تعرف على اسعار تذاكر الغابة الصغيرة الكويت ومواعيد عمل little jungle
تعرف على اسعار تذاكر الغابة الصغيرة الكويت ومواعيد عمل little jungle

اسعار تذاكر الغابة الصغيرة الكويت، تزايدت عمليات البحث عن الغابة الصغيرة بالكويت والتي تُعد مزار مهم للسائحين خارج الكويت وللزوار من أهل الكويت. حيث يريد العديد من الأشخاص معرفة أسعار تذاكر الغابة الصغيرة في الكويت، ومواعيد عملها. وكافة التفاصيل الأخرى عنها. ونقدم لكم خلال السطور القادمة من موقعنا موقع منارة سورية كافة التفاصيل المتعلقة بـ الغابة الصغيرة الكويت من أسعار تذاكرها، وموقعها، ومواعيد عملها وكل ما ترغب من معرفته عنها.

أسعار تذاكر الغابة الصغيرة الكويت 2022

تعد حديقة الحيوان الصليبية كما يطلق عليها من قبل البعض أو الغابة الصغيرة أو حديقة الحيوانات. مكان مميز يعشقه الكبار والصغار تم افتتاحه منذ ما يقرب من سبعة أشهر. ومن ذلك الحين تتوالي الزيارات له. ويتساءل العديد من الأشخاص عن اسعار تذاكر الغابة الصغيرة الكويت وكذلك مواعيد عملها. ووفق ما ذكرت الصفحة الرسمية الغابة الصغيرة الكويت انستقرام فأن سعر تذكرة الدخول:

  • سعر تذكرة الدخول للفرد أو الطفل 2.5 دك.
  • أسعار تذكرة الدخول الغابة الصغيرة للأطفال حتى سن سنتين مجانًا.
  • دخول ذوي الاحتياجات الخاصة مجانًا.

أسعار دخول الغابة الصغيرة لا تشمل بعض الفعاليات الداخلية التي لها أسعار منفصلة منها:

  • ركوب الجمل 2 دينار كويتي لمدة ساعة.
  • أما عن ركوب الدراجات الهوائية فسعر ركوبها لمدة ساعة 3 دينار كويتي.
  • كذلك سعر ركوب التوك توك لمدة نصف ساعة سعره 10 دينار كويتي.
  • وأخيرًا سعر العاب الأطفال 3 دك شاملة خمسة عشر لعبة للأطفال.

قد يفيدك كذلك: الغابة الصغيرة Little jungle في الكويت 2022 أسعار التذاكر وأوقات العمل فيها

اسعار تذاكر الغابة الصغيرة الكويت

اوقات عمل الغابة الصغيرة الكويت

مكان الغابة الصغيرة الكويت مميز للغاية ويضم عدد من الحيوانات النادرة بالإضافة إلى فعاليات أخرى للصغار والكبار. وعدد كبير من الألعاب الترفيهية. أما عن مواعيد حديقة الحيوان 2022 في الكويت. فإجابة على سؤال متى تفتح حديقة الحيوان؟ فمواعيد عمل الغابة الصغيرة الكويت تبدأ من تمام الساعة الرابعة عصرًا حتى تمام الساعة التاسعة مساءًا. ويتم بعد الغروب إغلاق حظائر الحيوانات فقط لكن فعاليات الحديقة الأخرى تستمر في العمل.
مواعيد عمل الغابة الصغيرة الكويت
لا يوجد حجز مسبق لتذاكر الغابة الصغيرة بالكويت ويتم الحجز فقط من خلال الكي نت لجميع الأنشطة. ولا يقبل على الإطلاق الدفع النقدي داخل موقع الغابة الصغيرة الكويت. كما يمكن التواصل مع الغابة الصغيرة الكويت رقم 9988277. وكذلك لحجز رحلات المدارس أقل عدد 200 فرد يكون  التواصل من خلال الايميل [email protected].
سعر تذكرة الغابة الصغيرة
جدير بالذكر أنه تم غلق الحديثة اثناء فترة انتشار فيروس كورونا المستجد إلا أنه تم إعادة افتتاحها مرة أخرى وقد تم ذكر مواعيد حديقة الحيوان بعد كورونا.