نتائج انتخابات نادى الزمالك 2022
نتائج انتخابات نادى الزمالك 2022

نتائج انتخابات نادى الزمالك هي أكثر ما يبحث عنه اليوم مشجعو نادي الزمالك وجميع محبي كرة القدم المصرية عامة. حيث ينتظر الجميع انتخابات نادى الزمالك اليوم لتتصدر انتخابات نادي الزمالك 2022 جميع محركات البحث. فقد تم اليوم الجمعة 11 فبراير 2022 إجراء انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك للسنوات الأربعة القادة. سنقدم لكم عبر موقع منارة سورية ملخصاً لأحداث الانتخابات.

نتائج انتخابات نادى الزمالك 2022

انتهت انتخابات نادى الزمالك المقامة اليوم الجمعة 11 فبراير 2022 داخل ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة. حيث تم الإعلان عن بدء الانتخابات بإشراف قضائي كامل وذلك عبر 10 لجان انتخابية وكل لجنة بها 20 صندوق انتخابي.

ويتنافس في هذه الانتخابات ثلاث قوائم رئيسية هي على الشكل التالي:

  •  قائمة المستشار مرتضى منصور التي تضم اللواء مصطفى هدهود نائب رئيس مجلس الإدارة. الكابتن خالد لطيف أمين صندوق النادي. وأعضاء مجلس الإدارة كل من سليمان وهدان، جمال عبد الحميد، أحمد مرتضى منصور، علاء الدين ناجي، اللواء علاء مقلد، الدكتورة شريفة الفار، بسنت سيد جوهر، محمود طه، مريم نصحي، أحمد دعبس.
  • من جهة أخرى قائمة الكابتن أحمد سليمان التي تضم هشام نصر نائب لرئيس مجلس الإدارة. وهاني شكري أمين صندوق النادي. وبالنسبة لأعضاء مجلس الإدارة كل من مصطفى عبدالخالق وعبدالله جورج ومصطفى بدوي والحسيني سمير ومصطفى سيف العماري، محمد طارق وسامح الخوانكي.
  • كذلك قائمة المحامي عمر هريدي وتضم كل من أحمد عبد الغني نائب رئيس مجلس الإدارة. ومحمد قدري أمين للصندوق. وأعضاء مجلس الإدارة كل من هاني زادة وأحمد زادة وأمال زوام ومحمد رحمي وأسامة عبدالباري.

كما كانت انتخابات نادى الزمالك قد بدأت من الساعة التاسعة من صباح اليوم الجمعة 11 فبراير 2022. بإشراف قضائي يضمن تساوي الفرص أمام جميع المتقدمين. مع العلم أن التصويت استمر حتى السابعة من مساء اليوم.

موعد الاعلان عن نتائج انتخابات نادى الزمالك 2022

انطلقت انتخابات نادى الزمالك 2022 صباح اليوم وقد شهدت الانتخابات منافسة حادة بين المرشحين. بالإضافة إلى حدوث تشابك بالأيدي بين أنصار المستشار مرتضى منصور وأنصار الكابتن أحمد سليمان. كما أن بعض اللاعبين قد أطلقوا تصريحات نارية واتخذوا مواقف حادة ضد بعض المرشحين. كاللاعب أشرف بن شرقي الذي أعلن أنه لن يجدد عقده مع نادي الزمالك في حال فوز مرتضى منصور بالانتخابات.

اقرأ أيضاً نتيجة الصف الخامس الابتدائي بالاسم ورقم الجلوس 2021