القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبولندا اليوم  في دور ال16 كاس العالم 2022
القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبولندا اليوم في دور ال16 كاس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبولندا اليوم، يترقب الجمهور مباراة فرنسا في دور خروج المغلوب من نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022، حيثُ سيلعب منتخب فرنسا ضد المنتخب البولندي. تابعوا معنا من خلال موقع المنارة الإخباري حيثُ سنقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبولندا اليوم في دور ال16 كأس العالم 2022.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبولندا اليوم

نقدم لك القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبولندا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالتعليق العربي، لمشاهدة مباراة فرنسا اليوم أمام بولندا في دور خروج المغلوب.

يلعب اليوم المنتخب الفرنسي مباراته الأولى والوحيدة في دور ال16، بعد إنهاء دور المجموعات في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط. حيثُ أصبح المنتخب الأول منذ مونديال 2010 الذي يتجاوز دور المجموعات في النسخة التالية بعد فوزه بكأس العالم.

ختم منتخب فرنسا مبارياته في الدور الأول بخسارة محبطة أمام منتخب تونس في الجولة الثالثة من دور المجموعات، حيثُ يرجع أغلب المحللين الرياضيين الخسارة الفرنسية 0-1 لتونس إلى المدرب ديدييه ديشان. والذي اعتمد إدخال الفريق الثاني في المواجهة أمام تونس والاحتفاظ بأفضل اللاعبين الفرنسيين على دكة الاحتياط كيليان مبابي، عثمان ديمبلي، وأوليفارد جيرود. وذلك خوفا من تعرضهم لإصابات تمنعهم من المشاركة بعد ضمان التأهل إلى دور ال16.

في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يمكن مشاهدة مباراة فرنسا وبولندا اليوم في بث حي ومباشر على قناة بي إن سبورت ماكس beIN sport Max. ولكن قبل متابعة المباراة على هذه القناة تحتاج إلى الاشتراك بأحد باقات بي إن سبورت الرياضية الخاصة بمباريات كأس العالم فيفا قطر 2022، والتي يتم الاشتراك بها من خلال موقع بي إن سبورت الرسمي. وبعد ذلك تستطيع مشاهدة مباراة فرنسا وبولندا اليوم في دور ال16 في كأس العالم 2022، بجودة عالية ومع التعليق العربي.

اقرأ أيضا: تشكيلة فرنسا اليوم أمام بولندا في كأس العالم 2022 التشكيل الرسمي

"<yoastmark

مباراة فرنسا وبولندا اليوم الموعد وصافرة البداية

في قطر، السعودية، البحرين، الكويت، العراق، الصومال، واليمن، موعد مباراة فرنسا وبولندا هو اليوم الأحد 4 ديسمبر 2022 مـ، حيثُ تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السادسة مساء.

بينما في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، يتقدم موعد المباراة ساعة كاملة، حيثُ تبدأ المباراة اليوم في تمام الساعة السابعة مساء.

وأما في مصر، السودان، ليبيا، الأردن، لبنان، وفلسطين، يتأخر الموعد ساعة كاملة، وتنطلق المباراة اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء.

وأخيرا في الجزائر، المغرب، وتونس، تتأخر المباراة لساعتين، حيثُ تنطلق الصافرة في تمام الساعة الرابعة مساء.

 

إليك أيضا: موعد مباراة فرنسا وبولندا في الدور 16 كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة مجانا

مشاهدة مباراة فرنسا وبولندا اليوم على التلفاز

وحتى تتمكن من مشاهدة مباراة فرنسا وبولندا اليوم على التلفاز يجب عليك ضبط تردد القنوات الناقلة للمباراة. ولذلك إليك تردد قناة بي إن سبورت ماكس على النايل سات:

  • تردد القناة الناقلة لمباراة فرنسا وبولندا اليوم في كأس العالم: 11013 (H).
  • وكما معدل ترميز القناة: 27500.
  • وأخيرا التصحيح: 3/4.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا حول القَنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبولندا اليوم، حيث قدمنا لكم القَنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبولندا اليوم في دور ال16 كأس العالم 2022.