أخــبآر أهلنا فيے الشــآم والعـرآق" الـأربعـــآء 17 محــرم 1435، الموافق 20 11 2013

Iea8u.jpg



852477018.png




p0zll.png




6gatv.jpg



الله محيييييييييي الجيش الحر
ღ♫ღ♫ღ♫ღ♫ღ♫ღ♫ღ♫ღ♫ღ♫ღ♫ღ♫ღ♫ღ♫ღ♫



b7jdy.png



521449734.gif
303865480.gif

604324961.png



283413152.png



QEmbm.jpg




0vAKx.jpg



OeNtV.png



u2wkb.jpg



giRcY.jpg


 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــبآر أهلنا فيے الشــآم والعـرآق" الـأربعـــآء 17 محــرم 1435، الموافق 20 11 2013

http://im41.gulfup.com/yUVAx.gif
yGrc6.gif


( الّذِينَ قَالَ لَهُمُ النّاسُ إِنّ النّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيل *
فَانْقَلَبُواْ بِنِعْمَةٍ مّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ لّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوَءٌ وَاتّبَعُواْ رِضْوَانَ اللّهِ وَاللّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ )



cztH2.jpg


*
( إِنّ اللّهَ يُدَافِعُ عَنِ الّذِينَ آمَنُوَاْ إِنّ اللّهَ لاَ يُحِبّ كُلّ خَوّانٍ كَفُور * أُذِنَ لِلّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنّهُمْ ظُلِمُواْ وَإِنّ اللّهَ عَلَىَ نَصْرِهِمْ لَقَدِير )

*
*

اللهم إنا نسالك خير هذا اليوم فتحه ونصره ونوره
*
ونعوذ بك من شره وشر ما فيه وشر ماقبله وشر مابعده
آللهم أعز الاسلام والمسلمين وانصر المستضعفين في كل مكان يارب العالمين
آللهم اجعل نهاية الطاغية بشار في هذا اليوم



899314079.jpg



5weza.jpg



fpMlp.gif
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــبآر أهلنا فيے الشــآم والعـرآق" الـأربعـــآء 17 محــرم 1435، الموافق 20 11 2013

671972645.png

:

oPLJh.png


o0X1r.png


g7KbY.png


Iaz75.png


cxnnn.png


HZYlH.png


8DOtK.png


bAyxz.png


es0T5.png


:

"جيش الإســـلآم" يعـري حـماس والإخــوان، ويــظهرهم على حقيقتهم :
http://soryoon.com/?p=3821

dGHhP.jpg

:

FfjTz.png


خطة أمريكية - إسرائيلية إخوانية لإقامة "دولة غزة" بسيناء

KEjEb.jpg




التفاصيل هنا
http://fatehmedia.ps/page-7833.html



http://www.youtube.com/watch?v=oFrBiMA46Q8

WelRE.png



 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــبآر أهلنا فيے الشــآم والعـرآق" الـأربعـــآء 17 محــرم 1435، الموافق 20 11 2013

Mlq86.png


لدعم اخوتكم في الجيش الحر بالسلاح و تجهيز المجاهدين في ارض الشام ، مع الضمان بوصول الدعم حسب اسم الداعم و توثيق عملية التسليم و ذكر اسم الداعم ان رغب

فإن من حق كل من يدعم ان يطمئن قلبه و يعلم اين تصل امواله لذلكـ سيتم نشر مقطع فيديو يضمن وصول الدعم و تسليح الجيش الحر من خلال ما تقدمونه،

للتواصل مع المركز الاعلامي الموحد للجيش السوري الحر تقديم الدعم المالي لـإيصاله بالإسم اذا رغب المتبرع او كتابة فاعل خير ...

