تموت

  1. س

    مقطع رح يخليك تموت من الرعب و الضحك

    السلام عليكم مقطع روعة كله ضحك و رعب للتحميل هنا
  2. N

    شي بموت من الضحك واذا كنت قدها لا تضحك

    بتحداك اذا كنت قدها لا تضحك تفرج وعطيني رئيك بكل صراحة والي ما بيضحك يقلي من شان اعرف لأنو أنا والله رح موت من الضحك هنا مقطع من مسرحية ليلة سقوط بغداد للفنان همام حوت بس لا تنسو عطوني رئيكن تحياتي :SnipeR (69)::SnipeR (69)::SnipeR (69):
  3. رحيق الزهور

    بموت عليك جورج طحان

    بموت عليك يا حبيب الروح بعدك لوين بروح غمرني بأيديك بأيديك وما تروح من بعدك كيف بعيش ع غيابك قلبي داب طير بلا ريش ما بيحمل هالعذاب يا حبيبي رجاع انا عايش لضياع وانت بعيد أنا بموت عليك بموت عليك بحبك بجنون يسلملي قلبك شو حنون لما عني تغيب بيقلب ليلي للنهار...
  4. ه

    هل يموت الحب كما تموت الورود؟؟؟؟؟؟؟

    هل يموت الحب كما تموت الورود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل تموت الأحاسيس الجميلة كما يموت الورد ؟ يموت الورد مقطوعاً من شجرته وكذلك يموت الحب بعد أن يقرر صاحبه اقتطاعه من أحشاء القلب ويموت كذلك الورد مدعوساً تحت الأقدام كما تموت الأحاسيس الجميلة عندما يدوس عليها صاحبها ليقتلها ويموت...
  5. ف

    بنت تموت بل تلفون

    KI-MAh_vExg
  6. ف

    عندما تنتهي علاقة حب هل تموت الغيرة ؟؟

    عندما تنتهي علاقة حب هل تموت الغيرة ؟؟ اذا فارقك من تحب وترك وحيدا دون اسباب وتخلى عنك هل هذا يمنعك من ان تشتاق اليه؟؟ ان تخشى ان يكون قد نسيك، ،او استبدلك بحبيب اخر؟؟ هل من الصواب ان تفكر به بعد ان هجرك و تتوق لان تعرف اذا كان في أ حد أخر بحياته؟؟ هل من المعقول بعد ان يموت...
  7. ف

    حين تموت الضمائر؟؟؟

    لقد علمتني الايام وصروف الدهر الكثير من الدروس والعبر فحين تسكن نفسا داخل نفسك وتكون لها الظل في هجير الايام والماء العذب من جفاف الصحراء والامل حين تهب رياح الالم والدفء من صقيع المشاعر حين تكون كل هؤلاء في امراة واحدة ابت على نفسها الا ان تصبر حتى يعود زوجها الغائب الى عشه الذي هجره لكي ينعم...
  8. •¦[●●- تموت عيونهم فيني وأنآ بك ميته عيني mms ●●-]¦•

    أحاول أخفي [ إحساسي ] ولكن بالعشق .. مفضوح ! تشوف الفرحة في عيني وأحبك بالعقل و [ الروح ] مشتااااق .. اسولف معاك واحس بقيمة هواك من ما اقول غالي .. زاد بغيابك غلاك لكن كل اللي بقوله [ كلمتين ] وش حيله العطشان والكاس مكسور !!؟ وش يملك المشتاق غير الرسايل !؟ إيه أحبك }-- من حكى لك أنك...
  9. ب

    نشيد بصوت بدوي بموت من الضحك ههه

    السلام عليكم نشيد بصوت بدوي بموت من الضحك ههههه والان مع تحميل النشيد للتحميل اضغط هنا او التحميل من هنا للتحميل اضغط هنا او التحميل من هنا للتحميل اضغط هنا شكرا لكم وبارك الله فيكم
  10. ا

    كلمات لا تموت

    كلمات لا تموت .... لما فيها من معاني جميلة و قيم رائعة • الصداقة زهرة بيضاء تنبت في القلب و تتفتح في القلب و لكنها لا تذبل .. • السعادة تكون في ثلاث : أن تقوم بأمر الله ، و أن تقنع بما قسم لك و أن ترضى بم قضيّ . • لا تتكلم و أنت غاضب فسوف تقول كلام تندم عليه طوال حياتك ... • إذا كنت في...
  11. ف

    كيف تموت الملائكة؟؟؟؟؟

    سبحان الله وبحمده > > > > > > > > > كيف تموت الملائكة ؟؟؟ > > > وماذا تطلب في لحظاتها الأخيرة ؟؟؟؟ > > بسم الله الرحمن الرحيم ‎‏ > ‏والصلاة والسلام على خير ‏البرية محمد بن عبد الله عليه أفضل الصلاة > وأتم التسليم ....قال تعالى في محكم ‏التنزيل ((كل من عليها فان ويبقى > وجه ربك ذو...
  12. A

