أسباب إقالة رئيس الحي بمحافظة بورسعيد وإيقاف رئيس الإشغالات عن العمل
أسباب إقالة رئيس الحي بمحافظة بورسعيد وإيقاف رئيس الإشغالات عن العمل

أسباب إقالة رئيس الحي بمحافظة بورسعيد وإيقاف رئيس الإشغالات عن العمل- تم تداول فيديو بشكل كبير أمس عن عامل إشغالات يقوم بالاعتداء على عامل نظافة. تم إجراء تحقيق من الجهات التنفيذية للعامل المعتدي علي عامل نظافة يقوم بجمع القمامة والبلاستيك في أحد شوارع محافظة بورسعيد. في هذا المقال سنتعرف التحقيق بالكامل.

إقالة رئيس الحي وإيقاف رئيس الإشغالات عن العمل بمحافظة بورسعيد
إقالة رئيس الحي وإيقاف رئيس الإشغالات عن العمل بمحافظة بورسعيد

قام رئيس الحي شرق خالد كشك بمحافظة بورسعيد بالإرسال إلى عامل النظافة لمقابلته وتقديم له كافة الأعذار لما حدث في الواقعة الفيديو الذي تداول علي السوشيال ميديا. ويظهر به رئيس الإشغالات بمعاملة عامل القمامة بأسلوب غير لائق ويقوم بالاعتداء عليه. وذلك أثار غضب الكثير من رواد التواصل الاجتماعي في مختلف محافظات مصر. وقام العميد خالد كشك بالإرسال لعامل النظافة واستقباله في المكتب لمحاولة إرضائه وترضيه.
ويذكر أن الصفحة الرسمية لمحافظة بورسعيد لم تذكر أي مما حدث عن الواقعة. او اقالة أحد المسئولين مما أثار غضب الكثير وعن التلاعب بعقول الكثير من رواد التواصل الاجتماعي. وطالب الكثير من رواد التواصل الاجتماعي برفع هاشتاج وفيديوهات يطلبون بها بإقالة رئيس الإشغالات واسترجاع حق عاملة النظافة.

أسباب إقالة رئيس الحي وإيقاف رئيس الإشغالات عن العمل بمحافظة بورسعيد

قام رئيس حي شرق بتحويل رئيس الإشغالات بحي شرق خلف بكري لتحقيق. وذلك يأتي لما حدث صباح واقعة أمس في أحد شوارع حي شرق. والتي قام أحد رواد التواصل بتصوير كافة تفاصيل حادثة تعدي رئيس الإشغالات علي العامل ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي. مما أثار غضب الكثير من المواطنين وإعادة نشرها لتصل لكافة رواد واهم مسئولين في مصر.
وقام أحد المقربين لرئيس حي شرق بتقديم له النصيحة بسرعة اتخاذ القرار الصحيح لما حدث في أحد شوارع حي شرق. حتى لا تم لقالته من مركزه. وبعدها قام رئيس الحي بسرعة إقالة رئيس الإشغالات وتكليف العاملين بالبحث عن عامل النظافة الذي تم الاعتداء عليه. وذكر أن الجهات الرسمية لمحافظة بورسعيد لم تنشر أو تذكر أي خبر عن إقالة رئيس الإشغالات مما أثار غضب مواطنين بورسعيد، ويطالبون بخطوة جادة لفتح التحقيق وأقاله رئيس الإشغالات ورئيس الحي لعاداه حق عامل النظافة.

اقرأ أيضا: فيديو صادم.. رجل يذبح زوجته في الدقهلية ويرسل «سيلفي» مع الجثة لأسرتها

تفاصيل واقعة الاعتداء على عامل النظافة

تم تداول فيديو من آلاف المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي علي فيسبوك وانستجرام. يظهر في الفيديو سيارة نصف نقل تابعة لرئاسة الحي وثلاثة أشخاص تابعين للحي. قام رئيس الإشغالات والعاملين التابعين بالتحفظ علي عربة عامل القمامة وقام أحد بالاعتداء على العامل بإبعاد العامل باستخدام يده. ويقومون بإلقاء البلاستيك والقمامة التي جمعها الجامع في السيارة نصف نقل. ويفكر أن الرجل كان استعطافهم لكن لم يهتمون لذلك وانصرفوا من مكان الواقعة. وكلمات الاستعطاف أثرت على الكثير من رواد التواصل الاجتماعي
والجدير بالذكر أن الكثير من المواطنين في محافظة بورسعيد باستخدام هاشتاج علي تويتر وليسبوك مطالبين فيه محاسبة كل من رئيس الإشغالات خلف بكري ورئيس حي العميد  خالد كشك. وذلك لمعاقبة المجني عليه ورد حق المظلوم عامل النظافة.

اقرأ أيضا: آخر موعد لشراء شهادات البنك الأهلي.. الموعد النهائي لشهادة ٢٥%