من هو حكم مباراة السعودية والمكسيك في كاس العالم 2022
من هو حكم مباراة السعودية والمكسيك في كاس العالم 2022

حكم مباراة السعودية والمكسيك في كاس العالم، أعلنت الفيفا عن تحديد حكم مباراة السعودية والمكسيك اليوم في كأس العالم فيفا قطر 2022. تابعوا معنا من خلال موقع المنارة الإخباري حيثُ سنصب تركيزنا حول حكم مباراة السعودية والمكسيك في كاس العالم. حيثُ سنتعرف على حكم مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم اليوم. وأيضا طاقم تحكيم مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم. وبالإضافة إلى حكم الفار في مباراة السعودية والمكسيك.

حكم مباراة السعودية والمكسيك في كاس العالم 2022

حكم مباراة السعودية والمكسيك في كاس العالم، هو مايكل أوليفر. حيثُ صرح الاتحاد الدولي لكرة القدم عن اسم الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر في بيان الطاقم التحكمي للمباراة. ومايكل هو حكم كرة قدم دولي ولد في أشينغتون  في مدينة نورثمبلاند في إنجلترا. وهو من مواليد 20 فبراير 1985 مـ.

وكما بدأ مارك أوليفر التحكيم في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز منذ عام 2010 مـ. وبعد ذلك حصل على شارة التحكيم الدولي من الاتحاد الدولي لكرة القدم في عام 2012 مـ. وبذلك أصبح حكما معتمدا من قبل الفيفا. وتم اختياره ضمن حكام بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 بالإضافة إلى عشرة حكام معتمدين من قارة أوروبا.

ومن المقرر أن يعلن الحكم مايكل أوليفر عن بدء مباراة المنتخب التونسي ضد المكسيك، اليوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022 مـ. وذلك في تمام الساعة 10:00 مـ العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة. حيثُ سيتم حسم مصير المنتخب السعودي في كأس العالم فيفا قطر اليوم بعد انتهاء المباراة بين المنتخبين.

اقرأ أيضا: ماثيو كونجر حكم مباراة تونس وفرنسا في كاس العالم 2022

حكم مباراة السعودية والمكسيك في كاس العالم 2022
حكم مباراة السعودية والمكسيك في كاس العالم 2022

طاقم تحكيم مباراة السعودية والمكسيك في مونديال قطر اليوم

طاقم تحكيم مباراة السعودية والمكسيك في مونديال قطر اليوم، هو مايكل أوليفر وستيوارت بيرت وسيمون بينيت وإستفان كوفاكس. وذلك وفق التوزيع الآتي:

  • حكم الساحة في مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم فيفا قطر: مايكل أوليفر.
  • الحكم المساعد الأول في مباراة السعودية والمكسيك اليوم في كأس العالم: ستيوارت بيرت.
  • وكما الحكم المساعد الثاني في مباراة السعودية والمكسيك اليوم: سيمون بينيت.
  • وأخيرا الحكم الرابع في مباراة السعودية والمكسيك: إستفان كوفاكس.

 

قد يعجبك أيضا: بالفيديو ملخص مباراة قطر ضد هولندا في كأس العالم 2022 رابط الأهداف

حكم الفار في مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم

حكم الفار في مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم، هو باولو فاليري. حيثُ يعمل طاقم تحكيم الفار في مباراة السعودية والمكسيك اليوم على مراقبة مجريات المباراة عبر تقنية الفيديو. وكما يضم طاقم حكام الفار في مباراة السعودية والمكسيك، باولو فاليري وأرماندو فيلاريال ونيكولاس تاران وليودان جونزاليس. وذلك وفق ما يلي:

  • حكم تقنية الفيديو في مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم فيفا قطر اليوم: باولو فاليري.
  • حكم الفار المساعد في مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم اليوم: أرماندو فيلاريال.
  • وكما حكم الفار لحالات التسلل في مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم: نيكولاس تاران.
  • وأخيرا حكم الفار المساعد لحالات التسلل في مباراة السعودية والمكسيك: ليودان جونزاليس.

 

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا حول حكم مباراة السعودية والمكسيك في كاس العالم. حيثُ قدمنا لكم الحكم الذي تم اعتماده من قبل الاتحاد العالمي لكرة القدم لتحكيم مباراة السعودية والمكسيك اليوم في كأس العالم فيفا قطر. وكذلك طاقم تحكيم مباراة السعودية والمكسيك في مونديال قطر. وأيضا حكم الفار في مباراة السعودية والمكسيك.