ما هو سبب زيارة شمس الكويتية إلى اسرائيل
ما هو سبب زيارة شمس الكويتية إلى اسرائيل

سبب زيارة شمس الكويتية إلى اسرائيل حيث دائما ما تكون شمس الكويتية محط للأنظار ومثيرة للجدل. ذلك في تصريحاتها الغريبة والجريئة وأفعالها التي كان آخرها زيارة اسرائيل. هذا ما أثار جدلا كبيرا حول سبب زيارتها هل هو التطبيع أم لغايات أخرى، وقد تساءل متابعون ما هو السبب وراء زيارة شمس لتل أبيب. فيما صرحت شمس الكويتية عن السبب الذي سافرت من أجله إلى اسرائيل وعن ماذا كانت تبحث هنالك. لذلك سنعرفكم في مقالتنا لموقع المنارة نيوز على إجابة السؤال ما هو سبب زيارة شمس الكويتية إلى اسرائيل تابعوها معنا.

سبب زيارة شمس الكويتية إلى اسرائيل

سبب زيارة شمس الكويتية إلى اسرائيل بحسب ما ذكرته شمس كان من أجل طلب علمٍ يعد خاتمًا لكل العلوم لدراسته بشكل أوسع في مركز تعليمي. هذا تحت إشراف طبيب عربي يدعى نادر بطو،وقد أشارت إلى أنها تنتظر دورها لدراسة هذا العلم منذ نحو 4 سنوات. ومن جهة أخرى وبهدف تفسير الأحلام التي تراودها منذ كانت في سن الرابعة من عمرها؛ وأنها ترى يوم القيامة في مناماتها.

ما هو سبب زيارة شمس الكويتية إلى اسرائيل
ما هو سبب زيارة شمس الكويتية إلى اسرائيل

هجوم شديد على زيارة شمس الكويتية إلى اسرائيل

تعرضت شمس الكويتية لهجوم شديد من قبل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي واتهموها بالتطبيع لكن لم تتأثر بهذا الهجوم. وقد أوضحت في حديث نشرته على سناب شات. “أنها انتظرت أربعة سنين لتحقيق هذا الأمر”. فقد خططت شمس لزيارة اسرائيل دون علم أيّ أحد من أفراد عائلتها، غير أنها طلبت من بعض الأصدقاء مرافقتها. لكن جاء ردهم صادمًا لها فقد رفضوا طلبها خوفًا من تبعيات دخول اسرائيل.

قد يهمك: وفاة كين بلوك Ken Block بطل سباقات الرالي نتيجة حادث مأساوي

ماذا قالت شمس الكويتية عن زيارة اسرائيل؟

فقد كشفت الفنانة شمس الكويتية أنها عرضت على بعض الأصدقاء مرافقتها في السفر، لكن جميعهم رفضوا ذلك. وقد أكدت أن هذه الزيارة يعدها البعض جريئة ومحرمة، فيما يراها آخرون عملا بطوليا. كما قالت الفنانة الكويتية، أن كل “فئة” تفسر زيارتها لاسرائيل بما يناسبها، لكن بالنسبة لها فإن غايتها كانت للتعلم والعلاج على يد الطبيب نادر بطو. حيث إنه أخذ بدراسة الجانب الروحي الذي يتسبب بأمراض القلب، فيما توصل إلى طريقة للتواصل مع الروح لعلاج مشكلتها من جذورها قبل أن تتأزم وتسبب أمراض في القلب والجسم.

اقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر حفل محمد حماقي ونجم الراب DABABY في موسم الرياض يناير 2023

شمس الكويتية ويوم القيامة

تثير شمس الكويتية الجدل كثيرة حول الأحلام التي تراها عن أهوال يوم القيامة منذ سن الرابعة من عمرها. فقد ادعت أنها ترى يوم القيامة كما أنها لا تستطيع أن تكشف عما تراه في أحلامها من “أهوال يوم القيامة” ووصفته بأنه أمر يفوق كلمة (الفزع) .

معاناة شمس الكويتية من أمراض الجسد

أيضا أفادت شمس بإن أحلامها عن يوم القيامة تسببت لها دائما بأمراض وتعب في الجسد، وبحسب زعمها أنه يمكنها التعرف على المدة التي سيعيشها كل شخص من خلال النظر إليه. كذلك
علقت: “أنا اللي قاعد يمرضني، الأهوال اللي اشوفها، وصرت أشوف مصيري…وصرت أشوف البلد الفلانية رح يصير فيها كذا كذا”. ثم تابعت بحديثها “اصحى مكسرة، نفس مو قادرة آخذ، مستفرغة، دم نازل، بالفعل يحصل بعد فترة واحد ثنين ثلاثة، حد بموت، من غير ما أنام اطالع فيه أعرف رح يموت بعد سنة ثنين.. أنا أغلى الناس عندي طالعت فيه شفت بعد 6 أشهر بموت.. الدكتور نادر عنده معرفة يوصلني لروحي”. لذا تسعى شمس إلى علاج يسمى العلاج الروحي، على يد الطبيب العربي نادر بطو، وحيث إنه علاج غير معتمد من قبل عدد كبير من المختصين، ويتم التحذير منه.

قدمنا إليكم من موقع المنارة نيوز ما هو سبب زيارة شمس الكويتية إلى اسرائيل،  ماذا قالت شمس عن زيارتها، وكيف ترى شمس يوم القيامة،  بالإضافة إلى الأمراض التي تعاني منها شمس.