تتويج الفائزات في بطولة كأس الاتحاد السعودي للسهام للسيـدات

[ad_1]

فازت الرامية مشاعل العتيبي بالميدالية في منافسات 70م بعد فوزها ضمن بطولة كأس الاتحاد السعودي للسهام للسيدات لكافة الفئات التي أقيمت على ميدان نادي الرياض، بعد تفوقها على الرامية شادن المرشود التي حلّت ثانياً، فيما ذهبت الميدالية البرونزية للرامية سارة بنت سلوم.

كما فازت الرامية لارا مبارك الزنان بالميدالية الذهبية لمنافسات مسافة 18م، على الرامية صبا الرشيد التي حلّت في المركز الثاني، فيما جاءت أمونة هوساوي ثالثاً ونالت الميدالية البرونزية.

وفي منافسات 30م، انتزعت الرامية دلال المقيرن الميدالية الذهبية في منافسات هذه الفئة من البطولة، وذهبت الميدالية الفضية للرامية أمنية مليباري، وحلّت نيدا الينا في المركز الثالث.

وتوجَّت أسماء بنت فيصل الشعبان مديرة البطولة الفائزات صاحبات المراكز الثلاثة الأولى في الفئات الثلاث “18م – 30م – 70م”.

تابعي المزيد: أول بطولة نسائية لرياضة النِتبول في السعودية تقام على متن كروز

وقدم مشعل بن عبدالمحسن الحكير رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسهام جزيل شكره لكافة المشاركات في البطولة، وتمنى منهن تقديم أفضل ما لديهن في البطولات المقبلة.

واحتضن ميدان نادي الرياض، منافسات بطولة كأس الاتحاد السعودي لجميع الفئات للسهام “سيدات” بمشاركة 35 رامية تنافسن في ثلاث فئات ” 18م – 30م – 70م”.

وشارك في مسابقة 18 متراً 25 رامية، في حين شاركت 6 راميات في منافسات الـ 30 متراً، بينما شهدت منافسات الــ 70 متراً مشاركة 4 راميات.

يذكر الاتحاد السعودي للسهام أصبح عضواً بالاتحاد الدولي منذ عام 1983م، ضمن برنامج نشاط اتحاد الثلاثي العربي ثم انتقل اللعبة إلى اتحاد الرماية وسمي حينها بالاتحاد العربي للرماية والسهام، إلى أن تم فصل الاتحاد وتحويله إلى اتحاد مستقل بمسمى الاتحاد السعودي للسهام عام 2013م.



[ad_2]