـــــــــــــــد 05 صفر 1435، الموافق 08 12 2013

JjyqT.jpg



حماة روح الثورة

عااااااااااااااااااااااااااااااااااجل وهام :
مجزرة مروعة ترتكبها قوات لواء ذو الفقار منذ قليل في مدينة النبك ..

قتل أكثر من سبعة أطفال في المنطقة الصناعية أمام أعين أهاليهم في مدينة النبك وإرسالهم بسيارة مقتولين إلى مدينة يبرود .....

الله أكبر عليكم أيها المجوس .. الله أكبر على كل ظالم .. الله أكبر عليكم ياعبيد اﻷسد ..
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــــبآرأهلنا فيے الشــآم والعــرآق" الـأحـــــــــــــــد 05 صفر 1435، الموافق 08 12 2013

أموي مباشر سوريا 24

طرطوس المحتلة - خسائر الشبيحة

منذ إعلان ‫شبيحة‬ طرطوس عن شهر 11 أنه الشهر الأسوء عليهم والأكثر من حيث عدد قتلاهم الذين سقطوا تحت أقدام ‫‏الجيش‬ الإسلامي الحر و ‫الجماعات_الإسلامية‬,
...
وتداولت مواقعهم عن عددهم ومحاولة إحصائهم بحدود 111 قتيل , بينما تكلمت مصارد أخرى عن أرقامهم الحقيقية التي تجاوزت ال300 قتيل لهذا الشهر فقط في نطاق ‫محافظة_طرطوس‬ لوحدها,وأمورهم من سيء لأسوء فقد شهد يوم الجمعة تشيع مزيد من القتلى الذين يقاتلون ويقتلون الأبرياء ويقصفون الأمنين في مختلف أنحاء .

هذا ويأبى الموت إلا وأن يحصد مزيـْـْداً من تلك الأرواح المجرمة والأيدي الملوثة بأيدي الأطفال والمدنيين العزل فقد حصد الموت ثلاثة مجرمين من ‫إرهابيي_الدفاع_الوطني‬ أثناء عودتهم من مهماتهم الإجرامية في ‫حلب‬ إلى ‫طرطوس‬ أثناء إنقلاب حافلتهم عند مفرق قرية العنيزة (التشبيحية) المسمى مفرق الموت وجرح 20 شبيحاً آخرين, فسبحان الله الذي يمهل ولا يهمل .
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــــبآرأهلنا فيے الشــآم والعــرآق" الـأحـــــــــــــــد 05 صفر 1435، الموافق 08 12 2013

EANej.jpg
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــــبآرأهلنا فيے الشــآم والعــرآق" الـأحـــــــــــــــد 05 صفر 1435، الموافق 08 12 2013


هادي العبد الله

قولوا إرهابي..
قولوا عني طائفي..
لم يعد يهم..
شئنا أم أبينا فنحن نذبح ونحرق على أيدي مرتزقة العراق ولبنان الطائفيين أمام كل العالم
الصامت..

 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــــبآرأهلنا فيے الشــآم والعــرآق" الـأحـــــــــــــــد 05 صفر 1435، الموافق 08 12 2013

الناشطون في مدينة "النبك" السورية يتحدثون عن حملة إغتصابات واسعة في المدينة على أيدي المليشيات العراقية ومرتزقة حزب اللات اللبناني أعقبها عملية حرق للجثث
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــــبآرأهلنا فيے الشــآم والعــرآق" الـأحـــــــــــــــد 05 صفر 1435، الموافق 08 12 2013


المركز الإعلامـي في القلمون -
- ريف_دمشق - القلمون - هام - الزبداني-

قصف مدفعي عنيف يستهدف المدينة
http://youtu.be/7qdSLH7_Ens

قصف وتدمير المدارس بشكل شبه كامل على أيدي عصابات النصيري بشار اسد وشبيحته
http://youtu.be/RXYQ1ksa2SU

حجم الدمار الهائل الذي أصاب المستشفيات جراء القصف الأسدي :
http://youtu.be/TJf9x2LfpyI
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــــبآرأهلنا فيے الشــآم والعــرآق" الـأحـــــــــــــــد 05 صفر 1435، الموافق 08 12 2013

الثوار يسيطرون على الطابق الأرضي للمبنى القديم في مستشفى الكندي بمدينة حلب خلال المعارك الدائرة مع عصابات النعجة في المنطقة
 
أعلى