موقع صنع صور NFT مجانا وبيعها بآلاف الدولارات بدون خبرة
موقع صنع صور NFT مجانا وبيعها بآلاف الدولارات بدون خبرة

موقع صنع صور NFT مجانا حيث يمكن رسم NFT أو صنع NFT وبيعها عبر التطبيق من أحدث مجالات العمل عن طريق الإنترنت. في حين يحصل مستخدمو تطبيقات صنع صور NFT وبيعها الكثير من المال. فقد أصبحت الرموز غير القابلة للاسترداد حديث الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن طرق كسب المال عبر الإنترنت والمواقع والتطبيقات. كما بات من الممكن بيع مقطوعة موسيقية أو تغريدة على تويتر أو مقطع فيديو أو صورة فنية بمبالغ هائلة تصل أحياناً إلى ملايين الدولارات عبر صنع NFT. لذلك سنتعرف في مقالتنا لموقع منارة سورية الاخباري على موقع صنع صور NFT مجانا وبيعها بآلاف الدولارات بدون خبرة.

موقع صنع صور NFT مجانا

هناك الكثير من التطبيقات والمواقع التي يمكن من خلالها صنع صور NFT مجانا وبيعها والحصول على آلاف الدولارات. حتى لو كنت لا تمتلك أي خبرة في مجال التصميم يمكنك إنشاء رمز NFT بسهولة وبيعه. إذ يمكن إنشاء صور NFT باستخدام موقع وأداة جديدة أون لاين تسمح بإنشاء صور غير محدودة على الموقع وحصرية ويمكن استخدامها وبيعها على منصات شهيرة كموقع nft OpenSea.

موقع صنع صور NFT مجانا وبيعها بآلاف الدولارات بدون خبرة
موقع صنع صور NFT مجانا وبيعها بآلاف الدولارات بدون خبرة

صنع صور NFT مجانا

من لا يعرف ما هو الرمز غير القابل للاسترداد فهو اختصار لـ non-fungible tokens، أي NFT تعني باختصار أنها فريدة ولا يمكن استبدال بشيء آخر. للمثال العملات الرقمية مثل عملة إيثيريوم أو البيتكوين قابلة للاستبدال، حيث يمكن استبدال عملة واحدة بأخرى مثلها بنفس القيمة. لكن بالنسبة NFT فهي أصول رقمية لكل واحدة قيمة مختلفة، لذا لا يمكن استبدالها بأصول أخرى. حيث يمكن صنع شخصية أفتار خاصة بك مجاناً، كما يمكن تحميل التصميم بصيغة PNG أو بصيغة SVG مفتوحة المصدر. بحسب موقع nft OpenSea فإن طريقة عمل الموقع بسيطة جداً كل ما يجب فعله هو اختيار نوع الشخصية وتغيير الألوان، وملامح الشخصية لصنع صورة فريدة يمكن استخدامها كرمز NFT فريد.

اقرأ ايضا: كيف تصنع NFT دليل للإنشاء بواسطة FBS

كيف تبيع NFT

أما عن كيفية الربح من بيع NFT ضمن متاجر رقمية لبيع رموز NFT فهناك عددا من المنصات التي تقدم خدمة بيع NFT لكن الأكثر موثوقية هي منصة OpenSea. فضلا عن أنه يجب فتح حساب في الموقع أو المنصة باتباع الخطوات التالية:

  1. افتح حساب جديد على منصة OpenSea.
  2. قم بربط حسابك بمحفظة إلكترونية مثل metamask.
  3. حدد سعر عملة NFT الرمز الخاص بك بعملة البيتكوين وفق القيمة التي تريدها.
  4. انتظر أحد الزبائن ليشتري منك الرمز .

 موقع صنع NFT

لدى موقع صنع nft خصائص فريدة، ويتم تقديم موقع AvaMaker لصنع صور NFT كأداة جديدة عبر الإنترنت تساعد في صنع صورة رمزية كرتونية خاصة بك. كذلك يمكن إنشاء عددا كبيرا من الصور الرمزية المختلفة فقط بالضغط على الزر “عشوائي” الظاهر على كقوس ملتف.
أيضا في القائمة الجانبية هناك عدد من التغيرات على الشخصية التي يمكن إحداثها بالضغط على النموذج ستحصل على صورة خاصة بك. حيث يمكن اختيار (شكل الوجه، العينين، الأنف، الحاجبين، الملابس وغير ذلك).
أيضا فإن الأداة تعمل على كل الأجهزة ويمكن من خلالها صنع NFT بالهاتف أو الكمبيوتر.

قد يهمك: صنع NFT بالهاتف 7 تطبيقات لصناعة الـNFT باستخدام هاتفك فقط

قدمنا إليكم من موقع منارة سورية الاخباري موقع صنع صور NFT مجانا وبيعها بآلاف الدولارات بدون خبرة، وكيف تبيع NFT.