فيديو ضرب أيتام خميس مشيط في السعودية.. ما سبب وقصة ضرب فتيات أيتام التربية الاجتماعية
فيديو ضرب أيتام خميس مشيط في السعودية.. ما سبب وقصة ضرب فتيات ايتام التربية الاجتماعية

فيديو ضرب أيتام خميس مشيط في السعودية.. ما سبب وقصة ضرب فتيات أيتام التربية الاجتماعية. اجتاح فيديو ضرب فتيات أيتام خميس مشيط مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم. وقد كثر عمليات البحث على غوغل عن سبب وقصة تعرض فتيات دار التربية الاجتماعية للضرب والجرح. تابعنا من موقعنا منارة سوريةالأخباري هذه الأخبار وسنوافيكم بتفاصيل حادثة ضرب فتيات التربية خميس مشيط . وما هي القصة الكلمة لضرب وسحل فتيات خميس مشيط التي أثارت قلق الناس وغضبهم.

فيديو ضرب أيتام خميس مشيط

انتشر فيديو ضرب أيتام خميس مشيط بشكل كبير وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي وسط غضب وسخط كبير. وقد أظهر الفيديو رجال أمن يحملوا عصي وحزامات يلاحقون فتيات في دار الأيتام بخميس مشيط ويضربونهن ويسحلونهن على الأرض. كما أظهر الفيديو فوضى كبيرة في دار التربية الاجتماعية وملاحقة الفتيات وشدهن من الشعر مع تصاعد صراخ الفتيات وبكائهن٬ وهذا هو الفيديو الذي يبين ذلك:

ما قصة حادثة أيتام خميس ؟

أما عن قصة تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع فيديو وصورًا توثق تعرض فتيات للضرب والسحل في دار للأيتام بمنطقة خميس مشيط بمحافظة عسير بالسعودية. فقد تبين في فيديو حادثة دار التربية الاجتماعية بخميس مشيط صورا لحالات ضرب فتيات في دار الأيتام بعنف. وقد أثارت هذه الصور ومقاطع الفيديو سخط كبير واستياء على ما حدث للفتيات الأيتام. مما استدعى لإصدار أمر من النيابة العامة في منطقة عسير للتحقيق في قصة ضرب فتيات دار الأيتام للتربية الاجتماعية ومعاقبة الجناة.
فيما وقعت الحادثة يوم الثلاثاء 3 صفر 1444 هـ الموافق 30 أغسطس 2022 م.
بينما انتشر هاشتاغ الهجوم على فتيات جمعية دار الأيتام وضربهن بمنطقة خميس مشيط في جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

من الذي اعتدى على فتيات دار الأيتام بخميس مشيط

وفقا للمصادر فقد تبين أن مدير الشؤون الاجتماعية هادي الشهراني هو المسؤول عن الاعتداء على فتيات دار الأيتام للتربية الاجتماعية.
وقد اعترف هادي الشهراني الأجهزة الأمنية بحقيقة الفيديو والصور التي انتشرت عن اقتحام دار التربية وضرب الفتيات وتهديدهن.
حيث دخل حراس الأمن إلى دار الرعاية الاجتماعية للأيتام وقاموا بضرب وملاحقة الفتيات. كما تم التعرف على الفتاة التي نشرت مقطع فيديو ضرب وسحل فتيات دار الأيتام.

اقرأ أيضا: حقيقة وفاة قاتل الطفلة جوى استانبولي في مشفى ابن النفيس بدمشق

سبب ضرب فتيات دار الأيتام بخميس مشيط

بينما جاء السبب وراء الاعتداء على دار أيتام خميس مشيط  مطالبة الفتيات بحقوقهن التي وضعتها دار التربية الاجتماعية. لكن إدارة دار الأيتام رفضت هذه مطالبة الفتيات بحقوقهن وردت بالضرب والسحل للفتيات التي أعلنّ الإضراب ، وطلب المساعدة من السلطات الأمنية.
هذا ما استدعى أيضا تدخل الأمير تركي بن ​​طلال بن عبد العزيز أمير منطقة عسير وأمر بلجنة تحقيق لمعرفة تفاصيل حادثة دار الرعاية الاجتماعية.

تعليق إمارة منطقة عسير على حادثة الاعتداء على دار الأيتام

فقد وقعت حادثة دار التربية الاجتماعية للأيتام٬ وتحمل اسم دار الأيتام بخميس مشيط بمنطقة إمارة عسير.
كما أصدرت إمارة عسير بيانًا رسميًا عن حادثة دار الأيتام للتربية الاجتماعية على حسابها الرسمي في موقع تويتر جاء فيه ما يلي:

تعليق إمارة منطقة عسير على حادثة الاعتداء على دار الأيتام
تعليق إمارة منطقة عسير على حادثة الاعتداء على دار الأيتام

قدمنا إليكم من موقع منارة سورية الأخباري تفاصيل فيديو حادثة الاعتداء على فتيات دار الأيتام خميس مشيط٬ ما سبب ضرب وسحل فتيات دار الأيتام٬ تعليق إمارة عسير على حادثة فتيات دار التربية الاجتماعية خميس مشيط.

قد يهمك: وشم ميدوسا..ما هي قصة الوشم وما علاقته بضحايا الاغتصاب؟