جولة على أجمل إطلالات الفاشينيستا مي محمد

[ad_1]

تتميز الفاشينيستا المصرية مي محمد بإطلالاتها الأنثوية الناعمة، بألوان راقية جذابة وتصاميم تجمع بين العصرية والأناقة. في السطور التالية، تصطحبكِ “سيدتي.نت” في جولة على أجمل إطلالات الفاشينيستا مي محمد، لتستوحي منها إطلالاتك الراقية في شتاء 2022:

مي محمد بتنورة بليسيه مع قميص كاروهات بدرجات الوردي

مي محمد بتنورة بليسيه مع قميص كاروهات بدرجات الوردي

في إطلالة أنثوية ناعمة خلال موسم الأعياد، نسقت مي محمد التنورة البليسيه البيضاء بطريقة عصرية جذابة، حيث اعتمدت تنورة بليسيه ماكسي بتصميم A line ونسقتها مع توب كاروهات بتصميم V Neck، مع هاي كول أبيض بليسيه، وقميص طويل من الكاروهات بنفس تصميم التوب.
ونسقت مي محمد مع إطلالاتها الأنيقة، حزام عريض باللون الأبيض، مع جزمة بوت برقبة عالية باللون الأبيض بمقدمة مُدببة وكعبٍ عالٍ، فيما اعتمرت قبعة صغيرة باللون الوردي الباستيل مع الإيشارب الأبيض، لإطلالة أنثوية تخطف الأنظار.

مي محمد بفستان أبيض مع معطف ميدي

مي محمد بفستان أبيض مع معطف ميدي

يُعد المعطف الميدي من صيحات الموضة الرائجة في عالم الأزياء في شتاء 2022، لذا نسقته مي محمد بتصميم أنيق وراقٍ من قماش الشامواه باللون البيج، بياقة عريضة وأكمام طويلة، مع فستان أبيض بتصميم ضيق وطويل، وحزام عريض باللون الأبيض صُمم بأكسسوار ذهبي في المركز، إضافة إلى إيشارب أبيض وقبعة باللون البيج الباستيل، وجزمة بوت باللون الجملي صُممت بأربطة أمامية ونعل بيج عريض.
تابعي المزيد موديلات فساتين بيضاء محتشمة للمحجبات 2022

مي محمد بإطلالة رسمية ببليزر طويل باللون الأزرق الباستيل

مي محمد بإطلالة رسمية ببليزر طويل باللون الأزرق الباستيل

في إطلالة رسمية راقية، اعتمدت مي محمد البليزر الأزرق الباستيل بأسلوب ناعم وجذاب، حيث اختارته بتصميم جذاب بياقة طويلة وعريضة وأكمام طويلة مع أزرار من المعدن الذهبي على الصدر والخصر، ونسقته مع بنطلون أوف وايت ضيق بتصميم كلاسيكي، مع توب برقبة عالية باللون الأوف وايت، وتوربان أوف وايت بليسيه.

مي محمد بإطلالة ناعمة بالمعطف الأبيض

مي محمد بإطلالة ناعمة بالمعطف الأبيض

حظيت موضة المعطف الأبيض برواج ملحوظ في الآونة الأخيرة، لذا اختارته مي محمد بتصميم عصري جذاب، حيث اعتمدت معطفًا بتصميم أوفر سايز، ذي أكمام طويلة منفوخة، مع ياقة عريضة وكبيرة، وحزام عريض على الخصر للإغلاق، إضافة إلى 3 أزرار سوداء للإغلاق.
ونسقت مي محمد مع هذا المعطف العصري، فستان أبيض بتصميم ميدي، مع إيشارب باللون الكشمير، وجزمة بوت برقبة قصيرة باللون الأصفر الباستيل.
تابعي المزيد طرق ارتداء التوب القصير للمحجبات من مدونات الموضة

ملاحظة: الصور من حساب مي محمد على إنستغرام



[ad_2]