كيف تصنع NFT دليل للإنشاء بواسطة FBS
كيف تصنع NFT دليل للإنشاء بواسطة FBS

كيف تصنع NFT دليل للإنشاء بواسطة FBS حظي NFT مؤخرا باهتمام كبير عبر الإنترنت وبحث عن صناعته. إذ إن هناك أناس كثر مستعدين لدفع أموال كثيرة للحصول على NFTs، كما قد تصل تكلفتها لملايين الدولارات، وفي عام 2022 نما سوق NFT العالمي بشكل كبير. لذلك سنتعرف في مقالتنا لموقع منارة سورية الاخباري في حال كنت ترغب في معرفة كيف تصنع NFT ودليل إنشاء بواسطة FBS.

كيف تصنع NFT

يبحث كثير من الأشخاص عن جواب كيف تصنع NFT؟ حيث يجب اتباع ما يلي:

اختيار العنصر الخاص بك

قم باختيار العنصر الخاص بك وهذه أول خطوة عليك أن تتخذها، واختيار العمل الفني الذي ترغب بتحويله إلى NFT. ومن الممكن أن يكون العمل الفني واحد من اللوحات أو الصور، ويجب أن يكون هذا الشيء مميز وتكون المالك الوحيد له فالندرة تعطي القيمة ل NFT.
لكن يتطلب NFT بعض الاستثمار الأولي، ولا مجال للتنبؤ بمدى نجاح NFT، ومن الأفضل اختيار شيء يحبه الجمهور.

تحديد بلوك تشاين

كما عليك في الخطوة الثانية اختيار بلوك تشاين أي المكان الذي يتم تخزين NFT الخاص بك. لذلك يجب أخذ الوقت اللازم للتحقق من اختيارك، وتدعى عملية صنع NFT “السك” ومن الخيارات الأفضل في اختيار البلوك تشاين هو الإثريوم وهو أول بلوك تشاين يدعم NFTs.

إنشاء محفظة رقمية

أنشئ محفظة رقمية ل NFTs، لأن بالاستثمار هناك معاملات وتحتاج المعاملات إلى رسوم لسك النقود ورسوم للإدراج في السوق مما يتطلب إنشاء محفظة رقمية.
لكن بمجرد إنشاء محفظتك الرقمية الخاصة عليك اتخاذ كافة الاحتياطات الأمنية وتحتفظ بمفتاحك الخاص في مكان آمن للوصول إلى المحفظة.

قد يهمك: ما هي قيمة السويت كوين مقابل الدولار في تطبيق المشي sweatcoin؟

حدد أسواق NFT التي تناسبك

بعد اختيار ال NFTs والبلوك تشاين وإنشاء المحفظة الرقمية، من الضروري تحديد سوق صنع NFT. في هذه الخطوة تحتاج إلى اختيار سوق NFT، ويمكنك بيع الـNFT الخاص بك من خلاله. كذلك عليك الاطلاع على الشروط
والقواعد الخاصة بالخدمة. هذا يساعدك على تقييم تكلفة إنشاء NFT ومعرفة المعلومات عن عملية السك. في حين تتطلب بعض الأسواق استخدام عملتها الرقمية، وهنا عليك التعرف على المشكلات المحتملة التي قد تواجهك. ففي حال ارتبط ال NFT بموضوع معين كالرياضة وألعاب الفيديو والعملات الرقمية وغيرها يمكنك البحث عن سوق معين لترويج NFT الخاص بك. من الضروري البحث عن مكان مريح وبسعر مناسب لجذب جمهور كبير.

اقرأ أيضا: سعر عملة Sweatcoin مقابل الدولار

تحميل الملف الخاص بك

حمّل الملف الخاص بك وابدأ بسك NFT الخاص بك بعد إتمام الخطوات السابقة تابع تحميل ملفك الخاص، واطلع على البرامج التعليمية، لتحميل ملفك الخاص. بينما لا يستغرق التحميل الكثير من الوقت، ويرغب الناس في إنشاء NFT، وتعد البرامج التعليمية سهلة الاستخدام بالنسبة للمبتدئين.
مع العلم، أن بعض الأسواق فيها خيار إدراج NFT، لذلك عندها لست بحاجة إلى يك وإضافة عنيرك إلى بلوك تشاين. لأن عملية سك NFT تحتاج إلى رسوم على المعاملات، وبما أن عنصر NFT لن يكون حقيقي، فيمكنك سكه في وقت آخر أو السماح للمشتري بسكه بعد الشراء.

عملية البيع

أخيرا باشر بعملية البيع
هنا عليك أن تقرر كيف ترغب باستثمار NFT الخاص بك ومن الخيارات المتاحة لك ما يلي:

  • حدد سعر NFT الخاص بك وقم ببيعه للشخص الذي يدفع المبلغ المحدد.
  • قم بالدخول بمزاد محدود في فترة زمنية، وحدد مدة المزاد، ويفوز الشخص الذي قدم آخر عرض قبل إغلاقك المزاد.
  • كما عليك الدخول في مزاد غير محدود زمنيا، ويكون كل شيء متروك لك، ويمكنك إنهاء المزاد عندما تريد.
  • في حال اخترت سعر محدد، فكر في السعر الذي يساعدك على تخفيض التكاليف، ولكن عليك الانتباه أن الرسوم يمكن أن تتقلب حسب الوقت.

ماهو NFT

حيث يرمز NFT إلى رمز غير قابل للاستبدال، أي لا يمكن تكرار أو تغيير NFT ولذلك لها قيمة. أيضا تعد NFTs، وتمثيل فريد للأصول الرقمية المخزنة على البلوك تشاين. لذا ما يقوم بشرائه الناس ليس إلا مجرد ملف رقمي لأنه يمكن نسخه مرات لا تُعد ولا تحصى، لكنهم يشترون ملكية الملف.
وبما أن NFTs مرتبطة بتقنية البلوك تشاين، فإنه يتم شراؤها وبيعها عبر العملة الرقمية. لذا يجب اعتبار إذا قمت بإنشاء NFT وأعدت بيعه، ستحصل على الدفع بالعملات الرقمية.
كما يمكن لأي شخص أن يصنع NFT، وفي العصر الحالي يمكن جعل من الـ NFTs حالة جذابة.

كيف تصنع NFT دليل للإنشاء بواسطة FBS
كيف تصنع NFT دليل للإنشاء بواسطة FBS

قدمنا إليكم من موقع منارة سورية الاخباري كيف تصنع NFT دليل للإنشاء بواسطة FBS، ماهو NFT.