تشكيلة منتخب تونس أمام فرنسا اليوم في كأس العالم 2022 التشكيل الرسمي
تشكيلة منتخب تونس أمام فرنسا اليوم في كأس العالم 2022 التشكيل الرسمي

تشكيلة منتخب تونس أمام فرنسا اليوم في كأس العالم حيث سيلتقي منتخب تونس اليوم في مواجهة قوية أمام فرنسا. ومن المقرر أن تنطلق مباراة تونس وفرنسا في كأس العالم 2022 اليوم الأربعاء 30 نوفمبر في منافسات دور مجموعات كأس العالم قطر 2022. كما سيحتضن ملعب استاد المدينة التعليمية مباراة تونس اليوم في ختام منافسات دور مجموعات كأس العالم 2022 من الجولة الثالثة. لذا سنتعرف في مقالتنا لموقع منارة سورية الاخباري على تشكيلة منتخب تونس أمام فرنسا اليوم في كأس العالم 2022 التشكيل الرسمي.

تشكيلة منتخب تونس أمام فرنسا في كأس العالم 2022

سيدخل المدرب التونسي جلال القادري مباراة حاسمة اليوم وصعبة أمام حامل لقب النسخة الماضية فرنسا وفق تشكيلة منتخب تونس أمام فرنسا اليوم في كأس العالم 2022 كما يلي:

في حراسة المرمى: أيمن دحمان، وبشير بن سعيد.

كذلك في خط الدفاع سيكون كل من: ياسين مرياح، ومنتصر الطالبي، وديلان برون، وجدي كشريدة.

أما في خط الوسط: عيسى ليدوني، وإلياس سخيري، ومحمد دراغر عيسى عبدني، وفرجاني ساسي “حنبعل المجبري”.

في حين سيكون في خط الهجوم: وهبي الخزري “نعيم السيلتي”، عصام الجبالي “يوسف المساكني”.

تشكيلة منتخب فرنسا ضد تونس اليوم في كأس العالم 2022

تعرفنا على تشكيلة منتخب تونس أمام فرنسا في كأس العالم قطر 2022، لذا سنتعرف أيضا على تشكيلة منتخب فرنسا ضد تونس. حيث سيدخل المدرب الفرنسي ديدييه ديشان، ضد منافسه تونس في ختام منافسات دور المجموعات كأس العالم قطر 2022، كالآتي:

في حراسة المرمى: لوريس.

أيضا في خط الدفاع منتخب فرنسا: تيو هرنانديز، ودايوت أوبامبيكو، وفاران، وجول كوندي.

كما سيكون في خط الوسط كل من: أوريلين تشواميني، ورابيو، غريزمان.

في حين سيأتي في خط الهجوم: كيليان مبابي، وأوليفيه جيرو، وعثمان ديمبيلي.

موعد مباراة منتخب تونس أمام فرنسا اليوم في كأس العالم قطر

تنطلق صافرة بدء مباراة تونس ضد فرنسا اليوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022 على ملعب استاد المدينة التعليمية. إذ ستبدأ المباراة بتوقيت دولة قطر المستضيفة لمونديال كأس العالم والسعودية في تمام الساعة 6 مساءً.
لكن بتوقيت مصر وفلسطين ستبدأ عند الساعة 5 مساءً، أيضا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعمان، ستبدأ في تمام الساعة 7 مساءً.

اقرأ أيضا: “شاهد” رابط أهداف مباراة أمريكا ضد ايران في كاس العالم 2022

معلق مباراة تونس وفرنسا والقنوات الناقلة

من المقرر أن يتولى التعليق الرياضي المعلق التونسي عصام الشوالي، أو رؤوف خليف على أحداث مباراة فرنسا أمام تونس. ذلك في منافسات دور مجموعات كأس العالم قطر 2022 على قناة beIN sport Max 1.
وستُنقل مباراة تونس وفرنسا في كأس العالم على قناة الكأس إكسترا 1 إتش دي، وقناة بي إن سبورتس المفتوحة. فقد أعلنت شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية عن نقلها لمباريات المنتخبات العربية بدور المجموعات مجانا.

قد يهمك: موعد وكيفية مشاهدة مباراة تونس وفرنسا في بث مباشر وحصري على بي إن سبورت

قدمنا إليكم من موقع منارة سورية الاخباري تشكيلة منتخب تونس أمام فرنسا اليوم في كأس العالم 2022 التشكيل الرسمي، تشكيلة منتخب فرنسا أمام تونس 2022، موعد مباراة تونس وفرنسا.