البريد الالكتروني التالي للمسؤولين عن الصفحة :
[email protected]


كـذلك ..هذا الحـساب لمســـاعدة،
"الجـيـش الحــر" و"الأهالي" في الداخـل


281067171.jpg


-------------------------------------------------------


782724984.png



wYczj.jpg


لاتنسوهم فالشتاء قد حل بساحتهم !


lc09W.jpg
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــبآر أهلنا فيے الشــآم والعـرآق" الـأربعـــآء 17 محــرم 1435، الموافق 20 11 2013

xKQeF.png


حصيلة شهداء يــوم أمس الثلاثـــاء 51 شهيد معظمهم في حلب , حيث ارتقى 6 شهداء في حي الميسر جراء القصف وشهيدين بالمنصورة بحلب نتيجة استهدف معمل يأوي نازحين و 3 أخرين في حي طريق السد بريف درعا وكذلك 3 مدنين قضوا جراء القصف على مشفى الوليد بحمص امس بين الشهداء 6 أطفال و سيدة و ناشط اعلامي و شهيد تحت التعذيب 19-11-2013 ------------------ حلب : 21 بينهم 4 اطفال وسيدة حمص : 8 درعا : 7 دمشق وريفها : 6 إدلب : 3 بينهم طفلين دير الزور : 3 اللاذقية : 2 القنيطرة : 1 ------------------

lmfDe.jpg


The outcome of martyrs on Tuesday 51 martyrs, mostly in Aleppo, where he rose 6 martyrs in the neighborhood facilitator shelling and martyrs Mansoura Aleppo result of targeted plant sheltering displaced people and 3 others in the neighborhood through the dam Brive shield as well as 3 civilians were killed by the shelling on hospital newborn Homs yesterday between martyrs6 children and lady, a media activist and a martyr under torture, Aleppo: 21, including 4 children, and Homs lady: 8 shield: 7 Damascus and its countryside: 6 Idlib: 3, including two children, Deir ez-Zor: 3 Latakia: Quneitra 2: 1

sx2MM.jpg
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــبآر أهلنا فيے الشــآم والعـرآق" الـأربعـــآء 17 محــرم 1435، الموافق 20 11 2013

o6Szs.png




الحر يعلن عن عملية واسعة في إدلب ثأراً للقائد عبد القادر الصالح

نعى صباح اليوم لواء التوحيد في حلب ومن خلال تسجيل مصور جمع أبرز قادته نعى القائد العسكري لعمليات اللواء عبد القادر الصالح (حجي مارع)، الذي قضى بأحد المشافي في مدينة غازي عنتاب التركية متأثراً بجراحه نتيجة استهداف قوات النظام لمكان الاجتماع الذي كان يحضره الصالح في مدرسة المشاة بحلب.

يذكر أن عبد القادر الصالح من بلدة اسمها مارع بريف حلب الشمالي. وعمره 33 عام، له زوجة وخمسة أولاد. عمله الأساسي تجارة الحبوب والمواد الغذائية. كان من أول المنظمين للنشاط السلمي والمظاهرات في مارع وحينها أطلق عليه اسم "حجي مارع"

الصالح انتقل إلى العمل المسلح بعد بداية الثورة بشهور. ثم اختير ليكون قائد الكتيبة المحلية في بلدة مارع، ثم اختير ليقود مجموعة من الكتائب العسكرية للقتال في الريف الشمالي لحلب تحت اسم "لواء التوحيد "، ويتمثل دور الصالح في هذا اللواء بقيادة العمليات العسكرية فقط أما قائد اللواء فهو عبد العزيز سلامة.

وفي غضون ذلك، أعلنت عدة كتائب وفصائل عسكرية تابعة للحر في إدلب عن بدء عملية عسكرية واسعة النطاق في ريف إدلب، تحت اسم "غزوة الثأر للشهيد القائد عبدالقادر الصالح"؛ حيث استهدفت جبل الأربعين والتلال المجاورة، وحسب ناشطين، أن سيارة عسكرية تابعة لقوات النظام تم تدميرها بالقرب من قرية "المسطومة" على الطريق بين أريحا- إدلب؛ ما أدى لمقتل جميع عناصرها، وذلك في سياق المعركة المذكورة.

وفي حلب أيضاً، أفاد مراسل المكتب الإعلامي التابع للهيئة العامة للثورة السورية عن اقتحام تجمع "فاستقم كما أمرت" مقر القضاء الموحد في حي الأنصاري الشرقي بحلب بعد صلاة الفجر، وسيطرته عليه بشكل كامل؛ تحت ذريعة "أن القضاء الموحد فاسد ولا يعمل بشريعة الله"، وتم إزالة لوحات القضاء الموحد وأخذ كافة الملفات والاستيلاء على المعدات وأسلحة الحرس وصرف كافة الموظفين بعد تمركز عناصر من التجمع على المبنى.

