موعد انتهاء بوليفارد وورلد موسم الرياض في السعودية 2022
موعد انتهاء بوليفارد وورلد موسم الرياض في السعودية 2022

موعد انتهاء بوليفارد وورلد موسم الرياض في السعودية حيث تستمر فعاليات موسم الرياض للعام 2022 في إبهار الزوار. لكن السؤال الذي يتكرر طرحه متى يقفل بوليفارد وورلد موسم الرياض أو متى موعد انتهاء بوليفارد وورلد موسم الرياض 2022. إذ تم تقديم مجموعة كبيرة من الأنشطة الثقافية والحضارية والترفيهية وقد حرصت الهيئة العامة للترفيه على التجديد المستمر في فعاليات موسم الرياض. لذلك تم الإعلان عن موعد افتتاح بوليفارد وورلد، 2022 لجميع المراحل العمرية وكافة الثقافات المختلفة. إذ سنتعرف في مقالتنا لموقع منارة سورية الاخباري على موعد انتهاء بوليفارد وورلد موسم الرياض في السعودية 2022.

موعد انتهاء بوليفارد وورلد موسم الرياض 2022

انطلق موسم الرياض في شهر أكتوبر من العام الجاري 2022، وبحسب الهيئة العامة للترفيه تستمر فعاليات موسم الرياض ثلاثة شهور متتالية. فيما افتتحت الهيئة العامة للترفيه منطقة بوليفارد وورلد  في حفل ضخم يوم 21 نوفمبر 2022. وقد تميزت منطقة بوليفارد وورلد بوجود البحيرة الصناعية، إذ يمكن للزوار الاستمتاع بفعاليات القوارب الممتعة وأنشطة الغوص. كما يمكن
للزوار الدخول إلى منطقة بوليفارد وورلد من الساعة 3 مساءً حتى الساعة 11 مساء على مدار الأسبوع. ومن المقرر أن يكون موعد انتهاء فعاليات بوليفارد في العام القادم 2023.

موعد انتهاء بوليفارد وورلد موسم الرياض في السعودية 2022
موعد انتهاء بوليفارد وورلد موسم الرياض في السعودية 2022

متى يقفل بوليفارد وورلد موسم الرياض 2022

من المقرر أن تقفل منطقة بوليفارد وورلد أبوابها وتنتهي فعاليات موسم الرياض نهائيا يوم الخميس الموافق ل 30 مارس 2023 ميلادي. فقد افتتحت منطقة بوليفارد وورلد أبوابها في 20 أكتوبر 2022 م. حيث استقبل البوليفارد وورلد الزوّار لمدة خمسة أشهر وعشرة أيام متتالية، وقد تم تقديم أجمل العروض والفعاليات التي شهدت حضورا كبيرا من قبل الزوّار.

قد يهمك: فعاليات قرية زمان موسم الرياض 2022 جدول الفعاليات

منطقة بوليفارد وورلد موسم الرياض 2022

تضم منطقة بوليفارد وورلد موسم الرياض 2022 عرض أهم الأنشطة الثقافية والحضارية لستة دول في العالم، ومن الدول الهند وكوريا وإسبانيا والصين واليابان.
بينما نجد في بوليفارد وورلد أهم ما يميز كل دولة من الدول التي ذكرناها في ركن خاص يتعرف فيها الزائر على ثقافتها. فضلا عن وجود البحيرة الصناعية الضخمة في منطقة بوليفارد وورلد ضخمة تضم كل فعاليات الغوص المتنوعة.

اقرأ أيضا: أسعار حجز مطاعم المربع موسم الرياض 2022

فعاليات بوليفارد وورلد الرياض 2022

فقد تضمنت فعاليات بوليفارد وورلد الرياض سيتي كثير من الأنشطة والفعاليات الممتعة والشيقة، ومن أهما ما يلي:

  • مسرحيات ثقافية وترفيهية
  • فعالية النافورة الراقصة
  • فعالية المتاهة الكريستالية
  • ملعب الجولف الأول في الرياض
  • براغي لتجربة الألعاب الديناميكية
  • حفلات موسيقية وغنائية.

أسعار تذاكر دخول منطقة بوليفارد وورلد الرياض 2022

إذ حدّدت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية أسعار تذاكر الدخول وحضور فعاليات بوليفارد موسم الرياض. فقد بلغ سعر تذاكر بوليفارد الرياض لهذا العام هي 50 ريالًا سعوديًا، لجميع أيام الأسبوع ما عدا في يوم الاثنين يكون الدخول مجانيًا. أما بالنسبة للأطفال من هم دون سن 12 عامًا يكون الدخول لهم بشكل مجاني وأن يكونوا برفقة أولياء أمورهم.

قدمنا إليكم من موقع منارة سورية الاخباري موعد انتهاء بوليفارد وورلد موسم الرياض في السعودية 2022، متى يقفل بوليفارد وورلد موسم الرياض،  وأسعار تذاكر منطقة بوليفارد وورلد الرياض.