القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد أمريكا اليوم في كأس العالم 2022 مجانا بدون تشفير
القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد أمريكا اليوم في كأس العالم 2022 مجانا بدون تشفير

القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد أميركا، تبدأ اليوم مباريات الدوري الثاني من نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022. حيثُ ستفتتح أولى مباريات الدور ثمن النهائي اليوم السبت 3 ديسمبر 2022 مـ. وذلك على استاد خليفة الدولي في تمام الساعة 6:00 السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة. حيثُ سيتواجه المنتخب الهولندي والذي تأهل إلى الدور 16 متصدرا للمجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، مع المنتخب الأميركي والذي تأهل وصيفا للمجموعة الثانية برصيد خمس نقاط. تابعوا معنا من خلال موقع المنارة الإخباري حيثُ سنقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد أميركا اليوم في كأس العالم 2022 مجانا بدون تشفير. وأيضا تردد قنوات بي إن سبورت المفتوحة الناقلة لمباريات كأس العالم. وبالإضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد أمريكا اليوم في كأس العالم 2022 مجانا على استرا.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد أمريكا اليوم في كأس العالم 2022 مجانا بدون تشفير

يتابع مونديال قطر 2022 إثارة المشجعين من كافة أنحاء العالم عبر المباريات والأدوار التأهيلية الحماسية. حيثُ يبدأ اليوم الدور الثاني من نهائيات كأس العالم. والذي ستتنافس فيه المنتخبات المتأهلة من دور المجموعات. وذلك بواقع مباراتين يوميا، حتى يوم الثلاثاء القادم 6 ديسمبر 2022 مـ. وكما تم الإعلان بشكل رسمي عن جدول مباريات الدور الثاني في كأس العالم 2022 بعد الانتهاء من دور المجموعات. حيثُ نجد في رأس هذا الجدول مباراة هولندا ضد الولايات المتحدة. والتي ستلعب اليوم ضمن إطار الدور الثمن النهائي من البطولة. حيثُ تم الدخول فعليا في مرحلة خروج المغلوب من نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022.

وكما من المقرر أن يتم بث مباراة اليوم، على القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد أمريكا، وهي قنوات بي إن سبورت ماكس القطرية والتي تمتلك حقوق البث الرسمية لمباريات كأس العالم قطر 2022. ولذلك سنقدم لكم قنوات بي إن سبورت ماكس الناقلة لمباراة هولندا وأميركا اليوم في كأس العالم مع الترددات اللازمة لضبط هذه القنوات من خلال الآتي:

  • بي إن سبورت ماكس الأولى beIN sport max HD 1، والتي يمكنك ضبطها على النايل سات مجانا عبر التردد 12604 (H). حيثُ معدل الترميز 27500. ومعامل التصحيح 3/4.
  • الكأس إكسترا الأولى ALKASS extra 1، والتي يمكنك ضبطها على النايل سات مجانا عبر التردد 11919 (H). حيثُ معدل الترميز 27500. ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

 

اقرأ أيضا: جدول مباريات دور ال16 في كأس العالم قطر 2022 جدول مباريات الدور الثاني

القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد أمريكا اليوم في كأس العالم 2022 مجانا بدون تشفير
القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد أمريكا اليوم في كأس العالم 2022 مجانا بدون تشفير

تردد قنوات بي إن سبورت المفتوحة الناقلة لمباريات كأس العالم بدون تشفير

في الواقع لم تعلن مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية عما إذا كانت ستنقل مباراة هولندا ضد أميركا اليوم في كأس العالم على القنوات المفتوحة. حيثُ كانت قد أعلنت فيما سبق عن نقل أكثر من 22 مباراة من كأس العالم فيفا قطر على القنوات المجانية المفتوحة، مثل مباراة السعودية والأرجنتين ومباراة المغرب وإسبانيا. ولذلك يمكنك ضبط تردد هذه القنوات لمتابعة المزيد من مباريات كأس العالم مجانا بدون تشفير. حيثُ سنقدم لك تردد قنوات بي إن سبورت المفتوحة الناقلة لمباريات كأس العالم 2022 مجانا بدون تشفير من خلال ما يلي:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11053 (H).
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

إليك أيضا: كم باقي على مباراة الأرجنتين وأستراليا اليوم في كأس العالم قطر 2022 القنوات الناقلة المجانية

القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد أمريكا اليوم في كأس العالم مجانا على استرا

الآن وفي حال لم يتم نقل المباراة على قنوات بي إن سبورت المجانية المفتوحة. يمكنك مشاهدة مباراة هولندا ضد أمريكا اليوم في كأس العالم 2022 مجانا وبدون تشفير على استرا. ولذلك سنقدم لك القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة هولندا وأميركا اليوم محانا على استرا من خلال الآتي:

  • قناة زدف الألمانية ZDF، والتي يمكن استقبالها عبر التردد 11494 (H). حيثُ معدل الترميز 22000، ومعامل تصحيح الخطأ 4/3.

 

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا حول القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد أمريكا. حيثُ قدمنا لكم القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد أمريكا اليوم في كأس العالم مجانا بدون تشفير. وأيضا تردد قنوات بي إن سبورت المفتوحة الناقلة لمباريات كأس العالم بدون تشفير. وأخيرا القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد أميركا اليوم في كأس العالم 2022 مجانا على استرا.