وأفاد ناشطون باستهداف عناصر تابعين لإحدى الفصائل الإسلامية لتجمع يتمركز فيه عناصر من الشبيحة في "تلعرن" التابعة لمنطقة "السفيرة" بريف حلب الشرقي؛ ما أدى إلى مقتل 20 منهم.
كما استهدفت قوات النظام بالطيران الحربي بلدة "كورين"، و"طعوم"، وريف معرة النعمان بإدلب، دون أن ترد أنباء عن خسائر بشرية.

وعلى صعيد التطورات الميدانية في حمص وريفها، ومعركة القلمون التي كثر الحديث عنها مؤخراً في وسائل الإعلام، وصف الناطق الرسمي باسم "جيش الإسلام" إسلام علوش وضع قواته في المنطقة بـ"الممتاز"، ومؤكداً "استحالة حصول معركة في "القلمون"، وإنها حرب إعلامية لا أكثر"، وإن حصلت فإن الغلبة للحر.

وفي سياق متصل، استهدفت قوات النظام صباح اليوم المدنيين النازحين من مدينة "قارة" في ريف دمشق بصواريخ حرارية؛ ما أدى لحرق 4 سيارات، واستشهاد شخصين، وجرح عدد من المدنيين.
كما دارت اشتباكات بين الجيش السوري الحر وقوات النظام على جبهة البجارية في العاصمة دمشق؛ ما أدى إلى تدمير الحر عربتي "بي إم بي". فيما تمكنت كتائب تابعة للحر صد محاولة لقوات النظام اقتحام حي القابون من جهة حاجز "البلدية"؛ ما أسفر عن مقتل 3 عناصر تابعين للنظام.

وحسب ناشطين أن عدة قذائف هاون سقطت على حي "القصاع" ومحيطه في العاصمة دمشق، وبالقرب من جامع "الشيخ رسلان" في حي "باب توما"، ما أدى لإصابة شخصين، كما سقطت قذيفة أخرى على حي "العدوي"، ما أدى لتصاعد الدخان في المنطقة.

وفي الرقة دارت اشتباكات عنيفة بين الجيش السوري الحر وقوات النظام في محيط الفرقة 17 شمالي المدينة، بالتزامن مع سماع أصوات انفجارات قوية في المنطقة التي استهدفها الحر بقذائف الهاون، حسبما أفاد ناشطون.


النشرة الإخبارية لأهم العمليات والاشتباكات التى دارت في سوريا 19 11 2013

http://www.youtube.com/watch?v=wjD2ppWsBeI&feature=youtu.be
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــبآر أهلنا فيے الشــآم والعـرآق" الـأربعـــآء 17 محــرم 1435، الموافق 20 11 2013

bfrxV.png




- مقتل ثلاثة اشخاص وإصابة ثمانية بانفجار سيارتين مفخختين في الطوبجي والصدرية ببغداد

السومرية نيوز/ بغداد
افاد مصدر في الشرطة العراقية، الاربعاء، بأن ثلاثة اشخاص قتلوا واصيب ثمانية اخرون على الاقل بانفجار سيارتين مفخختين في منطقتي الطوبجي والصدرية ببغداد.

- مقتل شخص واصابة سبعة بانفجار سيارة مفخخة بمنطقة الشعب شمال شرق بغداد

السومرية نيوز/ بغداد
افاد مصدر في الشرطة العراقية، الاربعاء، بأن شخصا قتل واصيب سبعة اخرون على الاقل بانفجار سيارة مفخخة بمنطقة الشعب شمال شرق بغداد.

- تفجير منزل عنصر بالصحوة شمالي كركوك

20-11-2013 09:16 AM

كركوك(الاخبارية).. فجر مسلحون مجهولون منزل عنصر في الصحوة بعبوات ناسفة شمالي كركوك.

وقال مصدر أمني (للوكالة الاخبارية للانباء): إن مسلحين مجهولين نسفوا، صباح اليوم، منزل أحد عناصر الصحوة باستخدام عبوات ناسفة في ناحية مامه شمالي كركوك، مؤكداً أن الاعتداء أسفر عن تدمير المنزل بالكامل دون ضحايا.


