البرازيل ضد كوريا الجنوبية كأس العالم فيفا قطر 2022 التوقعات والبث المباشر والموعد
البرازيل ضد كوريا الجنوبية كأس العالم فيفا قطر 2022 التوقعات والبث المباشر والموعد

البرازيل ضد كوريا الجنوبية، ينتظر الجمهور لقاء المنتخب الأكثر فوزا بلقب بطل العالم مع الشمشون الكوري المليء بالمفاجآت في مباراة قمة في الحماس والإثارة. تابعوا معنا من خلال موقع المنارة الإخباري حيثُ سنصب تركيزنا حول “البرازيل ضد كوريا الجنوبية”، في البداية سنعرض لكم توقعات المباراة بين المنتخبين، ثم بعد ذلك سنتطرق إلى كيفية مشاهدة المباراة بث مباشر، وأخيرا موعد مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية كأس العالم فيفا قطر 2022.

البَرازيل ضد كُوريا الجَنوبية توقع أحداث المباراة

بداية، وبعد تعافي نيمار من الإصابة التي تعرض لها أمام صربيا، من المتوقع أن يشارك في مركز الوسط الهجومي خلف المهاجم ريتشارليسون، الأمر الذي يخلق خط هجوم ناري قادر على صناعة الفرص وتسجيل الأهداف بسرعة وكفاءة منقطعة النظير.

كما يساند الجناحان فينيسيوس جونيور ورافينيا دياز قلب الهجوم بالسيطرة على المرتدات وبناء الهجمات على مرمى منتخب كُوريا الجَنوبية، في حين يحاول التصدي أمام هذه الهجمات كيم يونغ غون وكون كيونغ وون قلب دفاع المنتخب الكوري الجنوبي بمساندة طرفي الدفاع كيم جين سو وكيم مون هوان.

يعتمد منتخب كوريا الجنوبية في بناء هجماته على لاعب الوسط جونغ وو يونغ، الذي ساهم بشكل كبير في دعم سون هيونغ مين وباقي المهاجمين وتأمين فرص التسجيل في شباك البرتغال في المباراة الأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم.

يفتقر منتخب كوريا الجنوبية إلى الخبرة واللاعبين المميزين، الأمر الذي يتفوق به المنتخب البرازيلي، في حين يمتلك لاعبوا كوريا الجنوبية إصرارا كبيرا واستبسالا منقطع النظير على أرض الملعب، مما يجعل التغلب على هذا المنتخب وإقصائه من بطولة كأس العالم مهمة شاقة جدا حتى على منتخب قوي مثل المنتخب البرازيلي.

ولعل أهم عامل سيحسم نتيجة هذه المباراة هو تركيز اللاعبين البرازيليين وتنظيم الرتم الهجومي دون إحداث خلل في المنظومة الدفاعية للفريق، حيثُ أنَّ أغلب التوقعات تشير إلى قدرة البرازيل على الفوز ضد كوريا الجنوبية. ولكن يجب على البرازيليين ألا يدفعوا بحظوظهم بعيدا ويستهينوا بخصمهم، خشية حدوث الأخطاء الدفاعية أمام منتخب كوريا الجنوبية والتي تعشق استغلال هذه الأخطاء وتحويلها إلى أهداف في مرمى الخصم.

اقرأ أيضا: البرازيل كأس العالم 2022 التشكيلة المتوقعة أمام كوريا الجنوبية

البرازيل ضد كوريا الجنوبية توقع أحداث المباراة
البرازيل ضد كوريا الجنوبية توقع أحداث المباراة

مشاهدة مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية بث مباشر

مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية بث مباشر على قناة بي إن سبورت ماكس، حيثُ تنقل هذه القناة جميع مباريات كأس العالم فيفا قطر 2022 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويمكنك مشاهدة هذه المباراة بين المنتخبين بث مباشر على قناة بي إن سبورت عبر التردد (V) 12245، معدل الترميز 27500، معامل التصحيح 3/4.

إليك أيضا: جدول مواعيد مباريات دور 16 في كأس العالم قطر 2022

موعد مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية

مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية كأس العالم فيفا قطر 2022 اليوم الاثنين، 5 ديسمبر 2022 مـ. حيثُ ستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 22:00 العاشرة مساء بتوقيت قطر، السعودية، البحرين، الكويت، الصومال.

"موعد

 

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا حول “البرازيل ضد كوريا الجنوبية” حيثُ قدمنا لكم التوقعات المبدئية لمجريات هذه المباراة، كيفية مشاهدة المباراة على التلفاز، موعد المباراة بتوقيت أغلب الدول العربية.