متى موعد دخول الجماهير من غير حاملي التذاكر لدولة قطر
متى موعد دخول الجماهير من غير حاملي التذاكر لدولة قطر

متى موعد دخول الجماهير من غير حاملي التذاكر لدولة قطر. تم الإعلان خلال مؤتمر صحفي تم عقده يوم الخميس الفائت من قبل للمشاريع والإرث،والتي تعتبر الجهة المنظمة للبطولة عن عدد من المفاجآت السارة لعشاق متابعة كرة القدم والذين سيأتون إلى دولة قطر لمشاهدة كأس العالم. وسنقدم لكم في هذا المقال ضمن موقع المنارة الإخباري أهم التفاصيل حول موعد دخول الجماهير من غير حاملي التذاكر لدولة قطر.

موعد دخول الجماهير من غير حاملي التذاكر لدولة قطر

تم تحديد موعد لدخول الجماهير الذين لا يملكون التذاكر لدولة قطر وذلك بتاريخ 2 من شهر كانون الأول، أي بعد انتهاء مباريات دور المجموعات. حيث قامت الهيئة المنظمة للبطولة بالإعلان عن هذه المفاجأة الجميلة، وأكدت الهيئة أيضاً على ضرورة امتلاك  الجماهير  لبطاقة هيا عن طريق المنصة الإلكترونية الرسمية أو التطبيق الذي تم تخصيصه لها كشرط أساسي من أجل الدخول إلى قطر.

"متى

اقرأ أيضاً: رابط حجز موعد في صندوق الزكاة الامارات 1444 – 2023 خطوات التسجيل

شروط دخول الجماهير الذين لا يملكون تذكرة إلى دولة قطر

أعلنت الهيئة المنظمة لبطولة كأس العالم ٢٠٢٢ التي ستقام في دولة قطر هذا العام عن عدد من الشروط والضوابط التي يجب اتباعها من قبل الجماهير القادمة من مختلف أنحاء العالم لمتابعة مباريات البطولة. وذلك بهدف المحافظة على النظام والأمان،وجعل متابعة مباريات كأس العالم لهذا العام تجربة مميزة ومثالية لجميع محبي كرة القدم. وجاءت هذه الضوابط والشروط متمثلة في النقاط التالية:

  • امتلاك بطاقة هيا، والتي تعد بمثابة تأشيرة للدخول إلى دولة قطر.
  • كما يجب الحجز بشكل مسبق على بطاقة هيا إما عن طريق المنصة الرسمية الإلكترونية لها. أو من خلال التطبيق الخاص بها على الهواتف المحمولة.
  • كذلك من المقرر أن الدخول إلى دولة قطر مسموح فقط بعد انتهاء الدور الأول (دوري المجموعات) .
  • كما يعتبر من المهم جداً التقيد بكافة شروط السلامة والقوانين التي قامت الحكومة القطرية بالإعلان عنها.
  • يجب أيضاً احترام جميع العادات والتقاليد في دولة قطر.

اقرأ أيضاً: رابط تسجيل الضمان الاجتماعي المطور استعلام الأهلية 1444 sbis.hrsd.gov.sa

في النهاية، قدمنا لكم في هذا المقال أبرز المعلومات المتعلقة بموعد دخول الجماهير من غير حاملي التذاكر لدولة قطر من أجل مشاهدة مباريات كأس العالم ٢٠٢٢. كما ذكرنا لكم الشروط والضوابط الواجب التقيد بها من أجل الدخول إلى دولة قطر.