- عاجل..سماع دوي انفجار بمنطقة الكرادة

الأربعاء, 20 تشرين2/نوفمبر 2013 09:43



[بغداد-أين]
سمع دوي انفجار دوزن معرفة اسبابه وسط العاصمة بغداد.
وذكر مراسل وكالة كل العراق [أين] "ان اعمدة الدخان شوهدت بمنطقة الكرادة وسط بغداد جراء الانفجار، الذي لم تعرف اسبابه لحد الان، كما لم يعرف ما اذا أسفر عن وقوع خسائر بشرية".

- انفجار سيارة مفخخة في حي العامل

- انفجار سيارة ثانية في منطقة الطوبجي

- قتلى وجرحى بسلسلة تفجيرات ضربت مناطق متفرقة من العاصمة

السومرية نيوز/ بغداد
افاد مصدر في الشرطة العراقية، الاربعاء، بان عددا من الاشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بسلسلة تفجيرات متزامنة استهدفت مناطق متفرقة من العاصمة بغداد.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، ان "سيارات مفخخة استهدفت مناطق الاعظمية والكرادة وحي العامل، وسيارة اخرى في منطقة الطوبجي ببغداد، اسفرت عن سقوط قتلى وجرحى لم يعرف عددهم بعد"، مبينا ان "تفجير منطقة الكرادة استهدف مجلس عزاء حسيني".



- مقتل وإصابة 36 شخصا بانفجار سيارة ثلاثة سيارة مفخخة في بغداد



الكاتب: NN
المحرر: HA
2013/11/20 10:00
عدد القراءات: 11


المدى برس/ بغداد
أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، بأن 36 شخصا سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار ثلاث سيارات مفخخة ضربت مناطق الشعب والاعظمية والكرادة في بغداد.


- مقتل مسؤول حمايات جلال طالباني بهجوم مسلح في السليمانية

الأربعاء, 20 تشرين2/نوفمبر 2013 09:32


- قتيل وثلاثة جرحى في حصيلة انفجار منطقة الاعظمية شمال بغداد

السومرية نيوز/ بغداد
افاد مصدر في الشرطة العراقية، الاربعاء، بان حصيلة التفجير الذي استهدف منطقة الاعظمية شمال بغداد، بلغت قتيلا واحدا وثلاثة جرحى.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، ان "حصيلة انفجار السيارة المفخخة التي استهدفت، صباح اليوم، ساحة عنتر بمنطقة الاعظمية شمال بغداد، بلغت قتيلا واحدا وثلاثة جرحى".


- مصرع مسؤول حماية طالباني بهجوم مسلح وسط السليمانية

20-11-2013 10:21 AM

السليمانية(الاخبارية).. قتل مسؤول حماية رئيس الجمهورية جلال طالباني بهجوم مسلح استهدف منزله وسط المدينة.

وقال مصدر أمني (للوكالة الاخبارية للانباء): إن مسؤول حماية طالباني العقيد سرور حاجي رشيد قتل على يد مجموعة مسلحة اقتحمت منزله وسط مدينة السليمانية، مؤكداً أن المجموعة المسلحة انسحبت والتحقيقات جارية لمعرفة الجهة التي ينتمون لها.


- سقوط قتلى وجرحى بانفجار سيارة مفخخة في منطقة الحرية شمالي بغداد
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــبآر أهلنا فيے الشــآم والعـرآق" الـأربعـــآء 17 محــرم 1435، الموافق 20 11 2013

T2DJK.png


وان خلصوا العنزات... سيتم استبدالهم بـ 10 دجاجات بياضة !
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــبآر أهلنا فيے الشــآم والعـرآق" الـأربعـــآء 17 محــرم 1435، الموافق 20 11 2013

F917b.png



صحيفة تركية.. اﻷسد كان مستعد ان يدفع 200مليون دولار ثمن رأس للبطل عبد القادر الصالح

fQi2H.jpg


هذا دليل على ان الفقيد الغالي كان من عظام رموز الثورة وقدوة للمجاهدين

رحمك الله يا أبا محمود فقد عشت حرا كريما ومت شهيدا طيبا فلا نامت أعين الجبناء
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــبآر أهلنا فيے الشــآم والعـرآق" الـأربعـــآء 17 محــرم 1435، الموافق 20 11 2013

