تشكيلة منتخب المغرب ضد كرواتيا في كاس العالم 2022 اسماء لاعبي المنتخب المغربي
تشكيلة منتخب المغرب ضد كرواتيا في كاس العالم 2022 اسماء لاعبي المنتخب المغربي

تشكيلة منتخب المغرب ضد كرواتيا في كاس العالم مونديال قطر ٢٠٢٢ في مباراة اليوم الأربعاء 23 نوفمبر. بذلك ستقام مباراة المغرب ضد كرواتيا ضمن منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات كأس العالم قطر 2022 . هذا في مباراة ومنافسة قوية بين المنتخبين المغربي والكرواتي على ملعب استاد البيت في تمام الساعة 1 ظهرا بتوقيت السعودية وقطر. لذا سنتعرف في مقالتنا لموقع منارة سورية الاخباري على تشكيلة منتخب المغرب ضد كرواتيا في كاس العالم 2022 اسماء لاعبي المنتخب المغربي.

تشكيلة منتخب المغرب ضد كرواتيا في كاس العالم 2022

في أولى مواجهات أسود الأطلس المغربي ستكون مباراة المغرب ضد كرواتيا في مونديال قطر لكأس العالم 2022. فيما سيلعب المنتخب المغربي وفق تشكيلة المدرب المغربي الشاب وليد الركراكي، كما يلي:

في حراسة المرمى سيكون كل من: ياسين بونو، منير المحمدي.

أيضا في خط الدفاع سيكون كل من اللاعبين:  أشرف حكيمي، ونصير مزراوي، ويحيى عطية الله، ونايف أكراد “أشرف داري”.

كما سيأتي في خط الوسط كل من: سفيان أمرابط، وسليم أملاح، ويحيى جبران، وعز الدين أوناحي “بلال الخنوس”.

كذلك في خط الهجوم سيكون كل من اللاعبين: حكيم زياش، وسفيان بوفال “يوسف النصيري”.

 

تشكيلة منتخب كرواتيا ضد المغرب في كاس العالم قطر 2022

حيث من المتوقع أن تأتي تشكيلة منتخب كرواتيا ضد المغرب في كأس العالم 2022 كما يلي:

في حراسة المرمى سيأتي كل من: دومينيك ليفاكوفيتش، وإيفو غربيك، وإيفيكا إيفوسيك.

أما في خط الدفاع سيلعب كل من: جوزيب ستانيسيك، وبورنا باريسيتش، ومارتن إرليتش، وديان لوفرين، وبورنا سوسا، وجوسكو جفارديول، ودوماجوي فيدا، وجوزيب يورانوفيتش، وجوزيب سوتالو.

في حين سيلعب في خط الوسط كل من: لوفرو ماجر، وماتيو كوفاسيتش، ولوكا مودريتش، ومارسيلو بروزوفيتش، نيكولا فلاسيك، وماريو باساليك، ولوكا سسيك، وكريستيان جاكيك.

أيضا في خط الهجوم كل من: إيفان بيريسيتش، وأندريه كراماريك، وماركو ليفاجا، وبرونو بيتكوفيتش، وأنتي بوديمير، وميسلاف أورسيك.

اسماء لاعبي المنتخب المغربي في كاس العالم قطر 2022

إذ يضم المنتخب المغربي بين صفوفه كل من اللاعبين الذي سنورد اسماءهم كما يلي:

ياسين بونو
منير المحمدي
أشرف حكيمي
نصير مزراوي
يحيى عطية الله
نايف أكراد “أشرف داري”
 سفيان أمرابط
سليم أملاح
يحيى جبران
عز الدين أوناحي “بلال الخنوس”
حكيم زياش
سفيان بوفال “يوسف النصيري”

موعد مباراة المغرب ضد كرواتيا

من المقرر أن تقام اليوم مباراة المغرب ضد كرواتيا في كاس العالم 2022 وقد ذكرنا تشكيلة المنتخب المغربي في مباراة اليوم. فيما سيكون توقيت المباراة في دول شمال أفريقيا المغرب والجزائر وتونس، عند الساعة 11ظهراً، كما وبتوقيت دولة مصر وفلسطين في تمام الساعة 12 ظهراً.
بينما ستكون المباراة بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان، عند الساعة 2 بعد الظهر. كما ستكون بتوقيت السعودية وقطر عند الساعة 1 ظهرا.

اقرأ أيضا: “بدون تشفير” القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا في كاس العالم 2022

القنوات الناقلة مباراة المغرب وكرواتيا ومعلق المباراة

أما عن القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا في منافسات دور مجموعات كأس العالم قطر 2022 فهي قناة beIN sport Max 1 الرياضية القطرية.
أيضا قناة beIN sport Max 1 المشفرة، الناقلة لمباراة المنتخبين، على القمر الصناعي النايل سات التردد 12245، استقطاب أفقي، الترميز 27500، تصحيح الخطأ 2/3
فضلا عن أن المباراة ستبث على قناة الكأس الرياضية القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس العالم 2022 قطر وسيتولى التعليق المعلق المغربي جواد بده.

قد يهمك: الساعة كم مباراة المانيا واليابان في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

قدمنا إليكم من موقع منارة سورية الإخباري تشكيلة منتخب المغرب ضد كرواتيا في كاس العالم 2022 اسماء لاعبي المنتخب المغربي،  تشكيلة المنتخب الكرواتي أمام المغرب في كأس العالم 2022.