مع انسحاب القوات الأميركية.. أستراليا ستغلق سفارتها بأفغانستان

[ad_1] أعلن رئيس الوزراء الأسترالي، سكوت موريسون، الثلاثاء، أن أستراليا ستغلق سفارتها في أفغانستان الجمعة، وسط مخاوف متزايدة بشأن الأمن في العاصمة كابول على خلفية انسحاب القوات الأميركية. وقال موريسون إن السفارة ستغلق “مؤقتا” أبوابها في 28 مايو “في ضوء…