كان تفجير ادارة_المركبات من أشد الضربات قساوةً على ميليشيات دجال_الممانعة
حيث كان الثمن المدفوع كبيراً جداً.
أكثر من 85 قتيل بين ضابط ومجند بينهم 20 برتب عالية، 3 منهم ضباط كبار - المجرم اللواء أحمد رستم - المجرم العميد عصام موسى
-المجرم العميد محمـود حســن
ناهيك عن التكلفة الباهظة من الماعز والتيوس والتي ستضطر عصابات أسد لدفعها لأهالي الشبيحة القتلى.

الصبر .. والاستمرار .. ومقاومة الصعاب كلها معاني تتجلى في الغوطة .
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــبآر أهلنا فيے الشــآم والعـرآق" الـأربعـــآء 17 محــرم 1435، الموافق 20 11 2013

2CcTv.jpg


بشرى . . تم الدعس على الرائد في الحرس الثوري الإيراني روح الله كافي زاده في ريف دمشق
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــبآر أهلنا فيے الشــآم والعـرآق" الـأربعـــآء 17 محــرم 1435، الموافق 20 11 2013

بعض من ثوار البوكمال تركوا التحرير وبادروا بالتكرير

والمالكي ومرتزقته يدوسون على مجاهدينا

الله الله ياأشاوس البوكمال

الله الله في أهلنا لئن دخل علينا الشيعية والنصيرية ليذبحن الصغير قبل الكبير

أم نسيتم ابنة البوكمال الحرّة سارة والقنوات النصيرية والشيعية ومنها قناة المنار يعرضونها على شاشات التلفزيون

ياغارة الله ..الثأر ياأبطال ..


شاهد كيف أصبح لون فرو الاغنام بسبب تكرير النفط بطرق بدائية الله يسترمن السرطانات والامراض الخبيثة

JFCeJ.jpg
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــبآر أهلنا فيے الشــآم والعـرآق" الـأربعـــآء 17 محــرم 1435، الموافق 20 11 2013

الأحرار في حمص بعد عجزهم عن تدمير حاجز ملوك الطائفي يناشدون جبهة النصرة لنسفه


Ia1Oz.jpg
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــبآر أهلنا فيے الشــآم والعـرآق" الـأربعـــآء 17 محــرم 1435، الموافق 20 11 2013

القلمون - النبك
استيقظت الناس على صوت انفجارات ضخمة فكان السبب تدمير مبنى الامن العسكري في النبك.
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــبآر أهلنا فيے الشــآم والعـرآق" الـأربعـــآء 17 محــرم 1435، الموافق 20 11 2013

ببيلا ::
تصدى المجاهدون صباح اليوم لمحاولة اقتحام بلدة ببيلا من جهة جبهة سيدي مقداد حاول فيها عناصر من شبيحة النظام التسلل بتغطية من الدبابات و القصف الذي استهدف المنطقة وفشلت العملية بفضل الله حيث أسفرت عن مقتل العديد منهم وجرح أخرين إضافة لأسر أحدهم .
الله أكبر والعزة لله
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــبآر أهلنا فيے الشــآم والعـرآق" الـأربعـــآء 17 محــرم 1435، الموافق 20 11 2013

ليش الاستغراب من تعويض الشبيحة لقتلاهم بالعنز..؟!
لما باسل مات..
ابوه حافظ عوض الشعب السوري بحمار !!
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــبآر أهلنا فيے الشــآم والعـرآق" الـأربعـــآء 17 محــرم 1435، الموافق 20 11 2013

:: تنويه ::
استراد حمص دمشق تم قطعه من جديد و اعلانه منطقة
عسكرية من جهة القلمون ..!!!
الدعاء لإخوانكم المجاهدين
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: أخــبآر أهلنا فيے الشــآم والعـرآق" الـأربعـــآء 17 محــرم 1435، الموافق 20 11 2013

في سوريا ..

ربطة الخبز غنيمة !



1em3q.png
 
أعلى