ملخص مباراة الكاميرون وصربيا كأس العالم قطر 2022 | الأهداف وترتيب المجموعة
ملخص مباراة الكاميرون وصربيا كأس العالم قطر 2022 | الأهداف وترتيب المجموعة

ملخص مباراة الكاميرون وصربيا كأس العالم قطر ، ترتيب مجموعة الكاميرون وصربيا ، ما زلنا في خضم مباريات دور المجموعات من المونديال القطري 2022. حيث لعب المنتخب الكاميروني ونظيره الصربي اللقاء الثاني في المجموعة (ز). وانتهت نتيجة اللقاء بنتيجة 3-3، حيث شهدنا على إحدى أجمل وأمتع مباريات كأس العالم حتى الآن.

وسط انتظار اللعبة التي ستنطلق بعد قليل، بين المنتخب البرازيلي والسويسري، لتتأكد معالم المجموعة من المتأهلين حتى الآن، قبل لعب الجولة الأخيرة من دور المجموعات. كما سنتعرف في مقالتنا المقدمة من موقع منارة سورية، على ملخص مباراة الكاميرون وصربيا كأس العالم قطر 2022، متضمنة الأهداف وترتيب المجموعة حتى الآن.

ملخص مباراة الكاميرون وصربيا كأس العالم قطر 2022

قبل الدخول في تقسيم مجريات اللقاء، بشكل نقاط هامة ومفصلية، لا بد إحقاق القول، أن المباراة، تعد إحدى أجمل مباريات المونديال القطري حتى الآن. وعلى الرغم من انتهاء اللقاء بنتيجة التعادل بـ 3 – 3. لكن المباراة أظهرت نقاط ضعف كل فريق، وأظهر كل منهم أنه الأفضل في فترات معينة من اللقاء، وهذا ما زاد المتعة الكروية في اللقاء.

اقرأ أيضاً: تشكيلة منتخب البرازيل أمام سويسرا في كأس العالم قطر 2022 التشكيل الرسمي وغياب نيمار

ملخص مباراة الكاميرون وصربيا كأس العالم قطر 2022

ملخص الشوط الأول من مباراة الكاميرون وصربيا كأس العالم قطر 2022

في الحقيقة، تأخر الفريقين في الدخول لمجريات اللقاء، بحذر المنتخب الصربي، واندفاع غير مجدي من قبل المنتخب الكاميروني، لكن هذا الاندفاع، تحسن، وأثمر عن هدف التقدم في الدقيقة 29 من عمر اللقاء، بإمضاء اللاعب (جان شارل كاستيليتو).

لكن المنتخب الصربي، استعاد صحوة اللقاء بقلب الطاولة في ختام الشوط الأول، بهدفين من إمضاء (ستراهينيا بافلوفيتش) و(سيرجي ميلكو فيتش سافيتش). ليحقق المنتخب الصربي “ريمونداتا” في الشوط الأول، وينهيه متفوقاً على منتخب الأسود المروضة.

اقرأ أيضاً: “شاهد” ملخص مباراة ألمانيا واسبانيا كأس العالم قطر 2022 | الأهداف والإحصائيات

ملخص الشوط الثاني من مباراة الكاميرون وصربيا كأس العالم قطر 2022

لم يخلو الشوط الأول من متعة المنافسة الأوروبية الإفريقية المعروفة. بل وتخلل الشوط الثاني مشروع ريمونتادا أخرى، لكنه لم يتكلل في النهاية للمنتخب الكاميروني.

بدأت صربيا الشوط الثاني بمعنويات التقدم في نهاية الشوط الأول، وتمكنت عب رقناصها (ألكساندر ميتروفيتش)، من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 53. وكأن المباراة تسجيل باتجاه اكتساح المنتخب الصربي للقاء.

لكن، للأسود الإفريقية، رأي آخر حينما سجل المهاجم (فينيست أبو بكر) الهدف الثاني من هجمة منظمة للكاميرونيين، ليشتعل اللقاء. ويسجل لاعب بايرن ميونخ الألماني، ومهاجم الكاميرون (إريك ماكسيم تشوبو موتينغ)، الهدف الثالث، ليدخل اللقاء في معترك إثبات هدف التقدم، بعد التعادل المثير.

أهداف مباراة الكاميرون وصربيا كأس العالم قطر 2022

إليك ملخص المباراة من مجموعة قنوات بين سبورت، الموقع الرسمي. أو من الفيديو التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=BrAmoe6ZDF4

لتتكافئ المباراة والهجمات من الطرفين، من الدقيقة 70 وحتى نهاية اللقاء. ونشهد على أحد أجمل مباريات المونديال، إن لم تكن الأجمل، حتى الآن.

ترتيب مجموعة الكاميرون وصربيا كأس العالم قطر

ترتيب مجموعة الكاميرون وصربيا كأس العالم قطر
ترتيب مجموعة الكاميرون وصربيا كأس العالم قطر

وفي الختام لمقالتنا “ملخص مباراة الكاميرون وصربيا كأس العالم 2022 | الأهداف وترتيب المجموعة“. نتنى إثراء كل ما تحتاج معرفته قبل لقاء البرازيل وسويسرا.