كأس العالم مباراة اليابان وكرواتيا الموعد والتشكيلات وتقرير المباراة
كأس العالم مباراة اليابان وكرواتيا الموعد والتشكيلات وتقرير المباراة

كأس العالم مباراة اليابان وكرواتيا، موعد المباراة، تشكيلة منتخب اليابان، تشكيلة منتخب كرواتيا، وتقرير مفصل عن المباراة من خلال موقع المنارة الإخباري.

موعد مباراة اليابان وكرواتيا في كأس العالم

تنطلق صافرة الحكم الأمريكي إسماعيل الفتح على ملعب استاد الجنوب لتعلن عن بدء مباراة اليابان وكرواتيا في كأس العالم يوم الاثنين، 5 ديسمبر 2022 مـ الساعة 18:00 السادسة مساء بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية.

حيثُ يتوافق موعد مباراة اليابان وكرواتيا في كأس العالم مع التوقيت المحلي في كل من الكويت، اليمن، البحرين، العراق، الصومال. في حين يتأخر حتى الساعة 19:00 السابعة مساء في كل من الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان. بينما يتقدم إلى الساعة 17:00 الخامسة مساء في كل من مصر، الأردن، السودان، ليبيا، لبنان، فلسطين. كما بتأخر حتى الساعة 20:00 الثامنة مساء في كل من تونس، الجزائر، المغرب.

اقرأ أيضا: البرازيل ضد كوريا الجنوبية كأس العالم فيفا قطر 2022 التوقعات والبث المباشر والموعد

"موعد

تشكيلة اليابان المتوقعة أمام كرواتيا في الدور ثمن النهائي

من المتوقع أن يستعد هاجيمي موريياسو لخوض مباراة اليابان وكرواتيا وفق التشكيلة 3-4-3، حيثُ يعتمد اليابان بشكل كبير على خط وسط الفريق كونها المساحة الأكثر نشاطا على أرض الملعب. وذلك لدعم خط الهجوم وخط الدفاع في نفس الوقت عبر انتقال اللاعبين من خط الوسط حسب الحاجة، حيثُ يتميز لاعبوا منتخب اليابان بقدرة كبيرة على التحمل، الأمر الذي نجح المدرب في استغلاله خلال مباريات دور المجموعات.

وكما يرجح أن تضم تشكيلة اليابان في مباراة اليابان أمام كرواتيا في الدور ثمن النهائي شويتشي غوندا، تاكيهيرو تومياسو، مايا يوشيدا، شوغو تانيغوتشي، جونيا ايتو، هيديماسا موريتا، أو تاناكا، يوتو ناغاتومو، دايتشي كامادا، دايزن مايدا، تاكيفوسا كوبو.

تشكيلة منتخب كرواتيا المتوقعة أمام اليابان في دور ال16

وكما من المتوقع أن يعتمد زلاتكو داليتش في مباراة اليابان وكرواتيا التشكيلة 3-3-4، حيثُ يمتلك المنتخب الكرواتي عدد من اللاعبين المتميزين جدا في خطي الوسط والهجوم، الأمر الذي يسمح للمدرب بالتركيز أكثر على خط الدفاع. وذلك لسد الثغرات التي من المحتمل أن يخلقها المنتخب الياباني بين المدافعين عن الحارس الكرواتي.

ويرجح أن يشارك في تشكيلة منتخب كرواتيا في مباراة اليابان وكرواتيا في دور ال16 دومينيك ليفاكوفيتش، بورنا باريسيتش، يوشكو جفارديول، ديان لوفرين، يوسيب يورانوفيتش، ماتيو كوفاتشيتش، مارسيلو بروزوفيتش، لوكا مودريتش، إيفان بيريشيتش، برونو بيتكوفيتش، أندري كراماريتش.

إليك أيضا: البرازيل كأس العالم 2022 التشكيلة المتوقعة أمام كوريا الجنوبية

تقرير مباراة اليابان ضد كرواتيا

مباراة اليابان أمام كرواتيا في كأس العالم هي المباراة الخامسة من دور ال16، حيثُ ستبدأ المباراة في اليوم الثالث من الدور. وذلك بعد أربع مباريات لعبت خلال اليومين الماضيين، تأهل من خلالهم كل من هولندا، الأرجنتين، فرنسا، إنجلترا إلى الدور ربع النهائي من البطولة. والذي ستتواجه فيه هولندا مع الأرجنتين وفرنسا مع إنجلترا بالإضافة إلى أربع منتخبات يتم تحديدها بعد انتهاء دور ال16. وبعد ذلك سيتواجه أربع منتخبات في الدور نصف النهائي، صعودا إلى الدور الأخير والمباراة النهائية لبطولة كأس العالم والتي ستلعب بين المنتخبين اللذان سينجحان في الفوز في جميع المباريات القادمة خلال أدوار خروج المغلوب.

"تقرير

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا حول “كأس العالم مباراة اليابان وكرواتيا” حيثُ قدمنا لكم في البداية موعد مباراة اليابان وكرواتيا في كأس العالم اليوم، وبعد ذلك تشكيلة كل من المنتخبين، وختاما تقرير كامل عن المباراة.