روبرت ليفاندوفسكي يتعرض لصدمة قاسية بعد الخروج من كأس العالم وبرشلونة يلجأ للمحكمة الرياضية
روبرت ليفاندوفسكي يتعرض لصدمة قاسية بعد الخروج من كأس العالم وبرشلونة يلجأ للمحكمة الرياضية

روبرت ليفاندوفسكي يتعرض لصدمة قاسية، اشتعلت الرياضة العالمية بخبر مدوي بعد خروج ليفاندوفسكي ورفاقه من كأس العالم. حيثُ لم يقتصر الأمر على خسارته مع بولندا في دور ال16 أمام فرنسا 1-3. بل نال صفعة جديدة مع نادي برشلونة أيضا. حيثُ أصدر الاتحاد الإسباني لكرة القدم عقوبة صارمة بحقه. اعتبرها ليفا صادمة جدا. تابع معنا من خلال موقع المنارة الإخباري للتعرف على تفاصيل هذه الصدمة القاسية. التي تعرض لها ليفاندوفسكي الهداف الأول لنادي برشلونة والمنتخب البولندي.

روبرت ليفاندوفسكي يتعرض لصدمة قاسية بعد الخروج من كأس العالم

روبرت ليفاندوفسكي موقوف لثلاث مباريات متتالية في الدوري الإسباني. هذه ما صرح به الاتحاد الإسباني لكرة القدم يوم الاثنين الماضي. 4 ديسمبر 2022. بعد مضي أقل من 24 ساعة على الصدمة الأولى التي تلقاها ليفاندوفسكي. بعد الخروج من نهائيات كأس العالم. وبذلك تعرض ليفاندوفسكي لصدمة قاسية جديدة بعد الخروج من كأس العالم. ولكن هذه المرة جاءت من الاتحاد الإسباني.

كما صدرت العقوبة بالرغم من أنَّ الدوري الإسباني معلق حاليا. لانشغال اللاعبين ببطولة كأس العالم فيفا قطر. والتي يشارك فيها العديد من اللاعبين من الأندية الإسبانية على غرار ليفاندوفسكي. وهذا ما جعل الأمر صادما أكثر بالنسبة للاعب ولبرشلونة أيضا.

يقتضي إيقاف ليفاندوفسكي عن المباريات الثلاثة القادمة، منعه من المشاركة في مباراة برشلونة ضد إسبانيول في نهاية شهر نوفمبر الحالي. كذلك ضد أتلتكو مدريد وضد ريال بيتيس في مطلع الشهر القادم. وهذا ما جعل برشلونة يتعرض لصدمة قاسية، قبل استئناف المباريات القادمة من الدوري الإسباني.

جاء قرار لجنة الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بناء على مباراة برشلونة ضد أوساسونا الأخيرة. ضمن إطار الدوري الإسباني لاليغا. حيثُ نال ليفاندوفسكي أول بطاقة صفراء في الدقيقة الحادية عشر من عمر المباراة. ثم حصل على البطاقة الثانية في الدقيقة الثلاثين، جراء خطأ ارتكبه أثناء محاولة صناعة هجمة مرتدة. وبذلك تحصل على البطاقة الحمراء وتم طرده. وأثناء مراجعة اللجنة لمجريات المباراة. شوهد ليفاندوفسكي يعبر عن استياءه من قرار الطرد. بنظرة ازدراء مع الضرب على أنفه وتحريك رأسه، أثناء مغادرة أرض الملعب. الأمر الذي اعتبرته اللجنة مسيئا لحكم المباراة، وهذا ما دفعها لإصدار حكم الإيقاف. وجعل روبرت ليفاندوفسكي يتعرض لصدمة قاسية.

استنكر برشلونة قرار الاتحاد الاسباني ووصفته بالصدمة القاسية. كما طلب استئناف تعليق ليفاندوفسكي، آملا تقليل الحظر عن الثلاثة أيام. حيثُ لم يرى النادي ما يستحق هذه العقوبة العنيفة بحق اللاعب. خصوصا أنَّه كان على وشك إكمال العشر سنوات بدون أي قرار طرد أو عقوبة كروية.

اقرأ أيضا: معلق مباراة فرنسا وبولندا في ثمن النهائي في كأس العالم 2022

"<yoastmark

برشلونة يلجأ للمحكمة الرياضية لاستئناف حكم ليفاندوفسكي

تدخل نادي برشلونة للدفاع عن ليفاندوفسكي أمام لجنة الاتحاد الإسباني لكرة القدم. حيثُ قدم طلب استئناف للحكم الصادر بحق اللاعب. ولكن مع الأسف لم تستطع إدارة النادي تعديل أو إلغاء قرار اللجنة. حيثُ تم رفض طلب الاستئناف. وتثبيت الحكم بشكل نهائي، وبذلك تم تأكيد إيقاف ليفاندوفسكي بقرار المحكمة الرياضية. علما أنَّ روبرت ليفاندوفسكي أكَّد أنّه كان يقصد بحركته تشافي هيرنانديز، مدرب الفريق. وليس حكم المباراة. ولكن بالرغم من ذلك لم تصدق اللجنة إدعاءاته، الأمر الذي جعله يتعرض لصدمة قاسية مرة أخرى.

قد يعجبك أيضا: تشكيلة فرنسا اليوم أمام بولندا في كاس العالم 2022 التشكيل الرسمي

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا حول “روبرت ليفاندوفسكي يتعرض لصدمة قاسية”. حيثُ شرحنا لكم سبب الصدمة. وكافة الجوانب المتعلقة بأسباب هذه الصدمة القاسية. وأيضا نتائج الصدمة على ليفاندوفسكي ونادي برشلونة.