آخر محتوى من قبل م.ريما خضـر

  1. م

    مراسم للحب القادم..

    مراسم للحب القادم.. يا صاحبي..!! أعطني الوقت الصريح للفرح لأتسلل إلى ميكانيزم الوقت وأتحايل قليلاً.. على عقربي الانتظار. وبعضاً من نبض الثواني المعتق شوقاً في خوابي الضياع. فهذا الصيف لي.. وهذا الحب لي.. ولي..بيداء ماعادت تعرفني وحقول نعناع أطلت من شرفة عينيك ويبست على ندى الشفتين...
  2. م

    أنا لحبيبي وحبيبي ألي تفضل لو سمحت

    رد: أنا لحبيبي وحبيبي ألي تفضل لو سمحت يسكننا الحب ونهجره..أترانا نخشى عناكب الانتظار أم تتكسر أرجلنا ونحن نصعد سلالم الشوق ؟؟؟ يا عصفورة الحزن السعيد أخبريه بأنني عوسج في أرض نبضه فكيف لوريده أن يبقى مزروعاً في بلاد الصمت البعيدة عن صراخي؟؟؟ أيتها الحروف الغافية على كتف الغيم أبلغي قلبه...
  3. م

    أحلام للعمــــــر الضائع..

    رد: أحلام للعمــــــر الضائع.. أشكر مرورك العبق صديقي ..على بعض من الأيام المبعثرة في صحف العمر المبللة بالتشرد الحزين بين الفرح الزائف الزائل والحزن الباقي في الدمع أبداً..
  4. م

    أحلام للعمــــــر الضائع..

    أحلامٌ للعمــــــرِالضائع.. على حدودِ الغروبِ بشفقٍٍ أضيفُ التفاصيلَ المرئية َلدمي وأرسم ُبقايا زهدي في لوحةٍ بحريةٍ ألوِّن ُنبضي وأنزف ُكلما الصباحُ قبّلَ وجنةَ الشمسِ أتراهُ البعدُ؟؟! يغتالُُ اغترابَنا أم العمقُ؟؟!يختلسُ لقاءََنا وأنا وإياكَ ياحبيباً في عَدمِ الحكايةِ..نبدأُُ...
  5. م

    هوامش رماديـــــــــة..

    رد: هوامش رماديـــــــــة.. اهلاً بمرورك الأول على هوامشي ,لمرورك لون جميل طغى على رمادية هوامشي..
  6. م

    رسالة الى ذاتي

    رد: رسالة الى ذاتي صديقتي ..غفران جميلٌ أن يتامل الإنسان نفسه ويحاكيها,ويوظفها فيما يرضيه ويرضي المولى جل جلاله.. لك مودتي..
  7. م

    هوامش رماديـــــــــة..

    رد: هوامش رماديـــــــــة.. صديقتي سلسبيلة... اهلا ً بحرفك البهي أينما رسم سطور بحجم محبتي لكِ سررت بتواجدك الدافئ غاليتي.
  8. م

    هل أنت جديد في منارة سوريا . . . . . . لو سمحت دقيقة !

    رد: م.ريما خضـر هل أنت جديد في منارة سوريا . . . . . . لو سمحت دقيقة ! أهلا بك عموغوغل... أنا قديمة معكم....وجديدة ربما...وسأستمربنبض أصابعي بينكم... أحلى مساء لمنارة سوريا...وأعضاء المنارة..
  9. م

    هوامش رماديـــــــــة..

    رد: هوامش رماديـــــــــة.. اهلا بمرورك العطر على هوامشي الضائعة بين السطور..
  10. م

    هوامش رماديـــــــــة..

    رد: هوامش رماديـــــــــة.. أهلاً بك صديقي في فهمك الدقيق لهوامشي الافتراضية على سطور العمر الماضية..
  11. م

    هوامش رماديـــــــــة..

    رد: هوامش رماديـــــــــة.. اهلاً بمرورك على هوامش الصمت,والصدى,والصراخ أيضاً لك مودتي..
  12. م

    امرأة لكـــل الاحتمالات..

    رد: امرأة لكـــل الاحتمالات.. صديقتي...وشاء الهوى اهلاً بك دوماً بين صفحاتي وبمرورك الجميل على أروقة الحب وأوراقي.. لك مودتي..
  13. م

    وامضي أأأأيها العمر...

    رد: وامضِ أأأأيها العمر... صديقتي والياسمين ...امض ِفي ربيع العمر....ولا تنظري إلى الشتاء من خلفك,فربما بعض الغيوم مازالت مختبأة لنزفنا القادم..
  14. م

    هوامش رماديـــــــــة..

    رد: هوامش رماديـــــــــة.. أهلاً بك أخي دانيال...وعلى هوامشي الافتراضية للكتابة المتمردة على السطور.
  15. م

    هوامش رماديـــــــــة..

    رد: هوامش رماديـــــــــة.. أهلاً بكِ غاليتي....يسعدني أن تكوني أول الخيوط التي تحيك دفء المرور بين سطوري وهوامشي .. لك مودتي..
أعلى