تفاصيل قصة ابتهال المطيري كاملة الكشف عن تفاصيل قصة الطفلة المخطوفة
تفاصيل قصة ابتهال المطيري كاملة الكشف عن تفاصيل قصة الطفلة المخطوفة

تفاصيل قصة ابتهال المطيري الطفلة المخطوفة فمن هي ابتهال المطيري التي فقدها أهلها منذ نحو 14 عاما. وقد أثار اختفاء الطفلة ابتهال المطيري ضجة كبيرة وأصبحت قضية رأي عام في السعودية. حيث سنتعرف في مقالتنا على تفاصيل قصة ابتهال المطيري كاملة منذ وقت اختطافها. كما أنه لا تزال الجهات الأمنية تتباع قضيتها ولا زال البحث عنها قائم بعد مرور 14 عاما على اختفائها من أمام منزل والدها. لذا تابعوا معنا تفاصيل  ابتهال المطيري المخطوفة.

تفاصيل قصة ابتهال المطيري كاملة

بالنسبة لابتهال المطيري فهي فتاة تحمل الجنسية السعودية ولدت في السعودية عام 2003 م. إذ فُقدت آثار ابتهال منذ نحو 17 عامًا ، أي تم فقدانها عام 2006 م في منطقة المجمعة السعودية وكانت عمرها آنذاك 3 سنوات. وقد وأكدت مصادر متابعة لقصة الطفلة أن الفتاة ضاعت أو اختفت عند وجودها أمام منزل والدها، ونشر خبر اختفاءها، في أكثر من صحيفة. بينما أسرة الطفلة ابتهال المطيري وضعت مبلغ 50 ألف ريال سعودي لكل من يعرف أي خبر عنها أو يدلي بأي معلومة عن مكان وجودها. وحتى الآن ما زالت قضية وقصة ابتهال المطيري تتداول على وسائل التواصل الاجتماعي وتثار دائما.

ابتهال المطيري السيرة الذاتية

بعدما تعرفنا على قصة ابتهال المطيري كاملة سنتعرف على السيرة الذاتية للطفلة المخطوفة:

الاسم: ابتهال سلطان مرزوق المطيري

تاريخ الولادة: 18 فبراير 2003 م

عمر ابتهال المطيري: 17 عامًا

مكان الولادة: المملكة العربية السعودية

مكان الإقامة: حي المجمعة ، المملكة العربية السعودية

الجنسية: الجنسية السعودية

الدِين: مسلمة

اللغة : العربية
والطفلة ابتهال المطيري مفقودة منذ عام 2006 م.

من هو والد ابتهال المطيري؟

أما والد ابتهال المطيري فهو سلطان بن مرزوق المطيري، من السعودية ويحمل الجنسية السعودية. إذ يقيم والد ابتهال المطيري حاليًا في منطقة المجمعة في المملكة العربية السعودية. كما يبحث والد الطفلة المخطوفة ابتهال حتى اليوم عن أي معلومة توصله إلى ابنته ليتمكن من العثور عليها.

اقرأ أيضا: السبب الحقيقي لطرد المطرب النقاش من حفل أصالة ومنعه من الغناء في الأوبرا

ما هي قصة ابتهال المطيري؟

فقد بدأت قصة ابتهال المطيري عندما أعلنت الأسرة عن فقدان أثرها بتاريخ 7 أبريل/نيسان 2006 م . كذلك كان تبلغ وقتها من العمر 3 سنوات، وقد كانت تلعب مع أشقائها أمام منزل والدها في حي القدس بمنطقة المجمعة السعودية. لكن الطفلة ابتهال لم تعد إلى المنزل واختفت في ظروف غامضة. ومنذ تلقي خبر اختفاءها بدأت فرق الدفاع المدني بالبحث عن الطفلة بمشاركة العديد من سكان الحي من الرجال.

ابتهال المطيري تويتر

الجدير بالذكر، أن هناك حساب على منصة التواصل الاجتماعي تويتر  باسم ابتهال المطيري.  كذلك هناك حساب باسم عم ابتهال المطيري ماجد،  وكان قد نشر يوم أمس اعتذار لفتاة اسمها ديم كان قد ادعى نشطاء على تويتر أنها تشبه ابتهال المطيري بشكل كبير أو أنها هي الفتاة المخطوفة.

تفاصيل قصة ابتهال المطيري كاملة الكشف عن تفاصيل قصة الطفلة المخطوفة

    1. تفاصيل

قصة ابتهال المطيري

    كاملة الكشف عن تفاصيل قصة الطفلة المخطوفة

 

قد يهمك: بالفيديو مارين الحيمر عارضة الأزياء الفرنسية تعلن إسلامها وتنطق الشهادتين

قدمنا إليكم من موقع منارة الإخباري تفاصيل قصة ابتهال المطيري،  ابتهال المطيري السيرة الذاتية،  والد ابتهال المطيري، ابتهال المطيري تويتر.