جدول فعاليات مهرجان جدة 1443-2022

جدول فعاليات مهرجان جدة 1443، تعرف على أهم الفعاليات التي سيتضمنها مهرجان جدة 1443-2022، والكثير من التفاصيل الأخرى من خلال هذا المقال الذي سيقدمه موقع منارة سورية الاخبارية. أصبح مهرجان جدة 1443-2022 أهم الخطط لدى المواطنين، وخاصة بعد ما تم الإعلان عن موعد إطلاق مهرجان جدة. حيث يعد مهرجان جدة من أهم المهرجانات التي تقام في المملكة العربية السعودية، فقد صرحت الجهة التي تنظم المهرجان أنها أطلقت عليه اسم “أيامنا الحلوة”. يشمل المهرجان العديد من الحفلات الغنائية والعروض المسرحية والترفيهية. كما أنه يتضمن عرض سباق السيارات، السيرك وغيرها من العروض التي تجذب الزوار من مواطنين أو مقيمين في السعودية.

مهرجان جدة 1443-2022

انطلق مهرجان جدة 1443-2022 من أول يوم من أيام عيد الفطر السعيد، يوم الاثنين 2 مايو لعام 2022. حيث إن المهرجان سوف يستمر لغاية ستين يوماً في معظم مدن وقرى جدة السياحية. تشمل خريطة فعاليات مهرجان جدة الكثير من الأنشطة والحفلات والعروض الترفيهية والغنائية.

جدول فعاليات مهرجان جدة

في البداية سوف تشهد سماء مدينة جدة عرضاً للألعاب النارية، أي أن مدينة جدة ستنير لمدة ستين يوماً. كما أنه سوف يتم عرض الأنشطة الترفيهية في تسع مناطق مختلفة، ويتم استخدام 140 مقهى ومطعم فقط لخدمة الزائرين. ويتم العمل على إطلاق أكثر من 70 فعالية تناسب مختلف الشرائح العمرية من الكبار والصغار. وأنه سوف يتم أيضاً عرض 7 مسرحيات عربية و2 مسرحية عالمية، بالإضافة إلى العروض البحرية العالمية المذهلة. سوف يقام ضمن مهرجان جدة 1443-2022 أكثر من 20 حفلة غنائية عربية، و7 حفلات غنائية عالمية.

اقرأ أيضاً: اسعار تذاكر سفاري موسم الرياض 2022

مواعيد فعاليات مهرجان جدة

وقد صرحت إدارة المهرجان أنه لم يعلن بعد عن جميع الفعاليات التي سيشهدها المهرجان. لقد أضافت الجهة المنظمة للمهرجان أيضاً، أنه سيتم الإعلان عن موعد الحفلات بشكل تدريجي. وفي وقت قريب سوف تتوضح مواعيد الحفلات التي سيتم عرضها في مهرجان جدة. وذلك بوضع جدول يضم اسم المغني وموعد الحفل ومكانه، مثل حفلة الفنان ماجد المهندس. حيث ستقام هذه الحفلة في 4 مايو 2022 في جدة سوبر دوم، مقابل ملعب الجوهرة. أما بالنسبة لحفلة فنان العرب محمد عبده فإنها سوف في 6 مايو 2022 في جدة سوبر دوم، مقابل ملعب الجوهرة.

"<yoastmark

طريقة حجز التذكرة لحضور فعاليات مهرجان جدة 1443

يوجد هناك خطوات يجب اتباعها لحجز تذكرة حضور مهرجان جدة 1443-2022 والخطوات هي كالتالي:

  • الذهاب إلى موقع مهرجان جدة من الرابط.
  • معرفة الفعاليات التي تتواجد على الموقع.
  • اختيار الفعالية التي ترغب حضورها والضغط عليها.
  • انقر على زر “احجز الآن”.
  • اختر الوقت المناسب لك.
  • حدد نوع التذكرة التي ترغب في الحصول عليها.
  • انقر على خيار “اشتري تذكرتك الآن “.
  • سدد الرسوم الواجب عليك دفعها لحضور الفعالية من خلال الطرق المتوفرة للدفع.

قدم لكم موقع منارة سورية الاخبارية جميع الخطط المتعلقة بمهرجان جدة 1443-2022. وجدول فعاليات مهرجان جدة فقد تعرفنا أكثر حول المهرجان وطريقة جدولته، الفعاليات التي سيتم عرضها وكيفية عرضها.

قد يهمك أيضاً: التقويم الدراسي في السعودية بعد إجازة عيد الفطر 1443-2022