افضل مواقع لصناعة nft مجانا لعام 2023
افضل مواقع لصناعة nft مجانا لعام 2023

افضل مواقع لصناعة nft مجانا لعام 2023، ما زالت الأعمال الفنية NFT، يتم الاستفسار والسؤال عن حيثياتها في محركات البحث، ومواقع التواصل الاجتماعي. وذلك منذ حادثة عام 2021، عندما تم بيع أول عمل فني NFT لفنان رقمي يدعى Beeple، مقابل أكثر من 69 مليون دولار أمريكي، في مزاد. ومنذ ذلك الوقت، وبدأ المهتمون في عالم الريح من خلال الإنترنت، في الاستفسار عن حيثيات الـ NFT، وكيفية صناعتها. والجدير بالذكر أن عام 2022 هو العام الذي اجتاحت فيه الرموز الغير قابلة للاستبدال nft، كما استمرت في كسب الزيد من الزخم الإعلامي في العالم، وسط ارتفاع سوق nft إلى أكثر من 22 مليار دولار، وفق مصادر صادرة عن DappRadar.

لذا سنتعرف في مقالتنا المقدمة من موقع منارة سورية، على افضل مواقع لصناعة nft مجانا، في عام 2023، كما سنتطرق لتفاصيل كل موقع من هذه المواقع.

افضل مواقع لصناعة nft مجانا لعام 2023

إليك افضل 3 مواقع، يمكن من خلالها التعمق في الرموز القابلة للاستبدال، وصناعتها بشكل مجاني، على النحو التالي.

تطبيق وموقع GoArt لصناعة nft مجانا 2023

في الحقيقة، GoArt هو التطبيق الأول الذي يمكن استخدامه في المواقف التي يكون فيها عمل فني أصلي، فهو يحتاج فقط إلى شجاعة منك لمطابقة NFTs الإبداعية. لذلك، ينصح به للمبتدئين في صناعة مثل هذه الأعمال. وخاصة لمن يود إنشاء NFT على هاتفك المحمول
كما يتيح التطبيق ميزات عديدة:
  • تصفية الأعمال الفنية من Van Gogh.
  • والتنقيطية وضربات الفرشاة إلى Picasso.
  • كما يمكنك التمرير إلى اليسار واليمين على التطبيق لضبط كثافة الفلتر.
  • يمكنك حفظ الصورة على هاتفك. وبالمقابل، يمكنك تحويل الصور من هاتفك إلى NFT.
رابط تحميل GoArt تطبيق للاندرود والآيفون.

افضل مواقع لصناعة nft مجانا لعام 2023

موقع Sketchar لصناعة nft مجانا 2023

Sketchar هي منصة أخرى حيث يمكنك من خلالها صناعة nft مجانا. ويمكننا تعريفه على أنه نظام بيئي لمنتجات الأجهزة الذكية، والويب. حيث يمكن للمبدعين السعي لتحقيق النجاح والاستقلالية من خلاله. كما يمكنك إنشاء NFTs الخاصة بك باستخدام تطبيق Sketchar على الهاتف المحمول من أجل استغلال الوقت في تحسين مهاراتك في التصميم.
كما يمكنك بيع الأعمال الفنية الرقمية مباشرة من التطبيق المخصص على الهاتف المحمول.
ويتيح التطبيق والموقع Sketchar سوق NFT خاص. يمكن من خلاله بيع وشراء الأعمال الفنية الرقمية التي تم إنشاؤها من خلاله فقط. لكن ستحصل المنصة على 5٪ من أرباح أول عملية بيع، ثم 1٪ من بقية العمليات.
يذهب المبلغ إلى المحفظة المخصصة من Sketchar. والتي تزعم أنه سيتم استخدامه لدعم المزيد من المبدعين ومشاريعهم في جميع أنحاء العالم.
رابط موقع Sketchar

افضل مواقع لصناعة nft مجانا

موقع NFT Creator لصناعة nft مجانا 2023

حسب تجربة العديد من المستخدمين، فإن NFT Creator هم الأفضل من ناحية إنشاء القوالب الجاهزة للرسم والصناعة لإنشاء NFTs. كما يمتلك الموقع تطبيق، وسوق خاص بالمنتجات المصممة من قبله. وإليك رابط التطبيق على الأندرويد NFT Creator.

وفي الختام لمقالتنا “افضل مواقع لصناعة nft مجانا لعام 2023“. نتمنى توضيح الـ 3 مواقع والتطبيقات المصحوبة بهم.