سعر هدايا التيك توك TikTok كم اسعار هدايا TikTok
سعر هدايا التيك توك 2022

سعر هدايا التيك توك، تتزايد عمليات البحث عن شراء هدايا تيك توك وأسعارها. حيث يقدم التيك توك نظام جديد لدعم المؤثرين ومقدمين المحتوى على التيك توك. وهو عبارة عن نظام الهدايا. حيث يقوم المشاهدين والمتابعين على التيك توك من تقديم الهدايا للمؤثرين وصناع المحتوى من أجل دعمهم واستمراريتهم. من خلال نظام الهدايا المتنوعة والتي يمكن تحويلها إلى اموال. ويختلف سعر الهدية باختلاف قيمتها. كما قامت إدارة التيك توك بإطلاق أسماء وأشكال مختلفة على الهدايا من أجل التمييز بينها. وسوف نعرض لكم خلال السطور القادمة من موقع المنارة أسعار هدايا التيك توك. وأغلى هدية في التيك توك، وكذلك دعم التيك توك كم يساوي.

ماهي هدايا التيك توك؟

ماهي هدايا التيك توك؟ العديد من الأشخاص يتساءلون عن هدايا التيك توك. ماذا تعني وما قيمتها؟ هدايا التيك توك هي عبارة عن هدايا يتم شرائها من خلال نقاط تيك توك ومن ثم تتحول إلى هدايا يمكن منحها إلى صناع المحتوى على التيك توك. ويمكن لصناع المحتوى على التيك توك تحويل هذه الهدايا إلى أموال.

ويوجد أربع مجموعات من الهدايا على موقع الفيديوهات والمحتوى المرئي التيك توك. كل مجموعة تحتوي على ثماني هدايا متنوعة ماعدا المجموعة الأخيرة تضم على سبع هدايا فقط. وسنعرض لكم خلال الفقرة القادمة سعر هدايا تيك توك بالنقاط وقيمتها بالدولار.

قد يفيدك: كم أرباح تيك توك كيف معرفة رصيد التيك توك حساب النقاط.

اقرأ كذلك: كم سعر هدايا التيك توك TikTok

أسعار هدايا التيك توك

سعر هدايا التيك توك 2022

كما ذكرنا فإن هناك ثماني مجموعات من الهدايا بمجموع إجمالي 32 هدية. وتختلف سعر كل هدية عن الأخرى حيث تأتي أسعار هدايا التيك توك بالدولار كالتالي:

  • أولًا :سعر المجموعة الأولى يتراوح أسعار هدايا Tik Tok في المجموعة الأولى من 0.135 دولار أمريكي. وحتى 0.15 دولار أمريكي كالتالي:
  1. سعر الوردة في التيك توك والقلب والتيك توك والكوكيز والمنظار 0.15 دولار أمريكي.
  2. بينما سعر الدونات وقلب الاصبع هو 0.75 دولار أمريكي.
  3. وأخيرًا سعر التلسكوب 0.135 دولار أمريكي.
  • ثانيًا: أسعار هدايا التيك توك بالدولار في المجموعة الثانية تتراوح ما بين 0.735 دولار إلى 0.3 دولار كالتالي: على سبيل المثال سعر المثلجات والأوزان هو 0.75 دولار.

هدايا التيك توك

أما عن أسعار شراء النقاط التي يمكنك من خلالها إعطاء الهدايا فهي كالتالي:

  • 200 قطعة نقدية أو نقاط مقابل دولار أمريكي واحد.
  • 350 قطعة تساوي خمسة دولار.
  • كذلك 1400 قطعة نقدية سعرها 20 دولارًا.
  • بينما 3500 قطعة نقدية كاملة سعرها 50 دولارًا.
  • وأخيرًا 7000 قطعة نقدية بقيمة 100 دولار أمريكي.

قد يفيدك كذلك: طريقة شحن كوينز تيك توك

وكذلك: تيك توك تختبر تطبيق بث الألعاب TikTok Live Studio.

اقرأ أيضًا: طريقة تشغيل التيك توك في البلدان 

في نهاية المقال قدمنا لكم أسعار هدايا التيك توك وكم اسعار هدايا TikTok؟ وكذلك أسعار شراء نقاط التيك توك.