“شاهد” ملخص مباراة ألمانيا واسبانيا كأس العالم قطر 2022 | الأهداف والإحصائيات
"شاهد" ملخص مباراة ألمانيا واسبانيا كأس العالم قطر 2022 | الأهداف والإحصائيات

ملخص مباراة ألمانيا واسبانيا كأس العالم قطر ، الأهداف والإحصائيات لمباراة ألمانيا واسبانيا ، انتهت قمة الجولة الثانية ضمن منافسات كأس العالم 2022، المقام على أراضي عربية، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله. وبدأ من لم يتسنى له مشاهدة القمة بالبحث عن ملخص المباراة والأهداف. ومن خلال مقالتنا المقدمة من موقع منارة سورية، ملخص مباراة ألمانيا واسبانيا كأس العالم قطر، وتلخيص بسيط لمجريات المباراة مقسمة على الشوطين. وأهم الإحصائيات التي خرجت بعد انتهاء اللقاء.

ملخص مباراة ألمانيا واسبانيا كأس العالم قطر 2022

قبل الولوج في تقسيم مجريات الشوطين بشكل نقاط هامة ومفصلية، لا بد من ذكر الأفضل في اللقاء. والذي أجمع عليه من شاهد المباراة، وهو المنتخب الاسباني، الذي بدأ الشوط الأول برغبة أوضح بالفوز من المنتخب الألماني، الذي لم يجد ضالته إلى الآن في مونديال قطر، عدا الكرات الثابتة التي يعتمد عليها بشكل شبه كامل، في الشوط الأول.

ملخص مباراة ألمانيا واسبانيا كأس العالم قطر 2022

ملخص الشوط الأول من مباراة ألمانيا واسبانيا كأس العالم قطر 2022

في الحقيقة، تأخر الفريقين في الدخول لمجريات اللقاء، رغم أن الخطورة والأداء، كانت تظهر جليةً أكثر على المنتخب الاسباني، والذي أضاع لاعبه (فيران توريس)، هدف التقدم من تمريرة جاءت على طبق من ذهب، من الجهة اليسرى من ملعب الألمان. وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، مع أفضلية بسيطة للإسبان.

اقرأ أيضاً: تشكيلة منتخب اسبانيا اليوم ضد ألمانيا في كاس العالم قطر 2022

ملخص الشوط الثاني من مباراة ألمانيا واسبانيا كأس العالم قطر 2022

دخل المنتخب الاسباني بمعنويات أكبر وبتركيز أفضل من الشوط الأول، بعد ملاحظة ضعف المنتخب الألماني، واعتماده على الفرديات والكرات الثابتة. ورغم التحسن الطفيف للمانشافت، إلا أن المنتخب الاسباني بقي الأفضل، طوال مجريات المباراة. حتى سجل اللاعب ألفارو موراتا، الهدف الأول في الدقيقة 61، بعد أن أهدى الظهير الأيسر (جوردي ألبا)، تمريرة لموراتا، الذي لم يستطيع المدافع سوليه، بمجاراته على اللحاق بالكرة.

ليعادل البديل نيكلاس فولكروغ، في الدقيقة 83 من عمر اللقاء، ليبدأ المنخبان، بمحاولة العودة، ومعادلة الكفة في الأداء، بعد الدقيقة 85. لينهي اللقاء بالتعادل الإيجابي، الذي يصب في صالح الإسبان، متصدري المجموعة إلى الآن.

أهداف وإحصائيات مباراة ألمانيا واسبانيا كأس العالم قطر 2022

إليك ملخص المباراة من موقع بين سبورت الرسمي. أو من خلال الفيديو التالي:

  • فشلت ألمانيا في الفوز، في أول مباريتين في دور المجموعات، لأول مرة في تاريخها في كأس العالم.
  • لم يستطع المنتخب الألماني، المحافظة على خلو شباكه في أهم 8 مباريات له هذا الموسم.
  • خسر المنتخب الاسباني في 3 مباريات فقط، من أصل 19، في دور المجموعات في المونديال.

ترتيب المجموعة (ه) بعد مباراة ألمانيا واسبانيا كأس العالم

تعقدت المجموعة بالنسبة للمنتخب الألماني، الذي سينتظر حظوظه بالتأهل من بوابة فوزه على المنتخب الكوستاريكي، ثم تمني تعثر المنتخب الياباني في مباراته الأخيرة أمام اسبانيا. لذا فالمجموعة لم يتضح معالمها إلى حد الآن، رغم تأكد تأهل المنتخب الاسباني إلى حد ما.

لتترتب المجموعة (ه) حتى الجولة الثانية من دور المجموعات، على النحو التالي:

  • اسبانيا، (برصيد 4 نقاط).
  • اليابان، (برصيد 3 نقاط).
  • كما كوستاريكا، بنفس عدد النقاط، لكن بفارق الأهداف.
  • ألمانيا، (برصيد نقطة وحيدة).

اقرأ أيضاً: من هو محمد العويس حارس المنتخب السعودي

ترتيب المجموعة (ه) بعد مباراة ألمانيا واسبانيا كأس العالم
ترتيب المجموعة (ه) بعد مباراة ألمانيا واسبانيا كأس العالم

وفي الختام لمقالتنا “ملخص مباراة ألمانيا واسبانيا كأس العالم  2022 | الأهداف والإحصائيات“. نتمنى إثراء كل ما يهمك عن المباراة.