سماء الرياض تتزين بالألعاب النارية احتفالا بالعام 2022

[ad_1]

استقبلت العاصمة السعودية الرياض، العام الجديد 2022 بإطلاق الألعاب النارية بطريقة أبهرت الأنظار، وبدأ العد التنازلي قبل انتصاف الليل بثوانٍ من البوليفارد الذي يشكل قلب “موسم الرياض” الترفيهي، فتزينت سماء الرياض بعرض مدهش للألعاب النارية التي انطلقت بالتزامن من معالم المدينة ومبانيها الأيقونية.
وخطفت هذه الألعاب الأنظار في أجواء مفعمة بالفرح وأصوات الجماهير المحتفلين بالعام الميلادي الجديد، بطريقة العرض المبهرة، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الثانية.
ووثق حساب موسم الرياض، عبر منصاته على إنستقرام وتويتر وفيسبوك، صور هذه الاحتفالات بالعام الجديد، معلقاً عليها: “الألعاب النارية.. تحتفل في سماء الرياض بدخول سنة جديدة وتأخذ مكانها بين السحب وتسعد كل من يشوف”.
وأتى ذلك في الوقت الذي أحيا فيه 13 من نجوم الغناء العربي “ليلة تريو الرياض” غير المسبوقة، على مسرح محمد عبده أرينا في “بوليفارد رياض سيتي”.
وشارك في الحفل الفنانون محمد عبده، وعبدالمجيد عبدالله، وأنغام، وأصالة، وأحلام، ونوال الكويتية، وراشد الماجد، ونبيل شعيل، وعبد الله الرويشد، وماجد المهندس، وأصيل أبو بكر سالم، ووليد الشامي، وفهد الكبيسي، وأسماء لمنور.
تابعي المزيد: رفع سقف الإجراءات الاحترازية في “موسم الرياض” وتقليص أعداد الحضور في فعالياته
وازدانت هذه الليلة استثنائية، بإطلالة الفنان عبدالمجيد عبدالله على جمهوره بعد غياب لسنوات عن الحفلات الحية بسبب المرض.

 



[ad_2]