بالفيديو والصور عزاء وديع جورج وسوف في الأشرفية ببيروت
بالفيديو والصور عزاء وديع جورج وسوف في الأشرفية ببيروت

عزاء وديع جورج وسوف، ودع جورج وسوف نجله الراحل المأسوف على شبابه وديع جورج وسوف. والذي تعرض لخطأ جراحي أثناء إجراء عملية قص وطي معدة في أحد المستشفيات اللبنانية. حيثُ سبب له ذلك الخطأ مضاعفات خطيرة بدأت في الظهور بعد بضعة أيام من إجراء العملية. ليتم بعدها نقله إلى المستشفى مجددا من أجل تلافي مضاعفات الخطأ الجراحي. ولكن مع الأسف لم تنجح جميع محاولات الكادر الطبي في استدراك وإنقاذ ابن جورج وسوف. حيثُ تدهورت حالته الصحية بشكل سريع جدا نتيجة نزيف حاد أودى بحياته. كما توجهت جميع الأنظار بعد ذلك إلى النجم والفنان السوري جورج وسوف والذي يستقبل الآن تعازي فناني ومشاهير العالم العربي على رحيل ابنه. تابع من خلال المنارة نيوز. حيثُ تم تخصيص هذا المقال من أجل الحديث عن “عزاء وديع جورج وسوف“. حيثُ نقدم صور العزاء من حي الأشرفية في بيروت. كذلك فيديو العزاء. كما حالة جورج وسوف حالية أثناء العزاز بعد استقبال التعازي في لبنان.

صور عزاء وديع جورج وسوف في الأشرفية بيروت

بعد إعلان وفاة الشاب وديع جورج وسوف، تناقل ناشطون على فيسبوك وتويتر وانستقرام ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى صور تنعي وفاة الشاب الراحل وتحدد موعد ومكان عزاء ذويه وأهله وأقاربه. حيثُ أنَّ مكان عزاء وديع سيكون يوم السبت 7 يناير 2023 مـ. وذلك في صالون كنيسة القديس نيقولاس (مارنقولا). الواقعة في حي الأشرفية في العاصمة اللبنانية بيروت. من الساعة 12:00 ظهرا وحتى الساعة 6:00 مساء. حيثُ حضر العزاء مجموعة كبيرة من نجوم وفناني العالم العربي وذلك من أجل التعزية على وفاة ابن جورج وسوف. وفيما يلي بعض الصور واللقطات المأخوذة من داخل العزاء:

اقرأ أيضا: من هو وديع جورج وسوف السيرة الذاتية

 صور عزاء وديع جورج وسوف في الأشرفية بيروت
صور عزاء وديع جورج وسوف في الأشرفية بيروت
صور عزاء وديع
صور عزاء وديع
لقطة من صور عزاء وديع
صور عزاء وديع
صور عزاء وديع
صور عزاء وديع

فيديو عزاء وديع جورج وسوف في الأشرفية

كذلك نقدم فيديو العزاء مباشر اليوم من صالون كنيسة القديس نيقولاس في الأشرفية من خلال ما يلي:

حالة جورج وسوف أثناء استقبال التعازي بعد وفاة ابنه وديع جورج وسوف بالفيديو والصور

في الواقع وعلى الرغم من وصول كوكبة ضخمة جدا من الفنانين والمشاهير الذين تربطهم علاقات عمل وعلاقات شخصية مع الفنان الكبير جورد وسوف إلّا أنَّ حالته كانت تبدو حزينة جدا. كما هو ظاهر في الصور والفيديو أعلاه. إذ لم يستطع شيء ردعه عن الدخول في حالة الحزن الشديدة التي كان يبدو عليها اليوم وهو يستقبل التعازي من الفنانين والممثلين والمشاهير الذين جاؤوا إلى الأشرفية من أجل تعزيته والتخفيف عنه.

قد يعجبك أيضا: سبب وفاة وديع جورج وسوف نجل سلطان الطرب

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا والذي تحدثنا فيه حول “عزاء وديع جورج وسوف“. حيثُ قدمنا صور وفيديو العزاء والذي أقيم في حي الأشرفية الواقع في مدينة بيروت عاصمة لبنان. كذلك حالة جورج وشوف وهو يستقبل التعازي من مشاهير وفناني العالم العربي بعد وفاة ابنه الراحل وديع جورج وسوف بالصور والفيديو.

ما هو سبب وفاة وديع جورج وسوف ابن الفنان جورج وسوف؟

توفي وديع بسبب مضاعفات مرضية ظهرت عليه بعد عدة أيام من إجرائه لعملية قص وطي وتقليص معدة في أحد مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت. حيثُ تعرض لنزيف داخلي شديد أودى بحياته.

متى توفي وديع جورج وسوف ابن النجم السوري جورج وسوف؟

إنَّ وديع قد توفي في يوم الجمعة، الموافق لتاريخ 6 يناير 2023 مـ.