سفير إثيوبيا بالخرطوم: سيطرنا على تيغراي وعينا سلطة محلية

[ad_1] أعلن السفير الإثيوبي في الخرطوم، الأربعاء، السيطرة على إقليم تيغراي، وتعيين سلطة محلية. وقال في مؤتمر صحافي “قتلنا وأسرنا عددا كبيرا من قادة جبهة تحرير الإقليم ونطارد ما تبقى منهم”، متهماً جبهة تيغراي بارتكاب مذابح بحق عناصر الجيش. كما…










