20 نجماً يتَصَدّرون البوستر الرسمي لـ«أبو العروسة 3» بعد طرحه

[ad_1]

تم طرح البوستر الرسمي للموسم الثالث من مسلسل أبو العروسة الذي مِن المُقَرّر عرضه خلال الأيام القادمة، حيث من المقرر أن تنطلق أولى حلقات الجزء الثالث من مسلسل “أبو العروسة” على قناة DMC الفضائية نهاية شهر يناير المقبل، حيث يواصل المخرج هاني كمال تصوير أغلب مشاهد العمل داخل الديكور الرئيسي للعمل يإحدى الشقق بمنطقة مصر الجديدة والذي تدور بداخلها معظم مشاهد العمل.

ابطال أبو العروسة – الصورة من حساب ولاء الشريف على انستغرام

وقد شاركت الفنانة، وفاء صادق، البوستر الرسمي لمسلسل أبو العروسة 3 من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، حيث كتبت وفاء تعليقاً من خلال البوستر، قائلة: «يا رب على خير.. أبو العروسة 3».
كما طرحت الشركة المنتجة لمسلسل «أبو العروسة» منذ ساعات أيضاً البوستر الرسمي للموسم الثالث، وذلك استعداداً لانطلاق عرضه على قناة dmc خلال الأيام المقبلة، حيث كان أبرز ما لفت الانتباه هو تصدر البوستر 20 فناناً وفنانة مشاركين في بطولة العمل.
ويواصل أبطال الموسم الثالث من «أبو العروسة» الترويج للمسلسل بنشر العديد من صور الكواليس تمهيداً لعرضه قريباً.
وانتهى مخرج المسلسل هاني كمال من تصوير أكثر من نصف الأحداث على مدار الشهر ونصف الشهر الماضي، إذ يواصل التصوير بشكل يومي مكثف للانتهاء من العمل بالكامل مطلع شهر فبراير (شباط) المقبل، ليعود العمل مرة أخرى للجمهور بعدما شهد أن الجزأين الأول والثاني تفاعلاً ونجاحاً جماهيرياً كبيراً، لا سيما أنّ الأحداث تدور في إطار اجتماعي ويتم التطرق لأمور موجودة في كل بيت مصري.

الجزء الثالث من مسلسل «أبو العروسة» يكتبه ويخرجه هاني كمال، وشارك في بطولة الجزأين الأول والثاني سيد رجب، وسوسن بدر، ومدحت صالح، ونرمين الفقي، ورانيا فريد شوقي، وخالد كمال، وميدو عادل، وولاء الشريف، ومحمود حجازي، وأحمد صيام، وصفاء الطوخي، ومحمد حاتم، وأماني كمال، وديانا هشام، وكارولين عزمي، وكوكي مجدي، ونانسي صلاح، وندا عادل، وكتبهما هاني كمال، وأخرجهما كمال منصور، فيما تتواجد وفاء صادق كأبرز المنضمين للموسم الثالث.
ودارت أحداث الجزأين الأول والثاني من المسلسل حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظراً لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي طَرَأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التي أصابتها، وشخصية الموظف المصري وكيف تَغَيّرت في الفترة الأخيرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



[ad_2]