موعد مباراة الاهلي وسموحة اليوم في الدوري المصري 25-12-2022
موعد مباراة الاهلي وسموحة اليوم في الدوري المصري 25-12-2022

موعد مباراة الاهلي وسموحة اليوم في الدوري المصري حيث سيلتقي فريق الاهلي بقيادة اللاعب السويسري مارسيل كولر. هذا يعد تحديا قويا اليوم إذ يستضيف نظيره سموحة في الدوري المصري سعيا لمزيد من الانتصارات في الدوري بعد فوزه على فاركو. ذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب في الإسكندرية في منافسات الجولة الثامنة للدوري المصري. لذلك سنتعرف في مقالتنا لموقع منارة الاخباري موعد مباراة الاهلي وسموحة اليوم في الدوري المصري 25-12-2022.

موعد مباراة الاهلي وسموحة اليوم في الدوري المصري

حيث سنكون اليوم مع مباراة الاهلي وسموحة في الدوري المصري، مساء عند الساعة 7 بتوقيت مصر. فيما جاءت مباراة الاهلي وسموحة ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز. فقد انطلقت النسخة 64 من منافسات الدوري المصري الممتاز بتاريخ 18 أكتوبر 2022، وقد كانت النسخة الأولى من الدوري الممتاز عام 1948، وتعد البطولة أفضل البطولات على الإطلاق في الشرق الأوسط وأفريقيا.

"<yoastmark

مباراة الاهلي وسموحة

يعد نادي الاهلي البطل التاريخي للدوري المصري الممتاز بعد تحقيقه اللقب نحو 42 مرة. أما نادي الزمالك فهو ثاني أكثر الأندية حصولاً على البطولة بعدد 14 مرة. كذلك يأتي نادي الإسماعيلي في المركز الثالث بفارق كبير عن الوصيف، بعد أن فاز في المسابقة في ثلاث مباريات فقط.
أما نادي الزمالك فقد حصد لقب الوصافة في آخر موسمين، ليواصل سيطرته على الألقاب المحلية في المواسم القليلة الماضية. كما احتل نادي بيراميدز المركز الثاني في منافسات موسم 2021-22، بفوزه على نادي الأهلي الثالث.

القناة الناقلة لمباراة الاهلي وسموحة

إذ ستنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الاهلي وسموحة في الدوري المصري الممتاز مع وجود استوديو تحليلي يضم عدد من نجوم الكرة المصرية.
فقد تأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس مصر بعد فوزه بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 على المقاولون العرب بدور الثمانية.
كذلك حددت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة 16 يناير القادم موعدًا لانطلاق مباراتي الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر موسم 2021 – 2022. ذلك بين الاهلي وسموحة، وبين الزمالك وبيراميدز بعد بلوغهم هذا الدور على حساب المقاولون العرب والمصري والبنك الاهلي.

قد يهمك: القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة اليوم في الدوري المصري الممتاز 25-12-2022

مواعيد مباريات اليوم الأحد 25_12_2022 في الدوري المصري

من المقرر أن تقام اليوم الأحد 3 مباريات قوية ضمن منافسات الأسبوع التاسع من منافسات الدوري المصري لكرة القدم، وهي كما يلي:

  • مباراة الإسماعيلي والمصري ستقام اليوم الأحد في تمام الساعة 3 في منافسات الدوري المصري الاسبوع التاسع.
  • أيضا مباراة المقاولون والزمالك التي ستقام اليوم الأحد 25_12_2022 عند الساعة 5 مساء على ملعب عثمان أحمد عثمان في منافسات الدوري المصري.
  • مباراة الأهلي وسموحة اليوم الأحد 25_12_2022 عند الساعة 9 مساء من منافسات الدوري المصري الممتاز .

اقرأ أيضا: صور محمد صلاح يحتفل بعيد راس السنة 2023 هل خلعت زوجة محمد صلاح الحجاب

قدمنا إليكم من موقع منارة الاخباري موعد مباراة الاهلي وسموحة اليوم في الدوري المصري 25-12-2022،  مواعيد مباريات الأحد 25_12_2022 في الدوري المصري الممتاز،  مباراة الاهلي وسموحة.