غيابات المنتخب السعودي اليوم ضد المكسيك في كاس العالم 2022
غيابات المنتخب السعودي اليوم ضد المكسيك في كاس العالم 2022

غيابات المنتخب السعودي اليوم، يخوض منتخب الصقور الخضر تحدي صعب في مباراة اليوم أمام المكسيك في المجموعة الثالثة من دور المجموعات كأس العالم 2022. حيث يلعب منتخب السعودية مباراة المونديال اليوم بعدد من الغيابات بين فريقه. مما سيتسبب في ضعف موقفه أمام نظيره المكسيكي. وتعتبر مباراة اليوم مباراة صعبة من العيار الثقيل في فرصة أخيرة للفريقين لاقتناص كارت الصعود. ونستعرض لكم خلال السطور القادمة من موقع منارة سورية غيابات المنتخب السعودي أمام المكسيك. وكذلك موعد مباراة اليوم وتشكيل منتخب السعودية في مونديال قطر 2022.

غيابات المنتخب السعودي قبل مواجهة المكسيك الحاسمة

يواجه المنتخب السعودي اليوم في مواجهته الحاسمة ضد منتخب المكسيك. والأخيرة في دور الـ 32 في كأس العالم 2022 قطر. تحدي كبير أمام أربع غيابات شهدها فريقه للاعبين مميزين. وستكون غيابات المنتخب السعودي أمام المكسيك كالتالي:

  • ياسر الشهراني:

الظهير الأيسر للمنتخب هو واحد من أهم غيابات المنتخب السعودي في كأس العالم 2022. بعد تعرضه لإصابة بالغة على يد زميله حارس المرمي السعودي، محمد العويس. خضع على أثرها لعمليتان جراحيتان إحداهما في الذقن والأخرى في البنكرياس.

ياسر الشهراني، لحظة صدامه بمحمد العويس

  • سلمان الفرج:
قائد المنتخب ولاعب الوسط. تعرض لإصابة في الساق خلال مباراة المنتخب السعودي ضد منتخب الأرجنتين. وأدت الإصابة إلى منعه من مواصلة اللعب وخروجه خلال الشوط الأول من المباراة. كذلك وبحسب التقارير الطبية فأن الفرج خارج مباريات كاس العالم 2022. وعبر اللاعب عن حزنه عبر قصة نشرها من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.
سلمان الفرج خارج المونديال

 

  • عبد الإله المالكي:

وهو لاعب خط الوسط كذلك لن يشارك في مباراة السعودية اليوم ضد منتخب المكسيك وذلك لحصوله على إنذارين. مما سيجعله عرضه للطرد من المباراة واستكمال المنتخب السعودي المباراة بعشرة لاعبين فقط. لكن في حال تأهل المنتخب السعودي لدور الثمانية سوف يكون المالكي موجود في مباريات المنتخب السعودي.

  • محمد البريك:

وفق اخبار المنتخب السعودي تويتر فإن اللاعب محمد البريك هو رابع غيابات المنتخب الأخضر أمام المكسيك بسبب الإصابة كذلك.

 

موعد مباراة السعودية أمام المكسيك في كأس العالم 2022

ويلتقي منتخب السعودية بنظيره المكسيكي اليوم الأربعاء الموافق 30 نوفمبر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر. الساعة العاشرة بتوقيت السعودية وقطر. ويتطلع المنتخب السعودي مباشر التأهل لدور الثمانية في حال فوزه على المكسيك اليوم. حيث يأتي ترتيب المنتخب السعودي الثالث بعد منتخب الأرجنتين بفارق أهداف بينما بولندا تأتي في المركز الأول بمجموع 4 نقاط.

موعد مباراة السعودية القادمة في كأس العالم 2022

ومن المتوقع أن يكون تشكيلة المنتخب السعودي 2022 كالتالي في مباراة المكسيك اليوم:

  • سوف يكون محمد العويس في حراسة المرمي في تشكيل منتخب السعودية أمام المكسيك.
  • أما خط الدفاع فسيضم سعود عبد الحميد، على البليهي، حسان تمبكتي، عبد الإله العمري.
  • ناصر الدوسري، وصالح الشهري في هجوم منتخب الصقور.
  • أما خط الوسط فسيضم: فراس البريكان، سامي النجعي، محمد كنو، سالم الدوسري.

قدمنا لكم كذلك: من هو حكم مباراة السعودية والمكسيك في كاس العالم 2022.

وكذلك: ما هو ترتيب مجموعة السعودية في كاس العالم 2022 ومتى موعد مباراة السعودية القادمة؟

في نهاية المقال قدمنا لكم غيابات المنتخب السعودي اليوم في المواجهة الحاسمة ضد المكسيك. فهل ينجح تشكيل المنتخب السعودي في التأهل لدور الثمانية؟