موعد مباراة الأهلي اليوم بتوقيت القاهرة والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي اليوم بتوقيت القاهرة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي اليوم بتوقيت القاهرة والقنوات الناقلة أكثر ما يبحث عنه اليوم جماهير النادي الأهلي والهلال السعودي هو مبارة الأهلي والهلال السعودي في كأس العالم للأندية المقامة في دولة الإمارات 2022. لذلك نقدم لكم عبر موقع منارة سورية موعد مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بتوقيت مصر اليوم السبت ( موعد مباراة الأهلي والهلال بتوقيت السعودية ).

موعد مباراة الأهلي اليوم بتوقيت مصر مباشر

تنطلق مباراة فريق الأهلي المصري ضد الهلال السعودي في بطولة كأس العالم للأندية اليوم السبت 12 فبراير 2022 وذلك في تمام في الساعة الثالثة ظهراً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت كل من تونس والجزائر والمغرب العربي.

مع العلم أن الفريق الأهلي كان قد خسر مباراته الأخيرة يوم الثلاثاء الماضي في كأس العالم للأندية للدور نصف النهائي أمام فريق بالميراس البرازيلي بهدفين نظيفين دون مقابل، ليتأهل فريق بالميراس البرازيلي ليواجه فريق تشيلسي بالتنافس على لقب كأس بطولة العالم للأندية.

بث مباشر لمباراة الأهلي والهلال اضغط هنا

موعد مباراة الأهلي والهلال السعودي اليوم بتوقيت السعودية

يتنافس الأهلي المصري مع فريق الهلال السعودي في بطولة كأس العالم للأندية 2022 المقامة في دولة الإمارات للحصول على المركز الثالث في البطولة، حيث سيحصل الفائز في المباراة على المركز الثالث بينما سيحصل الفريق الخاسر على المركز الرابع، وستنطلق المباراة اليوم السبت الساعة 4 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة 5 مساء بتوقيت أبوظبي. مع العلم أن فريق الهلال السعودي كان قد خسر مباراته الأخير في بطولة كأس العالم للأندية أمام فريق تشيلسي بهدف دون مقابل.

القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والهلال

أعلنت مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية أنها ستقوم بنقل مباشر لمباراة الأهلي المصري والهلال السعودي اليوم السبت 12 فبراير 2022 عبر اليوتيوب. وذلك بعد أن كانت جماهير الأهلي المصري قد واجهت صعوبات كبيرة لمتابعة مبارايات الفريق عبر التطبيق.

لمتابعة بث مباشر لمباراة الأهلي والهلال السعودي اضغط هنا

مشاهدة مباراة الأهلي والهلال مجاناً اضغط هنا

اقرأ أيضاً نتائج انتخابات نادى الزمالك 2022