بالفيديو محمد رمضان يضرب كومبارس بالقفا ويتسبب بهجوم كبير من الجمهور
بالفيديو محمد رمضان يضرب كومبارس بالقفا ويتسبب بهجوم كبير من الجمهور

محمد رمضان يضرب كومبارس بالقفا، وينشر مقطع فيديو ضرب الكومبارس على حسابه في إنستقرام . هذا ما أثار سخطا كبيرا وهجوما من متابعيه. وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو الذي نشره الفنان محمد رمضان عبر حسابه في انستقرام. وقد ظهر فيه أنه يصفع كومبارس مشاركا في مسلسل العمدة. ودائما ما كان الفنان محمد رمضان مثيرا للجدل في أغلب المواقف الذي تحدث معه أو يفعلها. لذا سنتعرف معكم في مقالتنا لموقع منارة سورية الاخباري على فيديو محمد رمضان يضرب كومبارس بالقفا ويتسبب بهجوم كبير من الجمهور.

فيديو محمد رمضان يضرب كومبارس بالقفا

تدوال نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو محمد رمضان يضرب كومبارس بالقفا  أثناء إداء مشاهد في مسلسله الجديد. مما أثار جدلا كبيرا وسخطا على الفنان محمد رمضان والكثير من الانتقادات ومطالبات منه بحذف مقطع الفيديو الذي نشره على حسابه الرسمي في انستقرام. ويمكن مشاهدة الفيديو من هنا:

محمد رمضان ينشر فيديو يتباهى بضرب كومبارس على قفاه

نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو من المسلسل الجديد الذي يشارك فيه مسلسل “العمده” الذي يقوم بتصويره حاليا استعدادا لموسم شهر رمضان المبارك. كما كتب رمضان أسفل الفيديو: “جعفر العمدة بيصبح، وبيقول لكم رمضان يجمعنا والعمدة يدلعنا، وعلى رأي صاحب الحساب ثقة في الله نجاح”. حيث ظهر محمد رمضان أمامه كومبارس وقد وجه رمضان صفعة قوية على قفا رأس الكومبارس. مما أثار موجة من الانتقادات من متابعيه، والجمهور بصفة عامة.

انتقادات متابعي محمد رمضان على الفيديو

شكل جمهور ومتابعو محمد رمضان هجوما عنيفا وسيلا من الانتقادات بعد نشره مقطع فيديو من كواليس مسلسله الرمضاني “العمدة”. حيث علق متابعوه على الفيديو بين مؤيد ومعارض.
في حين كتب أحد المتابعين: “الكل فرحان علشان العمدة في رمضان، بتقل من كرامة الكومبارس، كده حرام تنزل حاجة زى كده…”.
أيضا علق آخر: “شكل الراجل قدام عيلته إيه، وبتتباهى أوي وإنت منزل الفيديو، مقطع غير مرغوب فيه لأنك بتنشر شيء يضايق النفس…”.
بينما طالبه ثالث بحذف الفيديو: “وإنت تحتاج للمشورة في ما تنشره قبل أن تنشره للأسف يا ريت تمسح هذا المقطع”.

بالفيديو محمد رمضان يضرب كومبارس بالقفا ويتسبب بهجوم كبير من الجمهور
بالفيديو محمد رمضان يضرب كومبارس بالقفا ويتسبب بهجوم كبير من الجمهور

اقرأ أيضا: ما هي منصة الواقع الافتراضي ذا فيو the view

العمدة ينافس في رمضان

من المقرر أن يعرض مسلسل “العمده” في موسم رمضان المقبل ويشارك في البطولة الفنان محمد رمضان. إذ تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي. كما أن المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وشاركه في السيناريو والحوار مهاب طارق، أيضا ويشارك في البطولة، زينة، وهالة صدقي، وإيمان العاصي، ومي كساب، وأحمد داش، وفريدة سيف النصر، وطارق الدسوقي، وغيرهم من الفنانين.

قد يهمك: بالصور| من هي شيخة السلمان زوجة حسين الجسمي  

قدمنا إليكم من موقع منارة سورية الاخباري بالفيديو محمد رمضان يضرب كومبارس بالقفا ويتسبب بهجوم كبير من الجمهور، مسلسل العمده.