سميرة سعيد تعتذر من الرجال: مش عايزة حد يزعل مني

[ad_1]

قدمت النجمة سميرة سعيد اعتذارا من الرجال، قبل تقديم أغنيتها المثيرة للجدل “سوبرمان” في اليوم الثاني لفعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، مؤكدة أن كلمات الأغنية ترصد أسوأ ما في تجربة الزواج، وعلى الضفة الأخرى أكدت سميرة دعمها للمرأة بتقديم أغنية “محصلش حاجة”.

سميرة سعيد
سميرة سعيد من مهرجان الموسيقى العربية – الصورة من حسابها على انستغرام

سميرة سعيد كانت نجمة اليوم الثاني لفعاليات الدورة 30 من مهرجان الموسيقى العربية، وقدمت حفلها على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية. وصعدت سميرة سعيد للمسرح على أغنية “حلوة الدنيا معاك”، تحت قيادة المايسترو محمد عرام.

سميرة سعيد
سميرة سعيد من مهرجان الموسيقى العربية – الصورة من حسابها على انستغرام

وخلال غنائها أغنية “قال جاني بعد يومين” أوقفت سميرة سعيد الغناء وعاتبت بحدة المايسترو محمد عرام حيث اختلف معها في المقامات الموسيقية مما جعلها ترتبك على المسرح، وقالت له: “ليس هذا ما اتفقنا عليه لقد بدأت من نقطة أخرى”.

وقالت سميرة سعيد: “شرف كبير أني موجودة هنا في مهرجان الموسيقى العربية فهو مكان يشترك فيه كل مبدعين مصر والوطن العربي فهنا نتذوق الفن الجميل والأصالة، وأشكر وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم وكذلك صحبتي وعشرة عمري مديرة المهرجان جيهان مرسي.

وأضافت: شعور جيد بأن الدورة الحالية من المهرجان إهداء لروح الدكتور جمال سلامة فهو جزء من تاريخي واغانيا التي يحبها الناس من ألحانه فهو عظيم بالنسبالي وهذا السبب اللى خلاني أكون هنا.. وأشكر الجمهور اللي بيجي الاوبرا ودفع تذاكر عشان بيحب الفن الحقيقي.

وبعدها غنت: هوا هوا ومحصلش حاجة ومون شيري ولعلمك انت وسوبر مان وآه بحبك وواحشني بصحيح وايه سهرني.

وعلقت سمية سعيد على أغنية “سوبر مان”، قائلة: الأغنية تمثل أسوأ مافي الجواز والرجالة الحاضرين مش عايزاكم تزعلوا مني.

وعندما قدمت سميرة سعيد أغنيتها الشهيرة محصلش حاجة، وقالت إن هذه الأغنية تعبر عن السيدات وقدرتهن على فعل أي شئ في الحياة، موضحة: الست لازم تبقى قوية وحرة مهما حصل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»

 



[ad_2]