ماثيو كونجر حكم مباراة تونس وفرنسا في كاس العالم 2022
ماثيو كونجر حكم مباراة تونس وفرنسا في كاس العالم 2022

حكم مباراة تونس وفرنسا في كاس العالم، ماثيو كونجر ويعرف أيضا باسم ماتيو أو مات. تابعوا معنا من خلال موقع المنارة الإخباري حيثُ سنسلط الضوء على حكم مباراة تونس وفرنسا في كأس العالم اليوم. وكذلك طاقم تحكيم مباراة تونس ضد فرنسا في مونديال قطر اليوم. وأيضا حكم الفار في مباراة منتخب تونس ضد منتخب فرنسا في كأس العالم فيفا قطر.

حكم مباراة تونس وفرنسا في كاس العالم 2022

ماثيو كونجر، هو حكم مباراة تونس وفرنسا في كأس العالم 2022. حيثُ أوكل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا مهمة حكم الساحة في مباراة تونس وفرنسا للدولي كونجر. ونذكر أن مات كونجر، حكم نيوزلندي ولد في الولايات المتحدة الأمريكية وتحديدا في ولاية تكساس. ويبلغ عمره الآن 44 عاما. وكما يعمل معلما في مدرسة في مدينة  بالمرستون نورث شمال نيوزلندا.

وبدأ ماثيو التحكيم الدولي في عام 2013 مـ. حيثُ حصل على الشارة الدولية من قبل الفيفا. وبذلك أصبح حكما معتمدا من الاتحاد الدولي لكرة القدم. وكما تم اختيار ماثيو ليكون ضمن حكام بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022. وهو الحكم الوحيد الممثل لقارة أوقيانوسيا في بطولة كأس العالم 2022.

وكما من المقرر أن تنطلق الصافرة النيوزلندية في تمام الساعة 6:00 من مساء اليوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022 مـ. لتعلن عن بدء مباراة تونس وفرنسا في كأس العالم 2022. حيثُ سيواجه المنتخب التونسي موقف صعب جدا بعد خسارته في الجولة الثانية أمام أستراليا وتعادله في الجولة الأولى مع المنتخب الدنماركي. علما أنَّ المنتخب الفرنسي قد ضمن تأهله إلى الدور القادم من البطولة بعد انتصاره على كل من أستراليا والدنمارك وحصوله على ست نقاط من الجولتين الأولى والثانية فقط. ليتصدر ترتيب المجموعة الرابعة من دور المجموعات.

اقرأ أيضا: ما هو ترتيب مجموعة السعودية في كاس العالم 2022 ومتى موعد مباراة السعودية القادمة؟

حكم مباراة تونس وفرنسا في كاس العالم 2022
حكم مباراة تونس وفرنسا في كاس العالم 2022

طاقم تحكيم مباراة تونس وفرنسا في مونديال قطر اليوم

طاقم تحكيم مباراة تونس وفرنسا في مونديال قطر اليوم، يضم أربع حكام، وهم ماثيو كونجر والنيوزلندي مارك رول وتيفيتا ماكاسيني وموكا ناسانجا. وذلك وفق الآتي:

  • حكم الساحة لمباراة تونس وفرنسا اليوم في كأس العالم: ماثيو كونجر.
  • الحكم المساعد الأول لمباراة تونس وفرنسا اليوم: مارك رول.
  • الحكم المساعد الثاني لمباراة تونس وفرنسا: تيفيتا ماكاسيني.
  • وأخيرا الحكم الرابع: موكا ناسانجا.

 

إليك أيضا: بالفيديو| أهداف منتخب الأرجنتين ضد المكسيك في كاس العالم 2022 هدف وأسيست ميسي

حكم الفار في مباراة تونس وفرنسا في كاس العالم فيفا قطر

حكم الفار في مباراة تونس وفرنسا في كأس العالم فيفا قطر، هو القطري عبدالله المري. وكما مساعد حكم الفار، عبدالله بن جهاري. فيما حكم الفار للتسلل، القطري طالب المري. ومساعد حكم الفار للتسلل، المكسيكي فرناندو غيريرو راميريز.

 

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا حول حكم مباراة تونس وفرنسا في كاس العالم. حيثُ قدمنا لكم الحكم الذي تم اعتماده من قبل الاتحاد العالمي لكرة القدم لتحكيم مباراة تونس وفرنسا اليوم في كأس العالم. وكذلك طاقم حكام مباراة تونس وفرنسا اليوم. وبالإضافة إلى حكم الفار في مباراة تونس وفرنسا أيضا.