ما حقيقة خطوبة خليل التميمي طليق إلهام الفضالة؟!

[ad_1]

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للإعلامي خليل التميمي، طليق الممثلة الكويتية ​إلهام الفضالة​،​ برفقة أصدقائه في أجواء من المرح تحولت إلى إعلان عن خطوبته.
وفي التفاصيل، ظهر أصدقاء خليل بالفيديو يمازحونه، ويتحدثون حول الراحة من الزواج، ليكشف أحدهم أنه خطب اليوم في الرياض، فسارع التميمي إلى تكذيبه ونفي الخبر.
واللافت في توقيت الفيديو أنه جاء بعد انتشار فيديو منذ أيام لنور، ابنة إلهام الفضالة من خليل وهي تتحدث مع والدها وتقنعه بالزواج مرة أخرى، حيث قالت “آبي أزوجك وأخطبك، أزوجك وأخطب لك وأعمل لك أكبر عرس بعد” إلا أنه رفض العرض حينها.
وعليه اعتبر أغلب رواد الإنترنت أن كثرة الحديث عن الموضوع يعني أن هناك ارتباطاً وشيكاً، وإن كان التميمي يحاول إخفاءه في الوقت الراهن، فيما اعتبر آخرون أنه يحاول دائماً إثارة موضوع ارتباطه ربما لاستفزاز زوجته السابقة إلهام الفضالة التي تزوجت بدورها وتعيش باستقرار.

زواج إلهام الفضالة

وكانت النجمة الكويتية إلهام الفضالة قد نشرت فيديو على حسابها في سناب شات يكشف عن موافقة ابنتها على زواجها من الممثل شهاب جوهر.
وجاء هذا الفيديو كرد على رواد الإنترنت، والذين اعتبروا أنها تخلت عن بناتها؛ لتتزوج من شهاب جوهر الذي يصغرها بثلاثة أعوام، وذلك بعد ظهور ابنتها الصغرى في الفيديو مع والدها، وهي تعرض عليه أن تزوجه.
أما الرد من إلهام الفضالة فكان بفيديو، وهي تخبر ابنتها بأنها ستتزوج من شهاب جوهر، وهي تعبر بدورها عن رأيها بالأخير وسعادتها بإبلاغ والدتها لها بالخبر السعيد.
وقد تعرضت إلهام وزوجها للكثير من النقد من رواد الإنترنت؛ لإقحامهما ابنتيهما بهذه الأمور وعلى وسائل التواصل الاجتماعي.
كما كشفت الممثلة الكويتية ​أن ابنتها نور قررت أن تعيش مع والدها؛ لأنها لا تريد أن تخضع لقوانين والدتها الصارمة.
وقالت النجمة إن القوانين الصارمة تتعلق باستخدامها لمواقع التواصل الاجتماعي وظهورها عليها؛ حيث إنها قالت لها عندما بلغت عامها الـ12 إنها يجب أن تتوقف عن استخدام تيك توك والرقص لأنها بدأت تكبر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



[ad_2]