تشكيلة منتخب الارجنتين ضد كرواتيا في دور نصف النهائي من مونديال قطر
تشكيلة منتخب الارجنتين ضد كرواتيا في دور نصف النهائي من مونديال قطر

تشكيلة منتخب الارجنتين ضد كرواتيا، أصبحت المنافسات في كأس العالم 2022 قطر على أوجها مع دخول نصف نهاي كأس العالم 2022 قطر. واقتراب فعاليات مونديال 2022 قطر على الانتهاء. وتتصدر محركات البحث تلك الأيام أخر أخبار كأس العالم، ومباريات نصف نهائي كأس العالم. وتُقام أولى مباريات دور الـ 4 في المونديال غدًا الثلاثاء بين منتخب الأرجنتين ونظيره منتخب كرواتيا. ونعرض لكم خلال السطور القادمة من موقعنا موقع المنارة موعد مباراة منتخب الأرجنتين في نصف نهائي كأس العالم. وكذلك تشكيل منتخب الأرجنتين في كأس العالم 2022. وتشكيل منتخب كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022.

موعد الارجنتين ضد كرواتيا في دور نصف نهائي كأس العالم 2022

ساعات تفصلنا عن واحدة من أهم مباريات كأس العالم 2022 قطر. بين منتخب قوى نجح بقوة لاعبيه أن يصل للنصف النهائيات ومرشح بقوة للاستحواذ على اللقب. يخوض منتخب الأرجنتين غدًا الثلاثاء الموافق الثالث عشر من شهر ديسمبر/كانون الثاني في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر. مباراة قوية تحسم تأهله للمباراة النهائية بينه وبين الفائز في مباراة بعد غد الأربعاء بين منتخب المغرب ونظيره الفرنسي.

وتنطلق صافرة الحكم غدًا لمباراة منتخب الأرجنتين ضد منتخب كرواتيا في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة وقطر المستضيف لمونديال قطر 2022. على استاد لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة.

تعرف بالتفاصيل على: موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف النهائي كأس العالم 2022 القنوات الناقلة.

وكذلك يمكنك الاطلاع على طريقة مشاهدة المباراة مجانًا: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الارجنتينن وكرواتيا مجانا نصف نهائي كأس العالم 2022.

موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا

تشكيلة منتخب الارجنتين ضد كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022

مباراة الغد هي مباراة من العيار الثقيل بين منتخب كرواتيا الذي نجح في استقصاء منتخب البرازيل وتسبب في خروجه من المونديال. على الرغم من كونه كان أقوى الأسماء المتوقع اقتناصها للقب كأس العالم 2022. وبين منتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي الذي قاتل هو وفريقه بضراوة للوصول إلى نصف نهائي كأس العالم 2022. ومن المتوقع أن يخوض منتخب الأرجنتين مباراة الغد بالتشكيل التالي:

  • تشكيلة منتخب الأرجنتين 2022 في حراسة المرمي اللاعب: إيميليانو مارتينيز.
  • أما خط الدفاع فيتشكيلة منتخب الأرجنتين 2022 كاس العالم فسوف يكون بقيادة: ناهويل مولينا، كريستيان روميرو، نيكولاس أوتاميندي، نيكولاس تاجليافيكو.
  • وكذلك وفقتشكيلة منتخب الارجنتين ضد كرواتيا المتوقعة والتي اعتمد عليها خلال كأس العالم 2022 سوف يضم خط الوسط: رودريجو دي بول، إنزو فيرنانديز، أليكسيس ماك أليستير.
  • أما الهجوم في تشكيلة منتخب الارجنتين 2023 فسوفي كون بقيادة مهاجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي ، وكذلك جوليان ألفاريز، وأنخيل دي ماريا .

 

على صعيد أخر سوف يكون تشكيل منتخب كرواتيا تشكيل قوى تحت قيادة المدرب زلاتكو داليتش الذي نجح منتخب كرواتيا تحت قيادته بإقصاء البرازيل واحدة من أهم نجوم المونديال.

قد يفيدك: موعد مباراة المغرب وفرنسا نصف نهائي كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة.

وكذلك: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا مجانا نصف نهائي كأس العالم 2022.

يمكنك قراءة: كيفية مشاهدة مباراة الارجنتين ضد كرواتيا في دور نصف النهائي 2022 القنوات الناقلة مجانا.

في نهاية المقال قدمنا لكم تشكيلة منتخب الارجنتين ضد كرواتيا. وكذلك موعد مباراة الأرجنتين في نصف نهائي كأس العالم 2022.