ما هو سبب مقتل بندر القرهدي القصة كاملة
ماسبب مقتل بندر القرهدي القصة الكاملة

ما هو سبب مقتل بندر القرهدي، أحداث أخر الزمان! كانت تلك الجملة هي أكثر الجمل التي علق بها متابعون على مواقع التواصل الاجتماعي على قصة مقتل الكابتن الطيار بندر القرهدي في جدة. والذي لقي حتفه علي يد صديقه في موقف سيارات بمدينة جدة السعودية. ولا تبدو أسباب قتل القرهدي على يد صديقه واضحة. لكن سرد المجرم عدد من الأسباب بعد القبض عليه. بينما طالب والد بندر القرهدي توقيع أقصى العقوبة على قاتل ابنه. فما قصة مقتل بندر القرهدي على يد صديقه كاملة؟ وما سبب مقتل بندر القرهدي؟ هذا ما نستعرضه لكم خلال السطور القادمة من موقع المنارة.

ما هو سبب مقتل بندر القرهدي في السعودية؟

الشارع السعودي يتساءل في حزن عميق عن سبب وقوع جريمة مقتل بندر القرهدي طيار سعودي يعمل في الخطوط السعودية منذ عشرين سنة. لم يُعرف عنه سوى الطيبة وحسن الخلق. متزوج ولديه طفلين. مذا جنى ليلقي حتفه بهذا الشكل الإجرامي والجريمة البشعة!
بدأت القصة عندما تلقى بندر القرهدي مكالمة هاتفية من صديقه في العمل يريد لقاءه. وعلى الرغم من استعداد القرهدي لتناول الطعام الذي كان أحضره معه من الخارج. إلا أنه ترك طعامه مغلق على باب غرفته وخرج مسرعًا استجابة لنداء الصداقة. وكان صديق بندر القرهدي قد قابله في موقف للسيارات في مدينة جدة السعودية بحاجة مناقشته في بعض الأمور. وفوجئ فور وصوله بصديقه يشعل سياراته وهو داخلها ويقتله حرقًا وهو حي.

مقتل بندر القرهدي
مقتل بندر القرهدي

حاول بندر القرهدي الخروج من السيارة لكنه لم يتمكن من ذلك إلا بعد أصابته بإصابات بالغة في كامل جسده صنفت بعد ذلك على أنها حروق من الدرجة الرابعة. وبالفعل التقطت أنفاسه الأخيرة فور خروجه من السيارة. ووفق شهود عيان للحظات الأخيرة في حياة كابتن بندر القرهدي فإن أخر كلماته كانت: ايش سويت أنا!

وعلى الفور قامت الأجهزة الأمنية في جدة بالقاء القبض على قاتل بندر القرهدي. والذي أثبت التحريات الأمنية وجود خلافات قديمة بينه والمجني عليه القرهدي.

 

كابتن بندر القرهدي
كابتن بندر القرهدي

أول تعليق من والد بندر القرهدي ضحية غدر صديقه

من جانبه قام والد بندر القرهدي بالتعليق على مقتل ابنه بمزيد من الآسي والحزن. مشيرًا إلى أن ابنه يسكن معه في نفس المنزل وفي يوم مقتله خرج مسرعًا للقاء صديقه وعلى الرغم من إحضاره وجبة الهامبرغر والشاورما إلا انه تركها للقاء صديقه الذي هاتفه. ولم يعود ليأكلها. وأكد في حوار أجراه مع موقع العربية السعودي أن الحادثة جديدة على المجتمع السعودي، ولم يشهدها قبل ذلك. فهو مجتمع تربي على العادات والتقاليد والتعاليم الدينية. مطالب بتوقيع القصاص العادل على قاتل نجله الذي تسبب في حرمانه هو وأسرته منه. في سياق متصل قام السعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي بإنشاء هاشتاك على تويتر. تعبيرًا عن حزنهم على مقتل القرهدي.

قد يفيدك: مقتل المذيعة شيماء جمال والعثور على جثتها بعد اختفاءها لمدة 20 يوم.

اقرأ كذلك: الخارجية الأردنية توضح تفاصيل مقتل الفنان الأردني أشرف طلفاح في مصر.

في نهاية المقال قدمنا لكم ما هو سبب مقتل بندر القرهدي؟ والقصة الكاملة لمقتل بندر القرهدي.