مكياج هادئ للمرأة الأربعينية على طريقة إليسا

[ad_1]

تتميز إطلالات الفنانة اللبنانية إليسا في الإجمال بالنعومة والبساطة، فأساليب المكياج التي تعتمدها غالباً ما تكون هادئة جداً، بألوان مكياج خفيفة بعيداً عن الألوان الصارخة والقوية. فلطالما عرفت إليسا بأسلوبها الراقي، بحيث تواكب صيحات المكياج بما يلائم شخصيتها، لكن من دون مبالغة أو تعقيد. وفي هذا المقال، نرصد لك طريقة تطبيق مكياج هادئ يناسب المرأة الأربعينية، استوحيناها من النجمة إليسا.

تابعي المزيد: نصائح مكياج رائعة للون البشرة السمراء

 

تغطية خفيفة للبشرة

مكياج البشرة من إليسا
مكياج ناعم للبشرة من إليسا(الصورة من حسابها على إنستغرام)

تحرص إليسا في مكياجها على أن تظهر بشرتها خالية من الشوائب، وإنما من دون الإكثار من الكريمات ومستحضرات المكياج، بحيث تحصل على تغطية مثالية لبشرتها بعيداً عن المبالغة. ولكي تحصلي على مكياج بشرة إليسا، احرصي في البداية على ترطيب بشرتك، ومن ثم توحيد لونها من خلال استخدام كريم أساس قريب الى لون بشرتك. ولتغطية الشوائب والهالات السوداء حول العينين، طبقي الكونسيلر بلون أفتح قليلاً من كريم الأساس. وأخيراً، ثبتي كريم الأساس ببودرة الوجه لبشرة مشرقة وناعمة.

 

مكياج سموكي ناعم

 

اليسا
مكياج سموكي من إليساا(الصورة من حساب خبير التجميل بسام فتوح على إنستغرام)

تميل إليسا كثيراً الى مكياج العيون السموكي الناعم، فهو يبرز جمال عينيها، وهي غالباً ما تعتمد فيه ظلال العيون باللون الأسود على كامل الجفن العلوي، وباللون البرونزي على الجهة الداخلية للعين، وتعمل على دمجهما بطريقة فائقة النعومة. أما الأيلاينر، فتفضله إليسا بخط رفيع ممتد على الرموش السفلى، مع سحبه الى الأعلى ليتلاقى مع الظلال السموكي. ولا يكتمل مكياج عيون إليسا من دون استخدام الرموش الاصطناعية، وملء الفراغات في حاجبيها وتعريضهما بقلم الحواجب باللون البني الناعم.

روج خفيف

 

اليسا
روج ناعم من إليسا(الصورة من حسابها على إنستغرام)

يتميز مكياج إليسا بالتناغم التام بين مكياج العيون والشفاه، إذ تختار مع مكياج العيون السموكي أحمر الشفاه النيود، الذي يبرز حجم شفتيها ويعزز من جمالهما. واللافت، أن إليسا غالباً ما تبتعد عن ألوان أحمر الشفاه الجريئة، كالأحمر مثلاً. أما الخطوة الأخيرة في مكياج إليسا، فهي إضاءة الوجنتين وإبراز عظمة الخدين بالبلاش البرونزي المشرق على كامل الوجه، إنما بطريقة متساوية.

تابعي المزيد: طريقة وضع كحل العين الأزرق بأساليب عدة



[ad_2]