    لا تموت وانت علي قيد الحياة

    لا تموت .. وأنــت على قــــيـــد الحـــــيـــاة لا تحــــزن وتنتـــظر الفرح لا تبكى أمام إنسان وتنتـــظر الشفقة. لا تضع قلبك بين يدي احد وتنتـــظر الرحمة. لا تعطي أذنك لأحد وتنتـــظر الصدق . لا تثق بأحد , وتنتـــظر الوفاء. لا تقف , وتنتـــظر من يدفـــعك. لا تفكر , وتنتـــظر من يزرع الأمل داخلك...
  13. خ

    أعظم ألم في الحياة ليس أن تموت

    أعظم ألم في الحياة ليس أن تموت ..!!! ولكن بأن يتجاهلك الآخرون !!! .. . باْن تكون اعددت لهم من الحب اشجارا ،، ومن الاخوة انهار .. بأن تخسر صديقاً تحبه جداً لتكسب آخر لا يكترث لك أبدًا ..!!! والسبب في الخسران هو ،، فقدان الامان .. في اخوة الايام .. أعظم ألم في الحياة ليس بأن تموت, لكن بأن...
  14. ن

    لو عاوز تموت ؟؟ اختار

    بما انى اسعى دائما لافيدكم واريحكم لطشت هالموضوع بس لقيته واقعى جد صراحه يعنى الواحد يختار كيف الطريقه سلامة قلبكم جميعا لو عايز تموت شهيد ؟ ياتركب طياره............... ياتركب عباره لو عايز تموت م الجوع ؟ يا تشترى شقه................يا تشترىسياره بالقسط لو عايز تموت م الحسره ؟ يا تتفرج...
  15. خ

    لا تموت وانت على قيد الحياة ,,,

    لا تموت و انت على قيد الحياة لا تحزن و تنتظر الفرح لا تبكى امام انسان و تنتظر الشفقه لا تضع قلبك بين يدى احد و تنتظر الرحمة لا تعطى اذنك لاحد و تنتظر الصدق لا تثق باحد و تنتظر الوفاء لا تقف و تنتظر من يدفعك لا تفكر و تنتظر من يعمل لك لا تيأس و تنتظر من يزرع الامل داخلك لا تحب و تنتظر...
  16. ت

    أدحداك أذا ما تموت من الضحك

    اتحدااااك ماتفطس من الضحك..بس تحمل لاتموت علينا حبيت احط لكم اليوم نكت و زيما يقول المثل دغدغ للدنيا يدغدغ لك و اتركم مع النكت خمسة محششين يصلون واحد منهم عطس قال الثاني يرحمك الله قال الثالث مايجوز تكلمون قال الرابع كل صلاتكم غلط قال الخامس الحمد لله أنا ماتكلمت ..!! ღ.ღ.ღ...
  17. ح

    نكتة شامية اصلية ...... تموت من الضحك

    شامــــيـــــــة عتيــــــــــــئة مره واحد كان عايش بضيعة ضايعة سمع عن الشام وقرر يزورها وبيوم من الايام نزل عالشام و بلش يتفتل فيها بين الاسواء والمحلات و هون و هون وهو بالطريء فات بوحده من حارات الشام الئديمة هدا من كتر مامشي حس بالعطش فكر انو يدء باب شي بيت بيطلب منهم يسئوه بس...
  18. A

    تصميم صاحبي بموت من كثر الحنين

  19. أ

    تموت الجروح

    تموت الجروح وجرح الغدر ما م... تموت الجروح وجرح الغدر ما مات وتبقى المعاذير وسط جرحي دفينة مضمونها صدى الايام صرخة تنهات عنوانها الحزن وسط عيني حزينة مرسولها ريح عطر وبحرها عبرات ولياليها مواجع ترفع رصيد الخزينة رصيدها ..جرح ..ندم ..توجد .. متاهات من بنك قلبي شيكها تصرفينه...
  20. ا

    لن تلوث .. أيها القلب الطيب

    لن تلـــوث .. أيها القلب الطيــب ,,,, القلب الطيب بطبيعته يتواجد داخل الإنسان الحساس ،، انسان يشعر بألم وأحزان غيره ويؤلمه أن يراهم يعانون لذلك يشاركهم هذه المشاعر وكأنه هو من يعاني هذه الآلام ولكنه في نفس الوقت سريع الأذى ،، لأنه يملك إحساسا مرهفا ومشاعر رقيقة وقلب طيب .. ويعتقد أن...
أعلى