رابط نتائج الطلاب الكويت 2022 بالرقم المدني عبر موقع وزارة التربية للنتائج moe.edu.kw
رابط نتائج الطلاب الكويت 2022 بالرقم المدني عبر موقع وزارة التربية للنتائج moe.edu.kw

رابط نتائج الطلاب الكويت، إذ أعلنت وزارة التربية الكويتية، مساء يوم أمس، الأربعاء، 21 ديسمبر 2022 مـ، عن صدور نتائج الطلاب للمرحة الأولى من العام الدراسي 2022-2023. والتي يتم الاستعلام عنها، بالدخول إلى رابط نتائج الطلاب الكويت. كما يتم الحصول على النتائج بالرقم المدني، عبر موقع وزارة التربية الكويتية للنتائج. تابع من خلال موقع، المنارة الإخباري. حيثُ نقدم “رابط نتائج الطلاب الكويت“. وذلك من أجل استعلام نتائج المرحلة الأولى للتعليم الابتدائي، عبر موقع وزارة التربية والتعليم للنتائج.

رابط نتائج الطلاب الكويت بالرقم المدني

بداية، يتم الحصول على رابط نتائج الطلاب في الكويت، عبر موقع وزارة التربية الكويتية. حيثُ دعت وزارة التربية جميع أولياء الأمور من آباء وأمهات الطلاب في الكويت، إلى استعلام نتائج أبنائهم الطلبة. وذلك بالدخول إلى رابط نتائج طلاب الكويت، نتائج الطلبة (moe.edu.kw). من ثم إدخال الرقم المدني. كما الرقم التسلسلي كذلك الأمر. بعد ذلك الضغط على بحث.

كما نوهت الوزارة للأولياء الرغبين بالاستعلام عن نتائج أبنائهم. على أنَّ استعلام نتائج الطلاب الذين لم يحددوا جنسيتهم بعد، يكون بالرقم المدني للطالب مع الرقم المدني لولي الأمر. حيثُ يتم إدخال الرقم المدني لكل من الطالب وولي أمره، من أجل الاستعلام عن نتيجة الطالب من وزارة التربية.

كذلك أشادت وزارة التربية، بجهود الطلاب. والتي بذلوها أثناء تقديم اختبارات الفترة الدراسية الأولى ابتدائي في الكويت. حيثُ أكَّدت على عمل جميع قطاعات وزارة التربية، من الهيئات الإدارية والتعليمية، من أجل خلق البيئة الأفضل لتأدية امتحانات الطلاب الكويتيين. كما تمنت أن تكون نتائج الطلاب في الكويت، مرضية لجميع التلاميذ. وأولياء الأمور أيضا.

اقرأ أيضا: متى تبدأ ومتى تنتهي عطلة رأس السنة الميلادية 2023 في الكويت كم يوم

رابط نتائج الطلاب الكويت بالرقم المدني
رابط نتائج الطلاب الكويت بالرقم المدني

استخراج نتائج طلاب التعليم الابتدائي في الكويت عبر موقع وزارة التربية للنتائج

كما يتم استخراج نتائج طلاب التعليم الابتدائي في الكويت، بالدخول إلى موقع وزارة التربية للنتائج. حيثُ شددت الوزارة على ضرورة الاستعلام حصرا من خلال الموقع الرسمي للنتائج. وذلك باتباع ما يلي:

  • بداية، وبعد الدخول إلى موقع نتائج طلاب الكويت، نتائج الطلبة moe.edu.kw، أدخل الرقم المدني للطالب.
  • كما أدخل الرقم التسلسلي في الخانة المخصصة له.
  • بعد الانتهاء مما سبق، انقر على بحث.
  • الآن انتظر حتى يتم استخراج النتيجة بالرقم المدنية. من ثم عرضها على الشاشة.

قد يعجبك أيضا: أماكن وأسماء مراكز تطعيم الأطفال في الكويت 2023

استعلام نتائج طلاب المرحلة الابتدائية في الكويت عبر المربع الإلكتروني الخاص بنتائج الطلاب

كما تعمل وزارة التربية على إصدار جميع نتائج طلاب الكويت، عبر المربع الإلكتروني الخاص بنتائج الطلاب. كما يمكن الاستعلام مباشرة عن نتائج اختبارات الفترة الدراسية الأولى لجميع الطلاب في الكويت، بالمربع الإلكتروني. وذلك عبر الخطوات التالية:

  • أولا، اذهب إلى المربع الإلكتروني للنتائج، المربع الإلكتروني لنتائج الطلبة.
  • بعد ذلك اضغط على نتائج صفوف النقل.
  • من ثم أدخل الرقم المدني.
  • كما أدخل الرقم التسلسلي للطالب.
  • أخيرا اضغط على بحث.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية موضوعنا حول “رابط نتائج الطلاب الكويت“. حيثُ قدمنا رابط موقع وزارة التربية، للاستعلام عن نتائج المرحلة الأولى من العام الدراسي الحالي. كما أوضحنا كيفية استخراج نتائج الطلاب بالرقم المدني، مباشرة من موقع الوزارة الرسمي.