من هي الجهة الممولة لصفقة انتقال رونالدو إلى نادي النصر السعودي
الجهة الممولة لصفقة انتقال رونالدو إلى نادي النصر السعودي

الجهة الممولة لصفقة انتقال رونالدو، حيثٌ تم إعلان إتمام صفقة انتقال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف نادي النصر السعودي. ولذلك يبحث الناس عن صفقة كريستيانو رونالدو باستخدام محرك جوجل وفيسبوك وتويتر من أجل معرفة المزيد من التفاصيل حول الصفقة ومدتها الزمنية والجهة الممولة للصفقة والتي ستتكفل بدفع راتب رونالدو في الدوري السعودي. حيثُ لم يتم الكشف بعد عن كامل تفاصيل الصفقة بعد. ولكن نجحنا في كشف الجهة الرسمية الممولة لها. وذلك هو ما نقدمه في هذا المقال عبر المنارة نيوز. حيثُ يتمحور الحديث حول “الجهة الممولة لصفقة انتقال رونالدو“.

الجهة الممولة لصفقة انتقال رونالدو إلى نادي النصر السعودي

بداية وقبل تواصل إدارة نادي النصر السعودي مع وكيل اللاعب كريستيانو رونالدو ومدير أعماله خورخي مينديز وعرض صفقة انتقال اللاعب إلى النادي السعودي عليه. كانت الإدارة قد حددت بالفعل الجهة الممولة للصفقة. حيثُ من المعلوم أنَّ صفقة انتقال كريستيانو ستكون ذات سعر مرتفع جدا. ولذلك لا بد من تأمين التمويل المناسب قبل الدخول في الصفقة بشكل رسمي. حيثُ نجحت إدارة النادي في الحصول على التمويل الكافي. ولكن لم تعلن عن ذلك لوسائل الإعلام. والآن وبعد إتمام الصفقة بنجاح وإعلان توقيع عقد الانتقال مع اللاعب. بدأت كافة تفاصيل الصفقة بالظهور تدريجيا. حيثُ اتضحت عدة معلومات جديدة. أمَّا الجهة الممولة لصفقة انتقال رونالدو إلى النادي، فاتضح أنها ستكون شركة الاتحاد الإماراتية للطيران والتي ستتكفل بدفع كامل مستحقات رونالدو خلال فترة تواجده مع نادي النصر في السعودية.

الجهة الممولة لصفقة انتقال رونالدو إلى نادي النصر السعودي
الجهة الممولة لصفقة انتقال رونالدو إلى نادي النصر السعودي

حجم تمويل صفقة انتقال رونالدو إلى الدوري السعودي

كما بلغ حجم تمويل صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي مبلغ 500 مليون يورو. حيثُ يتم تقسيم هذا المبلغ على كامل المدة الزمنية المتفق عليها في الصفقة والتي سيلعب فيها اللاعب مع صفوف النادي السعودي. حيثُ يترقب جماهير نادي النصر ظهور رنالدو قريبا في مباريات النادي القادمة في جميع الدوريات. كما يشتعل حماسا لمباراة ديربي دوري روشن بين نادي النصر ونادي الهلال والتي سيشارك فيها رونالدو.

اقرأ أيضا: تفاصيل صفقة انتقال كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي

سبب تأخر صفقة رونالدو مع نادي النصر السعودي

أمَّا سبب تأخر إتمام صفقة انتقال اللاعب كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي فأشارت مصادر مقربة من اللاعب إلى أنَّه كان ينتظر فرصة أخرى تسمح له بالمشاركة في الدوري المفضل لديه وهو دوري أبطال أوروبا. ولكنه في النهاية قرر العزوف عن قراره السابق والذهاب مع صفقة نادي النصر السعودي.

مدة صفقة رونالدو مع النادي السعودي

وأمَّا المدة الزمنية لصفقة انتقال رونالدو إلى نادي النصر السعودي للعب في دوري روشن، فتكون سنتان ونصف. حيثُ يتقاضى رونالدو طوال المدة المقررة للصفقة راتب 200 مليون يورو سنويا. وبذلك يصبح أغلى لاعب في تاريخ دوريات المملكة العربية السعودية لكرة القدم. كما أنَّ نادي النصر السعودي يصبح النادي صاحب أكبر صفقة انتقال في تاريخ السعودية لكرة القدم.

قد يعجبك أيضا: أول تصريح من رئيس نادي النصر على أنباء التعاقد مع كريستيانو رونالدو

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا والذي تحدثنا فيه حول صفقة انتقال رونالدو. حيثُ أوضحنا “الجهة الممولة لصفقة انتقال رونالدو“. كما قدمنا المبلغ النهائي المتفق عليه في الصفقة. كذلك المدة الزمنية المقررة لها والتي سيقضيها اللاعب في الدوري السعودي مع نادي النصر.