الساعة كم مباراة المانيا واليابان في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة
الساعة كم مباراة المانيا واليابان في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

مباراة ألمانيا واليابان في كأس العالم التي من المقرر أن تقام اليوم الأربعاء 23 نوفمبر. فقد تأهل المنتخبين الألماني والياباني إلى بطولة كأس العالم قطر 2022 ضمن المجموعة الخامسة. كما ستقام المباريات ضمن الجولة الأولى لهذه المجموعة، وتضم المجموعة أيضا إسبانيا وكوستاريكا. لكن الفريق الأقوى وأكثر نجاحا هو المنتخب الألماني رغم تعثره في بطولة العالم في روسيا وخروجه من الدور الأول. لذلك سنتعرف في مقالتنا لموقم منارة سورية الاخباري على الساعة كم مباراة المانيا واليابان في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة للمباراة.

مباراة المانيا واليابان في كأس العالم 2022

تعد هذه المباراة بين المانيا واليابان مهمة كثيرا، بخاصة للمنتخب الالماني الذي يسعى لاستعادة مكانته واحترامه وإرضاء جماهيره الغاضبة بعد فترة سيئة من كأس العالم الماضي.
كما أن المواجهة ستكون مع فريق الكمبيوتر الياباني ليست بالسهلة وهناك مفاجآت كثيرة ستكون حاضرة بعد انتصار السعودية التاريخي على الأرجنتين. إذ سيحتضن استاد خليفة الدولي مباراة اليوم في كأس العالم مونديال قطر لكرة القدم 2022. فيما يعد ملعب خليفة الدولي متعدد الوظائف وفيه أكاديمية أسباير والبرج، وقد افتتح الملعب لأول مرة عام 1976، وجدد بالكامل عام 2005، وأقيمت فيه العديد من المباريات والفعاليات الرياضية.

موعد مباراة المانيا واليابان في كأس العالم 2022

من المقرر وبحسب جدول مباريات كأس العالم ستقام هذه المباراة في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت الدوحة اليوم الأربعاء 23 نوفمبر 2022 .
كذلك ستكون بتوقيت 4 مساءً في السعودية بلاد الشام العراق، وبتوقيت الإمارات العربية الساعة 5 مساءً.
اما بتوقيت مصر في الساعة 3 مساء، وبتوقيت دول المغرب الساعة 2 بعد الظهر، وبتوقيت جرينتش الواحدة ظهرا.

"الساعة

القنوات الناقلة لمباراة المانيا واليابان كأس العالم مونديال قطر

حصلت شبكة BN Sports القطرية على حقوق بث مباريات كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر ، لهذا يمكن مشاهدة المباراة على القنوات الناقلة ومنها التالي:

  • ماكس beIN Sports HD 1
  • beIN Sports FR HD 1
  • تطبيق TOD ، منصة رقمية تابعة لقنوات BN Sport.

اقرأ أيضا: “بدون تشفير” القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا في كاس العالم 2022

تشكيلة منتخب اليابان والمانيا

استعد المنتخبين لدخول بطولة كأس العالم قطر 2022، حيث جاءت تشكيلة منتخب المانيا كما يلي:

في حراسة المرمى سيكون كل من مانويل نوير، مارك -أندري تير شتيغن، كيفن تراب.
أما في خط الدفاع سيكون أرميل بيلا كوتشاب، ماتياس غينتر، كريستيان غونتر، تيلو كيهرر، لوكاس كلوسترمان، دافيد راوم، أنتوني روديغر، نيكو شلوتربيك، نيكلاس زوله.
وفي خط الوسط والهجوم كل من اللاعبين: كريم أديمي، يوليان براندت، نيكلاس فولكروغ، سيرج غنابري، ليون غوريتسكا، ماريو غوتزه، إلكاي غوندوغان، كاي هافيرتز، يوناس هوفمان، جوشوا كيميش، يوسوفا موكوكو، جمال موسيالا، توماس مولر، لوروا سانيه.
كما أن طريقة اللعب هي 4-3-3

تشكيلة منتخب اليابان كما يأتي:

في حراسة المرمى جوندا .

أما في خط الدفاع كل من اللاعبين ساكاي، وتومياسو، ويوشيدا، وناجاتوم.
كذلك في خط الوسط كل من  شيباساكي، واتاور إندو، وكامادا.

وفي خط الهجوم كل من إيتو، وأسانو، ومينامين د، وطريقة اللعب هي 4-3-3.

قديهمك: بكم اشتراك شاهد vip الرياضية وكيفية الاشتراك في شاهد vip

قدمنا إليكم من موقع منارة سورية الاخباري الساعة كم مباراة المانيا واليابان في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة، تشكيلة منتخب اليابان، تشكيلة المنتخب الالماني.